Thursday, May 18, 2023

شركة كُبرى عالمية لتصنيع السيارات تختار شركة إيتون لتوريد وحدات فصل البطاريات لنماذج متعددة من السيارات الكهربائية

  كارلسروه، ألمانيا - الأربعاء, ١٧. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE--( أعلنت شركة إدارة الطاقة الذكية إيتون اليوم أن وحدة أعمال التنقلية الإلكترونية حصلت على عقد لتوريد وحدة فصل البطارية (BDU) في أشكال 400- 800 فولت لشركة تصنيع سيارات عالمية لاستخدامها في سيارات الركاب الكهربائية تدمج وحدة فصل البطارية بشركة إيتون تكنولوجيا حماية الدائرة الكهربائيةBreaktor® في المركبات الكهربائية (EVs)، مما يقلل من التعقيد والتكلفة. ستعرض شركة إيتون هذه التقنية في معرض البطاريات في شتوتغارت بألمانيا خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو 2023، وتجري نقاشًا حول السلامة الوظيفية في أنظمة السيارات الكهربائية في 25 مايو بالمؤتمر.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230516005263/en/


صرح مارك شنايدر، رئيس وحدة أعمال التنقلية الإلكترونية قائلاً: "نحن متحمسون لتقديم مثل هذا الجزء المهم من نظام السيارات الكهربائية بما فيه من مميزات أمان رائدة في الصناعة وكفاءة للشركة العالمية المصنعة للسيارات". "تدمج وحدة فصل البطارية لدينا تقنية حماية الدائرة الكهربائية Breaktor®، والصمامات من سلسلة Bussmann ™، ومحاور التوصيل المتقدمة "رويال باور سولوشنز" لتوفير حماية كهربائية كاملة لنظام المركبات الكهربائية في حزمة مدمجة وفعالة."


تؤدي الوظيفة الأساسية لوحدة فصل البطارية وظيفة مفتاح التشغيل / الإيقاف للبطارية اعتمادًا على الوضع الذي تُشغل فيه السيارة الكهربائية، مثل الشحن أو القيادة. تعتمد معظم المركبات الكهربائية اليوم على واحد من ثلاثة أشكال لحماية الدوائر التقليدية في وحدة فصل البطاريات: الصمامات والموصل؛ صمامات حرارية والموصل. أو الصمامات، وصمامات الحرارية والموصل تستخدم جميعها معًا في الوحدة الواحدة لفصل البطاريات. وفيما توفر جميعها وظائف التحويل والحماية، إلا أن لكل منها عيوبًا تشمل تعقيد النظام بشكل عام، وصلاحية التشغيل، وصعوبات التنسيق، والتعرض للإجهاد في ظل المستويات الحالية المرتفعة.


توفر إضافة تكنولوجيا حماية الدائرة من بريكتور إلى وحدة فصل البطاريات من شركة إيتون وظائف وفوائد إضافية تشمل استبدال ما يصل إلى أربعة مكونات كهربائية عالية الجهد، مما يقلل من التعقيد والتكلفة على صعيد المنظومة؛ التشغيل الفعال والسلبي في الجهاز الواحد ؛ والقدرة على إعادة التشغيل بعد حدوث خطأ بسبب ارتفاع الطاقة تلغي وحدة فصل البطاريات من شركة إيتون في المجمل الحاجة إلى ما يصل إلى 15 مكونًا إضافيًا للنظام.


صُممت في وحدة فصل البطاريات محاور التوصيل المبتكرة بحجم صغير يتيح تصميمًا موفرًا للمساحة من دون أحواض الحرارة لتخفيف الوزن. تستفيد شركة إيتون أيضًا من عملية التجميع آلية لتوفير أقصى درجات السلامة وتقليل وقت الإنتاج وتوفير أقصى قدر من الوفورات التكاليف مع القليل من المواد المهدرة ووقت تطوير بكاد يكون معدومًا لمواد الإنتاج. صُممت تقنية توصيلات الطاقة من شركة رويال باور سولوشنز التي استحوذت عليها شركة إيتون في عام 2022. عُززت الصمامات من سلسلة باوسمان من شركة Eaton لضمان الأداء الأمثل لوحدة فصل البطاريات.


صرح شنايدر قائلاً إنه: "بفضل حلول بريكتور وباور كونكشتنز، تتمتع شركة إيتون بمكانة مميزة لإنشاء حلول للمركبات الكهربائية المتميزة لعملائها على مستوى العالم".


تعرف على المزيد حول وحدة فصل البطاريات من شركة إيتون وحلول المركبات الكهربائية الأُخرى.


إن شركة إيتون هي شركة إدارة الطاقة الذكية حريصة على تحسين جودة الحياة وتوفير الحماية للبيئة للجميع في كل مكان. نحن نحتذي بالتزامنا بالقيام بالأعمال بشكله الصحيح، والعمل باستدامة ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة، سواءً اليوم أو في المستقبل. نُسرع من اننتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل التحديات الملحة التي تواجه إدارة الطاقة في العالم، ونفعل ما هو الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأجمعه، وذلك من خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والتحول الرقمي.


تأسست شركة إيتون في عام 1911، محتفلةً بمرور مئة عام على تسجيلها في بورصة نيويورك. سجلنا إيرادات بلغت 20.8 مليار دولار أمريكي في عام 2022 ونخدم عملاءً في أكثر من 170 دولة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع الإلكتروني www.eaton.com تابعنا على حساب Twitter و LinkedIn


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202332221

جهات الاتصال

توماس نيلينباخ

thomasjnellenbach@eaton.com

2163332876 (هاتف)

No comments:

Post a Comment