Monday, May 1, 2023

EXEED تتخطّى حدود الابتكار عبر إطلاق مفهوم تصميم 'Smart-Aesthetics 2.0

 دبي، الإمارات العربية المتحدة - الاثنين, ٠١. مايو ٢٠٢٣



يحمل مفهوم التصميم الإبداعي في طياته قوى كبيرة تتخطّى تصور العلامة التجارية. وتعمل EXEED بقيادة أحد كبار مصممي السيارات الدوليين، هي علامة تجارية فاخرة للسيارات تدمج تقنية غير محدودة في جمالياتها. وتدفع الشركة حدود تصميم السيارات التقليدية للحصول على المزيج الأكثر كفاءة من التكنولوجيا الذكية والتصميمات الجمالية. وهي بذلك تعبير حقيقي عن الجمال الحديث والفضاء الخيالي الواسع اليوم الذي بلغ ذروته في مفهوم "Smart-Aesthetics 2.0".


 


وتُجسّد جميع طرازات عائلة EXEED مفهوم التصميم "Smart-Aesthetics 2.0"، ما يمنحه شعوراً بالجرأة والجمال المعاصر. من بين هذه الطرازات، تُجسّد LX وTXL بالكامل تنفيذ مفهوم التصميم هذا.


 


وتمتاز EXEED LX بتأثير بصري قوي ومظهر ساحر مع خطوط أفقية على الشبك الأمامي، بينما يتكامل المصباح الأمامي "star matrix" مع شريط المصباح الثنائي الباعث للضوء "star track"، ما يمنح السيارة مظهراً أنيقاً ولامعاً ويوفر ضوءاً ساطعاً عند تشغيل شريط المصباح. ويتكون محيط وسط السيارة من خطوط منحنية نحو الخلف تمتاز بالبساطة والسلاسة والتأثير، وتمثل وضعية ثابتة وانطباعاً بصرياً راسخاً.


 


ويبرز مفهوم "Smart-Aesthetics" بشكل أوضح في طراز EXEED TXL بفضل الشبك الأمامي عديم الحدود، والذي يمتد أفقياً بصورة لامتناهية لتوسيع الرؤية وتوفير تأثير بصري أقوى. وزُوِّد هذا الطراز بضوء " Starry Tales Logo Breathing Light" الراقي والذي يمكن تشغيله ليلاً، ما يؤكد على جاذبية هذه السيارة الراقية.


 


وفيما يتعلق بتصميم الجزء الخلفي، يُجسّد طرازا LX وTXL جمال الخطوط الهندسية مع التماسك من حيث الهيكل المتميز والجودة العالية، كما تمتاز بتقدير عالٍ لأسلوب عائلة EXEED بالكامل بفضل التكامل المذهل للضوء الخلفي لمصباح الثنائي الباعث للضوء مع مصابيح الانعطاف الأنيقة.


 


وعلى صعيد التصميم الداخلي، يجمع مفهوم "Smart-Aesthetics 2.0" بين التكنولوجيا المستقبلية والمواد المتطورة وحرفية التصنيع الرائعة. وبفضل اعتماد فلسفة "الأقل هو الأفضل"، يوفر التصميم الداخلي للمستهلكين تجربة مميزة للغاية. ويعتمد طرازا LX وTXL تصميماً رقمياً ذكياً للمقصورة، ما يمنحها الأناقة والوظائف الشاملة.


 


ولتلبية متطلبات المستخدمين في التنقّل الذكي، صُممت شاشة LCD مزدوجة التعليق بقياس 12.3 بوصة في LX لتتناسب مع لوحة التحكم بتكييف الهواء عبر شاشة LCD تعمل باللمس. وبفضل الخطوط الأنيقة والأسطح المنحنية بدقة ومقابض الأبواب التي تعمل باللمس، تتحدّى LX كلّ التقاليد. ويُوضح تصميم فتحات الهواء التصور الجمالي للمصمم للتقدم مع الزمن، كما تمنح خطوطها الواضحة والناعمة إحساساً عصرياً، ما يخلق نمط سطحٍ متناثر ومتماسك يعكس التصور الجمالي المواكب للعصر للمصمم.


 


ويمتاز طراز TXL بشرائط زينة خشبية عالية الجودة وتشطيب جلدي وخياطة وطيات عالية الجودة، ما يمنحكم إحساساً بالرفاهية. وتمتاز TXL بمقاعد NAPPA الجلدية التي تستخدم عادة في السيارات الفاخرة. واجتازت الجلود المستخدمة عمليات متعددة لتلبية التفضيلات الفاخرة للمستخدمين ولتعكس جوهر مفهوم التصميم "Smart-Aesthetics 2.0".


 


ووفقاً لكيفن رايس، أفضل مصمم سيارات في العالم، تشهد تفضيلات التصميم لدى المستهلكين الشباب تغيراً تدريجياً. ويفضلّ الشباب التصميمات البسيطة والعصرية ذات الوظائف الاجتماعية الذكية لجعل سياراتهم جزءاً فعلياً من حياتهم اليومية. وفي إطار مفهوم "Smart-Aesthetics 2.0"، تبتكر EXEED أكثر من مجرد سيارة متطورة، عبر مساحة متنقلة مخصصة تعكس الأفكار الجمالية للمستهلكين الشباب وتوقعاتهم لتجربة التنقّل.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/exeed1052023ar-1

جهات الاتصال

جوي حويّك


البريد الإلكتروني: Joy.hoyek@boopin.com

No comments:

Post a Comment