Thursday, May 18, 2023

ترحب شركة AIT Worldwide Logistics بماريو كافالوتشي كرئيس للعمليات في أوروبا

  

يضيف المدير التنفيذي الناجح خبرة إقليمية واسعة إلى فريق القيادة العالمي

(بيزنس واير) - عينت شركة AIT Worldwide Logistics، الرائدة في مجال حلول سلسلة الإمداد، ماريو كافالوتشي المخضرم في صناعة الخدمات اللوجستية، نائبًا لرئيس الشركة للعمليات في أوروبا. حيث إنه ينضم إلى وكيل الشحن العالمي مع عقود من الخبرة المثبتة في سلسلة الإمداد في نواحٍ عدة، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والقيادة وتنمية الأفراد والتنوع الثقافي.

صرح الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات، كيث ثولان قائلًا: "نحن على ثقة من أن قيادة ماريو ستكون مفيدة في كل من خططنا الاستراتيجية لتنمية وجود AIT في السوق الأوروبية، وكذلك تطوير ثقافة متوازنة لدعم شعارنا: "فريق واحد، رؤية واحدة".

يتمتع كافالوتشي بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال سلسلة الإمداد، بما في ذلك أكثر من 20 عامًا في مناصب قيادية، مع سجل من النجاح في العديد من شركات الخدمات اللوجستية المعروفة في أوروبا.

صرح ماريو قائلاً: "إنني متحمس للانضمام إلى واحدة من أسرع الشركات نموًا في صناعتنا. وأتطلع إلى مقابلة زملائي في الفريق، والعمل معهم لجعل AIT إحدى شركات تزويد الحلول اللوجستية الرائدة في أوروبا، مع التركيز على خلق قيمة مستدامة لزبائننا".

يتولى كافالوتشي مسؤولية الإشراف على جميع عمليات AIT في أوروبا، وتوجيه الجهود لتقديم تجربة زبائن عالمية المستوى. ستتعاون فرق الخدمات المشتركة للشركة في المنطقة مع كافالوتشي وتواصل تقديم التقارير إلى قادتهم المعنيين. ويقدم كافالوتشي بدوره تقاريره إلى غريغ ويغل، الرئيس التنفيذي للأعمال في AIT.


كما أنه يضيف اللمسات الأخيرة إلى تكامل عمليات الاستحواذ الأخيرة، ويطور استراتيجية الشركة التوسعية في أوروبا، ويدعم النمو الداخلي والخارجي في المنطقة.


بالإضافة إلى التحدث بأربع لغات، ينتمي كافالوتشي إلى نادي اللوجستيات Club of Logistics، ومؤسسة Young Presidents’ Organization، ومؤسسة International Propeller Club. كما أنه يقيم في هامبورغ بألمانيا، ويخطط إلى السفر على نطاق واسع في الأشهر المقبلة، وزيارة مواقع AIT في جميع أنحاء أوروبا.


نبذة عن AIT Worldwide Logistics


AIT Worldwide Logistics هي وكيل شحن عالمي يساهم في نمو الشركات من خلال توسع وصولها إلى الأسواق في كافة أنحاء العالم، حيث يمكنها بيع المواد الخام، والمكونات، والمنتجات التامة الصنع و/أو الحصول عليها. وقد استندت الشركة الرائدة في مجال حلول سلاسل الإمداد المتمركزة في شيكاغو على النهج الاستشاري لبناء شبكة عالمية وشراكات موثوقة في كل المجالات تقريبًا، بما في ذلك مجال الفضاء الجوي، والسيارات، والبيع بالتجزئة للمستهلك، والأغذية، والخدمات الحكومية، والرعاية الصحية، والتكنولوجيا المتقدمة، والصناعة، وعلوم الحياة طوال 40 عامًا. من شأن نموذج الأعمال المرن الذي توفره شركة AIT المدعوم بتكنولوجيا سهلة الاستخدام وقابلة للتطوير أن يقدم عمليات تسليم مباشرة عبر البحر والجو والبر والسكك الحديدة مخصصة وفقًا للوقت الميزانية المطلوبة. كما تشمل خيارات خدمات AIT المتكاملة عمليات التخليص الجمركي، وإدارة المخازن، والخدمات فائقة الجودة بفضل زملاء العمل الخبراء في مجالاتهم المتواجدين في أكثر من 110 موقعًا حول العالم في آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية. تعرف على المزيد من المعلومات على موقعنا www.aitworldwide.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


مهمتنا


إننا نسعى سعيًا حثيثًا في AIT للحصول على فرص لكسب ثقة زبائننا من خلال تقديم حلول خدمات لوجستية استثنائية في كل مكان في العالم بينما نقدّر بشدة موظفينا، وشركائنا، ومجتمعاتنا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53399009/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202332238

جهات الاتصال

مات سانديرز


مدير العلاقات العامة


16307668300


msanders@aitworldwide.com


 


8006694248


www.aitworldwide.com

No comments:

Post a Comment