Thursday, May 18, 2023

توفر شركة NetApp البساطة والتوفير للتخزين الحظري باستخدام مصفوفة شبكة منطقة التخزين بالفلاش الكلي (All-Flash SAN) الجديدة وتقدم ضمان استرداد برامج الفدية

  سان خوسيه، كاليفورنيا - الأربعاء, ١٧. مايو ٢٠٢٣ 


تقدم عروض شركة NetApp الجديدة للعملاء قدرًا أكبر من البساطة والأمان والاستدامة والتوفير


(BUSINESS WIRE-- NetApp® (NASDAQ):( أعلنت اليوم شركة NTAP، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على الحوسبة السحابية تركز على البيانات، عن العديد من المنتجات والبرامج المبتكرة، بما في ذلك عرض تخزين حظري حديث جديد وضمانة توضح قدرة شركة NetApp الأفضل في فئتها على استرداد هجمات برامج الفدية.


يتناول هذا الإعلان تحديات العملاء ذوي الأهمية، بما في ذلك تعقيد تكنولوجيا المعلومات المتزايد، وميزانيات تكنولوجيا المعلومات المقيدة، والزيادة الملحة حول الاستدامة، والنمو المتسارع المستمر للتهديدات السيبرانية. تعمل عائلة مصفوفة شبكة منطقة التخزين بالفلاش الكلي (All-Flash SAN Array) أو اختصارًا (ASA) الجديدة من شركة NetApp على تبسيط نشر البنية التحتية لشبكة منطقة التخزين (SAN) الحديثة، مع التوافر المضمون والكفاءة المضمونة مع توفير التكاليف المصاحبة والاستدامة الرائدة. تعلن شركة NetApp أيضًا عن ضمان استرداد برامج الفدية (Ransomware Recovery Guarantee) في وقت من المتوقع أن ترتفع فيه تكاليف برامج الفدية التي تتحملها المؤسسات العالمية من20 مليار دولار في عام 2021 إلى 265 مليار دولار بحلول عام 2031


قال سانديب سينغ، نائب الرئيس الأول ومدير عام تخزين المؤسسات: "في عالم يزداد تعقيدًا، تبحث المؤسسات عن البساطة والأمان كنقطة انطلاق". "تساعد ريادة NetApp في تكنولوجيا التخزين العملاء على حل تحديات تخزين البيانات بالبساطة التشغيلية على نطاق واسع، والأمان المدمج للإدارة والاسترداد من تهديدات برامج الفدية، وتخزين الفلاش المدعوم بكفاءات مضمونة لتلبية أو تجاوز أهداف الاستدامة والتوفير."


بناءً على تاريخ NetApp من التميز والابتكار في التخزين، تشمل التحسينات الحالية لمحفظة NetApp ما يلي:


NetApp ASA - بساطة متزايدة للتخزين الحظري الحديث


بالاستفادة من أكثر من عقدين من الخبرة في تخزين البيانات وأكثر من 20,000 عميل لأحمال عمل تعمل بمصفوفة شبكة منطقة التخزين بالفلاش الكلي (SAN)، تعمل NetApp على توسيع ريادتها في شبكة منطقة التخزين (SAN) والتخزين الموحد من خلال خط تخزين حظري مخصص للمنتجات، مما يتيح للعملاء انهيار صوامع البنية التحتية وتبسيط بيئات البيانات المهيكلة وغير المهيكلة. في التخزين في مكان العمل وفي التخزين السحابي.


السلسلة أ لمصفوفة شبكة منطقة التخزين بالفلاش الكلي من NetApp عبارة عن خط جديد من أنظمة تخزين بالفلاش خاصة بشبكة منطقة التخزين التي توفر أداءً فائقًا وقابلية للتوسع وتوافر البيانات والكفاءة والاتصال السحابي المختلط للتطبيقات وقواعد البيانات ذات الأهمية للأعمال. تشمل الميزات الإضافية ما يلي:


ضمان توفر بيانات بسعة ست تسعات (99.9999٪) *


توفر مصفوفة شبكة منطقة التخزين من NetApp سعة فعالة رائدة في الصناعة بسعة قابلة للاستخدام رائدة في الصناعة جنبًا إلى جنب مع ضمان كفاءة التخزين لـ NetApp 4: 1 *


بناءً على التزام NetApp بالاستدامة، توفر مصفوفة شبكة منطقة التخزين من NetApp استهلاكًا أقل للطاقة بنسبة تصل إلى 50% وانبعاثات كربون مرتبطة بها مقارنةً بالعروض التنافسية


تخزين بيانات حديث مبني على تخزين فلاش بأداء NVMe الكلي مع بروتوكولات NVMe/FC وNVMe/TCP وFC وiSCSI


الوصول المستمر إلى البيانات إلى مصفوفة شبكة منطقة التخزين بالفلاش الكلي ذات البنية النشطة المتماثلة التي لا توجد عادةً إلا في المصفوفات المتطورة الأكثر تكلفةً.


برنامج دورة حياة التخزين، والذي يوفر للعملاء ترقيات غير تعطيلية لأحدث تقنيات التحكم في التخزين كل ثلاث أو أربع أو خمس سنوات دون أي تكلفة إضافية


حماية البيانات المتكاملة والاتصال السحابي المختلط لضمان أمان البيانات ويمكن أن تمتد إلى AWS وAzure وGCP


قال راينود رايندرز، مدير البنية التحتية والعمليات لتقنية المعلومات في UZ Leuven: "توفر أحدث تحسينات مصفوفة شبكة منطقة التخزين بالفلاش الكلي من NetApp مزيدًا من المرونة لقواعد البيانات المهمة الحالية لدينا وتضيف كفاءة البيانات بسعر أقل". "توفر لنا ضمانات الكفاءة وتوافر البيانات الجديدة ثقة إضافية في أن شركة NetApp هي أيضًا الشريك المناسب لـ UZ Leuven أثناء توسيعنا."


