Monday, May 1, 2023

حلّ شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة (Open vRAN) من"مافينير" يفوز بجائزة أفضل حلّ سحابي لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة (Open RAN)

  برلين - السبت, ٢٩. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير




(بزنيس واير) – فازت شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات باستخدام برمجيات ناشئة في السحابة تعمل على أيّ سحابة، بجائزة أفضل حلّ سحابي لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة (Open RAN)، خلال حفل توزيع جوائز "أوبن ران" العالمية، التي تكرّم حل شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من "مافينير" باعتبارها أفضل حل ناشىء في السحابة يدعم بناء استراتيجية افتراضية للشبكات لصالح مزودي خدمات الاتصالات.


ويعدّ حلّ شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة (Open vRAN) من "مافينير" أول حلّ ناشىء في السحابة، مدمج في الحاويات وقائم بالكامل على الخدمات المصغرة في القطاع يتم طرحه تجارياً بالتعاون مع "ديش نتووركس"، التي توفر خدمات تقنية الصوت عبر شبكة الجيل الخامس (VoNR) في بيئة متعددة البائعين تدعم أكثر من 40 ألف جهاز راديو لاسلكي "فوجيتسو" قائم على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة بتقنية الجيل الخامس عبر أكثر من 7,100 موقع خلوي. وتشمل عمليات طرح هذه الأجهزة والخدمات الأخرى التي تم الإعلان عنها لشبكة النفاذ الراديوي المفتوحة من "مافينير"، الصفقات الأخيرة لتزويد هذه الأجهزة إلى كلّ من شركة "تراينغل كوميونيكيشنز"  و"بارادايز موبايل".


وقال جون بايكر، نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير أعمال المنظومة في شركة "مافينير": "يعدّ حلّ شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة (Open vRAN) من ’مافينير‘ حلاً ثورياً من شأنه أن يغيّر قواعد اللعبة في قطاع الاتصالات، حيث يتيح لمشغلي شبكات الاتصالات تحديث شبكتهم بطريقة فعالة من حيث التكلفة واستخدام الطاقة." وأضاف: "يساهم فوز ’مافينير‘ في حفل توزيع جوائز ’أوبن ران‘ العالمية، بتسليط الضوء على التزام الشركة بتقديم حلول مبتكرة ومرنة لشبكات الجيل الخامس لمساعدة مزودي خدمات الاتصالات على تحسين أداء الشبكة وتقديم الخدمات، مع الحد من التعقيد التشغيلي والتكلفة الإجمالية للملكية."


هذا ويسمح حلّ شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة (Open vRAN) من "مافينير" لمزودي خدمات الاتصالات بتحقيق التوازن الأمثل بين الأداء والفعالية من حيث التكلفة في تشغيل الشبكات واسعة النطاق. ومن خلال نشر عروض الوحدات الموزّعة والوحدات المركزية عبر السحابة الخاصة والعامة، يمكن لمقدّمي خدمات الاتصالات تخصيص النفقات الرأسمالية عند حافة الشبكة والاستفادة من العائدات السحابية للشبكة المركزية أو مركز البيانات باستخدام نموذج تسديد النفقات التشغيلية حسب النمو (pay-as-you-grow OPEX). يسمح هذا الحل المرن لمقدمي خدمات الاتصالات بتحسين استراتيجيتهم الاستثمارية.


يوفر حلّ شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة (Open vRAN) من "مافينير" لمزودي خدمات الاتصالات المزايا التالية:


تنوع البائعين وواجهات مفتوحة.


الطرح السريع للآلاف من عُقد (تجهيزات) الاتصال عند الحافة لبناء أول سحابة فائقة التوزيع في العالم.


الطرح الآلي وإدارة البنية التحتية المادية والافتراضية والتطبيقات على نطاق واسع.


الإدارة المبسطة غير التلامسية لدورة حياة البنية الأساسية السحابية ووظائف الشبكة.


منصة جديدة للمطورين لإيصال السحابة إلى الأجهزة الطرفية وإنشاء جسر بين السحابات فائقة النطاق.


مجموعة ممارسات التكامل والتسليم المستمر (CI/CD) للأتمتة، المبنية على أفضل الممارسات في مجال تكنولوجيا المعلومات.


تقليل وقت وتكلفة نشر الشبكة لصالح مقدمي خدمات الاتصالات والمؤسسات.


الإدارة الموزعة، باستخدام جزء من السحابة العامة والخاصة.


التحسين المؤتمت لاستخدام طاقة شبكة النفاذ الراديوي والتغطية والأداء باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي (AI/ML)، بدعم من وحدة التحكم الذكية في شبكات النفاذ الراديوي (RIC) من "مافينير".


روابط داعمة:


القائمة الكاملة للفائزين بجوائز "أوبن ران" العالمية


حلول النفاذ الراديوي "ماف إير" (MAVair)


لمحة عن "مافينير"


تقوم "مافينير" ببناء مستقبل الشبكات وريادة التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على رؤية شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرامج تعمل على أي سحابة. بصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدمي خدمات الاتصالات والشركات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50 بالمائة من المشتركين في العالم.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230428005253/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2904202331913

جهات الاتصال

البريد الالكتروني: PR@mavenir.com


إيمانويلا سبيتيري

No comments:

Post a Comment