Thursday, May 4, 2023

تضع شركة OPEX Corporation حدا لمعركة طال أمدها، وتحقق فوزا مستحقا في نزاع براءات الاختراع


 مورستاون، نيوجيرسي

(بزنيس واير) -- فازت شركةOPEX Corporation  مؤخرا بحكم ابتدائي إيجابي ضد شركتي Invata المحدودة، ومقرها في كونشوهوكين بولاية بنسلفانيا المعروفة تجاريا باسم ("Invata") وشركة HC Robotics المتخصصة في صناعة الروبوتات الآلية ومقرها مدينة هانغتشو بالصين المعروفة تجاريا باسم ("HC Robotics")، حيث يقضي الحكم بأن الشركتين الأخيرتين، قد انتهكتا اثنتين من براءات اختراع تعود ملكيتها وجوائزها لشركة OPEX، ذات الصلة بأنظمة أتمتة  فرز وتجميع البضائع داخل المستودعات المعروفة باسم Sure Sort®  و Perfect Pick®  ومركبات تسليم البضائع التفاعلية iBOT® المرتبطة بها.


بعد الانتهاء من كافة اجراءات التقاضي، أصدر تشيني، رئيس قضاة المحكمة الادارية في لجنة التجارة الدولية قراره، بأن الجيل الثاني من نظام Omnisort المطور من شركتي Invata وHC Robotics ينتهك براءات الاختراع الأمريكية رقم 8,622,194 و10,576,505، كما أيد الحكم بأحقية براءات اختراع وملكيتها لشركة OPEX.


واستناد للنتائج التي توصلت إليها المحكمة، يوصي رئيس القضاة تشيني بأن تحظر لجنة التجارة الدولية شركتي Invata و HC Robotics من استيراد أو بيع أو تقديم الدعم لنظام Omnisort من الجيل الثاني في الولايات المتحدة. يأتي هذا الحكم في أعقاب صدور قرار في مركز التجارة الدولية، الذي صدر مسبقا بمنع الشركتين Invata و HC Robotics من استيراد أو بيع الجيل الأول من أنظمة Omnisort داخل الولايات المتحدة.


من جانبه علق، أليكس ستيفنز، رئيس قسم أتمتة المستودعات في شركة OPEX Corporation، قائلا "نحن سعداء جدا بهذا الحكم واثبات احقية ملكية هذه الابتكارات لشركة OPEX فيما يخص صناعة أتمتة المستودعات. ولا نزال ملتزمين بتلبية احتياجات عملائنا الاستراتيجيين بطرق مبتكرة وذكية، ومن ثم حماية حقوق الملكية الفكرية التي تنتج عن هذه الابتكارات".


نبذة عن شركة OPEX


توفر شركة OPEX Corporation حلول أتمتة الجيل القادم لعدة مجالات منها، حلول أتمتة المستودعات والمستندات والبريد، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من المركز الرئيسي لها في مورستاون، نيوجيرسي ― وفروعها الاخرى في بنساوكن، نيوجيرسي؛ بلانو، تكساس (مترو دالاس)؛ فرنسا؛ ألمانيا؛ والمملكة المتحدة - يعمل لدى OPEX أكثر من 1,600 موظفا، يسعون دائما لابتكار وتقديم حلول تقنية مبتكرة وقابلة للتطوير وفريدة من نوعها لحل تحديات الأعمال اليوم.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0405202332004

جهات الاتصال

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع:

لورا إيفانز

Levans@opex.com

856.727.1100

No comments:

Post a Comment