Thursday, May 11, 2023

شركة Nexsan تتجاوز هدف إيرادات الربع الأول وتعلن عن خطط لتعزيز المزيد من النمو والابتكار المستمر في Marquee SAN وخط إنتاج تخزين الملفات

 

مع استحواذ شركة Serene Investment Management LLC عليها، تعلن Nexsan عن تحقيق حجوزات قوية للربع الأول وإستراتيجية لتسريع النمو لبقية العام


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Nexsan أنها تجاوزت أرباحها المستهدفة للربع الأول. بعد استحواذ Serene Investment Management LLC عليها في فبراير، أعادت ملكية Serene شركة Nexsan بسرعة إلى مرحلة تشهد المزيد من النمو والابتكار والربحية.


في ظل هذه الملكية الجديدة، كان أول طلب عمل لشركة Serene Investment Management LLC هو جلب قادة التكنولوجيا ذوي الخبرة لتعزيز حقبة جديدة من النمو وتحقيق رؤية الملكية المتمثلة في مواصلة ابتكار المنتجات عالية الجودة، وجودة التسليم، وتحقيق مستوى فريد من رضا العملاء. من بين هؤلاء القادة التقنيين ذوي الخبرة، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Nexsan، دان شيمرمان، وهو يتمتع بسجل حافل بالنجاح في تقديم الرؤية الإستراتيجية والتنفيذ والقيمة لجميع الجهات المعنية في مجال تكنولوجيا المؤسسات.


يعلّق دان شيمرمان، الرئيس التنفيذي لشركة Nexsan قائلاً: "أمامنا مستقبل مشرق وبشكل مذهل ينتظر فريق Nexsan بالكامل، بما في ذلك عملاؤنا وشركاؤنا المخلصون. تلتزم ملكية Serene بالاستثمار في الأعمال وتعزيز النمو المستمر. وقد حصلنا على رأس المال المؤثر الذي نحتاجه لمواصلة الابتكار وتقديم حلول تخزين البيانات الموثوق بها للغاية والفعالة من حيث التكلفة، والتي تجاوزت متطلبات العمل المحددة والحاسمة لأكثر من 20 عامًا".


كجزء من عملية الاستحواذ في وقت سابق من هذا العام، احتفظت Serene بالموظفين والقادة الرئيسيين لضمان استمرارية الأعمال والوفاء بالتزام Nexsan بتقديم تجربة دعم عملاء سلسة. وخلال فترة الاستحواذ وإعادة الهيكلة، التزمت Serene دائمًا بالحفاظ على المستوى العالي من دعم العملاء في شركة Nexsan، والذي يشمل التغطية العالمية لفريق الدعم والبصمة المميزة له.


في غضون ذلك، تفاوضت Nexsan لإبرام اتفاقيات تحالف إستراتيجي قوية مع شبكة شركائها العالمية لتحقيق الاستقرار في سلاسل التوريد وبدء الخدمة المتواصلة لجميع العملاء والموردين النهائيين.


في وقت سابق من شهر أبريل، حضرت Nexsan أيضًا معرض Show Centennial التابع لرابطة الوطنية للمذيعين (NAB) في لاس فيجاس، نيفادا لعرض جوانب الموثوقية والفعالية من حيث التكلفة والابتكار المستمر في Marquee SAN وخط إنتاج تخزين الملفات الذي يتضمن E-Series، وUnity، بالإضافة إلى التطورات المثيرة بشأن برنامجها Assureon Data Vault.


لمزيد من المعلومات حول مجموعة Nexsan من منتجات تخزين المؤسسات، يرجى زيارة https://www.nexsan.com/products-landing/.


لمزيد من المعلومات حول حالات الاستخدام الأساسية لشركة Nexsan، يرجى زيارة https://www.nexsan.com/whats-your-business/.


نبذة عن Nexsan®


تحظى Nexsan® بمكانة عالمية رائدة كشركة تعمل على تمكين العملاء من تخزين البيانات وحمايتها وإدارتها بأمان. تأسست Nexsan في عام 1999، واكتسبت سمعة طيبة في تقديم خدمات التخزين الأكثر موثوقية وأمانًا وفعالية من حيث التكلفة، مع الحفاظ دائمًا على المرونة من أجل تقديم حلول التخزين وإدارة البيانات المصممة خصيصًا، والتي تلبي احتياجات تكنولوجيا المعلومات والأعمال والميزانيات المعقدة والمتغيرة باستمرار. تعد تقنية Nexsan الحاصلة على براءة اختراع مثالية لمجموعة متنوعة من حالات الاستخدام، بما في ذلك المجالات المالية والرعاية الصحية وعلوم الحياة والمجال الحكومي والعسكري وإنفاذ القانون والتعليم والإعلام والترفيه ومراكز الاتصال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.nexsan.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1105202332099

جهات الاتصال

ماثيو بيو

‎443-527-1552

mpugh@pughandtillerpr.com


No comments:

Post a Comment