ضمان استرداد برامج الفدية من NetApp


يستفيد ضمان استرداد برامج الفدية من NetApp من مزيج نظام ONTAP الفريد من ميزات الأمان المدمجة الرئيسية والحماية من برامج الفدية. يمكن لنظام ONTAP تلقائيًا حظر أنواع الملفات الضارة المعروفة، وحظر المشرفين المحتالين والمستخدمين الضارين من خلال التحقق المتعدد للمشرفين، وتوفير لقطات غير قابلة للتلاعب لا يمكن حذفها - حتى بواسطة مسؤول التخزين. من خلال الحماية من برامج الفدية المستقلة الرائدة في الصناعة من نظام ONTAP، يمكن اكتشاف الهجمات، والتقاط لقطات إضافية فورية، حيث يمكن أن تحدث عملية الاسترداد في غضون دقائق. بالنظر إلى هذا المزيج الذي لا مثيل له من التقنيات، ستضمن NetApp الآن استرداد بيانات اللقطة في حالة حدوث هجوم من برامج الفدية. في حالة عدم إمكانية استرداد نسخ البيانات بمساعدة NetApp أو مساعدة الشريك، ستقدم NetApp تعويضًا*.


بالإضافة إلى عائلة مصفوفة شبكة منطقة التخزين بالفلاش الكلي من NetApp الجديدة وضمان الاسترداد لبرامج الفدية من NetApp، فإن هذا الإطلاق مصحوب بما يلي:


برنامج ONTAP One، وهو برنامج التخزين الأكثر شمولاً والمدمج كليًا، متاح الآن لجميع أنظمة AFF وASA وFAS. تقوم NetApp أيضًا بإتاحة الإمكانات المدمجة في برنامج ONTAP One للأنظمة المنشورة الحالية في إطار الدعم.


إصدار برنامج ONTAP، مايو 2023، الذي يعمل على تحسين حماية برامج الفدية وإدارة أحمال العمل الموحدة.


البرنامج StorageGRID 11.7 & StorageGRID SGF6112، هو إصدار جديد من برنامج StorageGRID مع إمكانات متقدمة لاسترداد البيانات بعد الكوارث، وتحديثات للأمان والامتثال، وتجربة مستخدم مبسطة والكثير، بالإضافة إلى الجيل التالي من جهاز تخزين كائنات الفلاش الكلي مع تحسين الأداء والكثافة لدعم حمل عمل الكائنات المتعطشة للأداء المتزايد السريع مع كميات كبيرة من البيانات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والتحليلات وخزانات البيانات.


توسع NetApp Advance، ونمت محفظة NetApp من برامج وضمانات المشتري المبسطة، والتي تطور باستمرار بيئات التخزين للعملاء بثقة.


قال سكوت سينكلير، مدير الممارسات في مجموعة Enterprise Strategy Group: "هذا الإعلان إستراتيجي لشركة NetApp، ولكنه يتوافق أيضًا مع ما توصلت إليه ESG في بحثنا، وهو أن مركز البيانات لن ينتهي". "تتزايد طلبات البيانات كل يوم، تدرك الجهات الفاعلة مثل NetApp هذا ويرون الحاجة إلى الابتكار في كل مكان. إنه لأمر رائع أن ترى المزيد من خيارات التخزين من NetApp، الرائدة في File، التي كانت رائدةً في الحركة الموحدة".


* سيتم تطبيق شروط وأحكام محددة


مصادر إضافية:


تخزين بيانات جاهز للعالم الحديث

تقديم NetApp ASA: مصفوفة شبكة منطقة التخزين بالفلاش الكلي

تقدم NetApp ضمان استرداد برامج الفدية للتخزين الأولي

نظام ONTAP One: القوة الكاملة لنظام ONTAP، الآن الكل في واحد

تخزين شبكة منطقة التخزين متين للغاية، نضمن توفر بياناتك

إصدار نظام ONTAP الجديد في مايو 2023؛ الابتكار في الأمان والبساطة

ما الجديد في عائلة تخزين الكائن StorageGRID  


نبذة عن شركة NetApp


شركة NetApp هي شركة برمجيات عالمية قائمة على الحوسبة السحابية تركز على البيانات وتمكن المؤسسات من الريادة بالبيانات في عصر التحول الرقمي المتسارع. توفر الشركة الأنظمة والبرمجيات والخدمات السحابية التي تمكنهم من تشغيل تطبيقاتهم على النحو الأمثل من مركز البيانات إلى التخزين السحابي، سواء كانت مطورة في الحوسبة السحابية، أو الانتقال إلى الحوسبة السحابية، أو إنشاء تجاربهم الشبيهة بالحوسبة السحابية في أماكن العمل. من خلال الحلول التي تعمل عبر بيئات متنوعة، تساعد شركة NetApp المؤسسات على بناء نسيج بياناتها الخاص وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين - في أي وقت وفي أي مكان. للاطلاع أكثر في www.netapp.com أو تابعنا على Twitter و LinkedIn و Facebook و Instagram


شركة NETAPP وشعار NETAPP والعلامات المدرجة في www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لشركة NetApp، Inc. وقد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202332224

جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية

كينيا هايز

شركة NetApp

kenya.hayes@netapp.com


جهات الاتصال للمستثمرين

كريس نيوتن

شركة NetApp

kris.newton@netapp.com

No comments:

Post a Comment