Wednesday, May 10, 2023

وقعت Mercer التابعة لـ Marsh McLennan اتفاقية انتقال الإدارة لإدارة المحافظ الخاصة لـ BT

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Mercer، وهي شركة تابعة لـ Marsh McLennan  (NYSE: MMC) والرائدة عالميًا في إعادة تعريف عالم العمل، وإعادة تشكيل نتائج التقاعد والاستثمار، وإطلاق العنان للصحة والرفاهية الحقيقية، اليوم عن التوصل إلى اتفاقية مع Westpac Group لنقل أعمال BT لإدارة المحافظ الخاصة (PPM) إلى Mercer.


يأتي ذلك بعد استحواذ Mercer على Advance Asset Management Limited والتحويل الأخير لـ BT Super إلى Mercer Super Trust.


رحب سايمون إيجلتون، مدير الاستثمارات في Mercer في منطقة المحيط الهادئ ، بعملاء وزملاء PPM وقال: "إن PPM هي شركة قوية ذات عرض فريد من نوعه ، وتوفر تآزرًا طبيعيًا مع خدمات الاستثمار الحالية لشركة Mercer."


"تعد Mercer شركة متعددة المديرين راسخة في أستراليا، ولها تاريخ طويل في تلبية احتياجات الأوقاف والمؤسسات الكبيرة، ومؤخرًا أفراد بوساطة المستشارين الماليين.  وأضاف "إن إضافة PPM تتيح لنا خدمة سوق المستثمرين بأكمله - من أعضاء Mercer Super Trust إلى العملاء الخاصين والمكاتب العائلية - ودعم المزيد من المستثمرين في تحقيق أهداف ثروتهم".


بينما يصارع المستثمرون في جميع أنحاء العالم مع الاضطرابات الكبيرة في الأسواق، يتمتع فريق Mercer العالمي المؤلف من حوالي 2000 متخصص في الاستثمار بوضع جيد للتعامل مع التحديات والفرص الاستثمارية الأكثر إلحاحًا للعملاء. ستساعد هذه القدرات على إطلاق حلول استثمارية جديدة وناشئة لعملاء PPM. من المقرر أن يتم انتقال PPM إلى Mercer في الربع الأخير من عام 2023. في ذلك الوقت، سوف ترحب Mercer بالزملاء الجدد من PPM لمواصلة إدارة العلاقات وخدمة العملاء ووظائف دعم العمليات.


نبذة عن Marsh McLennan


Marsh McLennan (رمزها في بورصة نيويورك: MMC) هي شركة الخدمات المهنية الرائدة في العالم في مجالات المخاطر والاستراتيجية والأفراد. أكثر من 85000 زميل يقدمون المشورة للعملاء في 130 دولة. مع عائدات سنوية تزيد عن 20 مليار دولار، تساعد Marsh McLennan العملاء على التنقل في بيئة ديناميكية ومعقدة بشكل متزايد من خلال أربع شركات رائدة في السوق. Marsh تقدم خدمات استشارية بشأن المخاطر تعتمد على البيانات وحلول تأمين للعملاء التجاريين والمستهلكين. Guy Carpenter يطور استراتيجيات متقدمة للمخاطر وإعادة التأمين ورأس المال تساعد العملاء على النمو بشكل مربح ومتابعة الفرص الناشئة. Mercer تقدم المشورة والحلول القائمة على التكنولوجيا التي تساعد المؤسسات على إعادة تعريف عالم العمل، وإعادة تشكيل نتائج التقاعد والاستثمار، وإطلاق العنان للصحة والرفاهية للقوى العاملة المتغيرة. Oliver Wyman تعمل كمستشار استراتيجي واقتصادي وعلامة تجارية مهمة للقطاع الخاص والعملاء الحكوميين. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة marshmclennan.com وتابعنا على LinkedIn و Twitter.


نبذة عن Mercer


Mercer تؤمن ببناء مستقبل أكثر إشراقًا من خلال إعادة تعريف عالم العمل، وإعادة تشكيل نتائج التقاعد والاستثمار، وإطلاق العنان للصحة والرفاهية الحقيقية. يوجد حوالي 25000 موظف في Mercer في 43 دولة وتعمل الشركة في 130 دولة. Mercer هي شركة تابعة لـ Marsh McLennan (رمزها في بورصة نيويورك: MMC)، شركة الخدمات المهنية الرائدة في العالم في مجالات المخاطر والاستراتيجية والأفراد، مع 85000 زميل وإيرادات سنوية تزيد عن 20 مليار دولار. من خلال أعمالها الرائدة في السوق بما في ذلك Marsh و Guy Carpenter و Oliver Wyman، تساعد Marsh McLennan العملاء على التنقل في بيئة ديناميكية ومعقدة بشكل متزايد. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.mercer.com. تابع Mercer على Twitter @Mercer و LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53395425ar-1

جهات الاتصال

جهة اتصال إعلامية:

اميليا وولترنج

Marsh McLennan

1 347 703 5358

amelia.woltering@mmc.com


No comments:

Post a Comment