Thursday, May 18, 2023

Quectel تضع حجر الأساس لمقر ابتكاري جديد وتستعد لوضع خطط نمو قوية مع افتتاح مصنعها الذكي الأكثر تقدماً


 شنغهاي - الخميس, ١٨. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بيزنس واير)-- أعلنت شركة Quectel Wireless Solutions، باعتبارها مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن وضع حجر الأساس لمقر ابتكاري جديد بشنغهاي، هذا بالإضافة إلى احتفالها مؤخراً بإنجاز هام متمثل في افتتاح مركز تصنيع ذكي عالمي جديد (GIMC) بتشانغتشو.


 


يقدم مركز التصنيع الذكي العالمي الجديد أتمتة متقدمة لإنترنت الأشياء، حيث يتمتع بخط إنتاج وتصنيع يعمل بكامل طاقته ويجمع بين أحدث التكنولوجيات، بما في ذلك حلول الذكاء المتقدم، والتعلم الآلي، والروبوتات، وحلول الرؤية الآلية التي تم تطويرها باستخدام أحدث تكنولوجيات الوحدات الذكية من إنتاج Quectel والتي تزيد بشكل كبير من قدرات التصنيع لضمان التوريد وطمأنة العملاء العالميين بشأن جودة المنتج. وتم تصميم وهندسة مركز تصنيع إنترنت الأشياء هذا من قبل مجموعة من خبراء إنترنت الأشياء خاصة بها، وتم تجهيزه بأحدث تكنولوجيات الأتمتة الصناعية، بما في ذلك:


 


نظام تخزين مستودعي مؤتمت بالكامل مع 65.000 مقصورة مواد، والذي من شأنه دعم 40 خط من خطوط توريد مواد تكنولوجيا التثبيت السطحي والعمل 24×7 بناءً على طلبات العمل في الوقت الفعلي.


عمليات بدون لمس من طرف إلى آخر مع مركبات موجهة أوتوماتيكية لنقل المواد الخام إلى خطوط الإنتاج، وتسليم أشباه منتجات تكنولوجيا التثبيت السطحي للاختبار والتعبئة النهائية مع تدخل أقل عدد من اليد العاملة.


30 خطًا من خطوط تكنولوجيا التثبيت السطحي Fuji NXT-III، مع نظام مراقبة Siemens MES يدعم إنتاج ما يصل إلى 150 مليون وحدة سنويًا.


85 محطة اختبار أوتوماتيكية من تصميم Quectel مع ملفات سجِّل اختبار كاملة على كل وحدة تم إنتاجها.


40 نظام فحص وتعبئة آلية من تصميم Quectel.


 


بدأ مشروع بناء مركز التصنيع الذكي العالمي في سبتمبر 2021 وسيبدأ تشغيله في عام 2023. وسيعمل المصنع الذكي على تعزيز القدرات الإنتاجية لشركة Quectel، مما سيعزز من قدراتها التنافسية الأساسية. ويشغل المركز مساحة 72.000 م2، بمساحة بناء إجمالية تبلغ 160.000 م2. وهو قادر على تصنيع مجموعة كاملة من وحدات Quectel، بما في ذلك وحدات الجيل الرابع، ووحدات الجيل الخامس، والوحدات الذكية، ووحدات نمطية المركبات، ووحدات إنترنت الأشياء ضيقة النطاق، ووحدات نظام الملاحة العالمية عبر الأقمار الصناعية، ووحدات الواي فاي، واللاقطات الهوائية.


 


صرح باتريك كيان، بصفته الرئيس التنفيذي لشركة Quectel: "مصنعنا الذكي الجديد بمثابة خطوة قيِّمة نحو الجيل التالي من التصنيع الذكي وسيضمن كلًا من جودة منتجاتنا وقدراتنا الإنتاجية بما يكفي لتلبية مختلف متطلبات زبائننا العالميين". "إن تطبيق ابتكار إنترنت الأشياء على عملياتنا الخاصة لن يساعدنا فحسب على تعزيز جودتنا الرائدة في مجالنا، بل وسيسرِّع أيضاً من التوسع في سوق إنترنت الأشياء العالمي وسيكون عاملاً حفَّازاً للنظام البيئي لإنترنت الأشياء بأكمله".


 


بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة Quectel مؤخراً بوضع حجر الأساس لمقرها الجديد بشنغهاي. وتابع السيد كيان: "صُمِّم المقر الجديد لتوفير بيئة حديثة وذكية تجعله جذاباً للأشخاص الأكثر تميزاً للعمل والتفوق والابتكار، بحيث يتجاوز أعلى المعايير فيما يخص الاستدامة والصحة والرفاه". وسيستضيف المقر مركز البحث والتطوير التابع لشركة Quectel وقاعة عروض خاصة بابتكار إنترنت الأشياء، وسيجمع بعضاً من أعظم المهندسين في العالم وقادة إنترنت الأشياء لتسريع الابتكار ودفع مستقبل إنترنت الأشياء". سيعمل المقر الجديد الذي تبلغ مساحته حوالي 100.000 م2 كمحور مركزي للمهام الإدارية والبحثية والتطوير، كما سيوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة بما في ذلك المرافق الرياضية، ومساحات لعقد المؤتمرات، والحدائق الخارجية، وخدمات التموين، ومرائب واسعة. وتخطط الشركة لافتتاح المقر الجديد وبدء عملياته رسميًا في عام 2025.


 


تأسست شركة Quectel في عام 2010، وحافظت باستمرار على تطورها السريع، مما جعلها مزوداً عالميًا رائداً لحلول إنترنت الأشياء التي تشمل الوحدات الخلوية، ووحدات الواي فاي، والوحدات الذكية، ووحدات المركبات، ووحدات نظام الملاحة العالمية عبر الأقمار الصناعية، واللاقطات الهوائية، بالإضافة إلى خدمات الاتصال والاعتماد.


 


نبذة عن Quectel


 


يدفعنا شغف Quectel بعالم أكثر ذكاءً إلى تسريع ابتكار إنترنت الأشياء. نحن مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء يحظى بدعم وخدمات متميزة ويركز على الزبائن بشكل كبير. يُحدد فريقنا العالمي المتنامي المكوَّن من 6.000 مهنيّ وتيرة الابتكار في الوحدات الخلوية، ووحدات نظام الملاحة العالمية عبر الأقمار الصناعية، ووحدات الواي فاي والبلوتوث، واللاقطات الهوائية، والخدمات، واتصالات إنترنت الأشياء.


 


تكرِّس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً من خلال مكاتبها الإقليمية والدعم المقدم في جميع بقاع العالم.


 


لمزيد من المعلومات:  www.quectel.comو LinkedInو Facebookو Twitter.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1805202332244

جهات الاتصال

فيل راوكليف، رئيس الاتصالات


phil.rawcliffe@quectel.com

No comments:

Post a Comment