Thursday, May 11, 2023

شركة DXP Enterprises, Inc. تعيد تحديد موعد إصدار بيان أرباحها للربع الأول من 2023

  هيوستن - الخميس, ١١. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة DXP Enterprises, Inc. (يتم تداول أسهمها في بورصة ناسداك تحت الرمز: DXPE)، أنها ستعيد تحديد موعد إصدار بيان أرباحها للربع الأول من 2023 بالإضافة إلى مؤتمرها عبر الهاتف الذي كان من المقرر سابقًا عقده في 10 مايو 2023. جاء هذا التأخير نتيجةً للوقت الإضافي المطلوب لإنهاء تقارير البيانات المالية للشركة، وستصدر الشركة إعلانًا آخر بشأن موعد البيان والمؤتمر عبر الهاتف في أقرب وقت ممكن عمليًا ولكنها تتوقع عقد المؤتمر قبل نهاية الأسبوع.


يوفر قانون إصلاح تقاضي الأوراق المالية الخاصة لعام 1995 "ملاذًا آمنًا" للبيانات التطلعية. تحتوي بعض المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي (بالإضافة إلى المعلومات المضمنة في البيانات الشفهية أو غيرها من البيانات المكتوبة التي قدمتها الشركة أو ستدلي بها) على بيانات تتسم بنظرة تطلعية. تشتمل هذه المعلومات التطلعية على المخاطر والمخاوف التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على النتائج المتوقعة في المستقبل؛ وبناءً عليه قد تختلف هذه النتائج عن تلك المعبر عنها في أي بيان تطلعي صادر عن الشركة أو نيابة عنها. وتشمل هذه المخاطر والمخاوف، على سبيل المثال لا الحصر؛ إمكانية الحصول على رأس المال المطلوب، والاعتماد على الإدارة الحالية، والرافعة المالية وخدمة الدين، والظروف الاقتصادية المحلية أو العالمية، والتغيرات في تفضيلات العملاء ومواقفهم. لمزيد من المعلومات، راجع ملفات الشركة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1105202332097

جهات الاتصال

DXP Enterprises, Inc.

كينت يي، ‎713-996-4700

نائب الرئيس الأول, المدير المالي

www.dxpe.com

No comments:

Post a Comment