Wednesday, May 10, 2023

أصدرت شركة Dahua تقنية AcuPick الرائدة في الصناعة لتُمَكِّن من البحث عن مقاطع الفيديو بدقة وسرعة

 


 

(BUSINESS WIRE--( أصدرت Dahua Technology، وهي شركة رائدة عالميًا ومزود خدمة حلولًا للبحث عن مقاطع الفيديو في مجال الذكاء الاصطناعي، رسميًا تُعتبر AcuPick أحدث تقنيات البحث لمساعدة المستخدمين في العثور على مقاطع الفيديو المستهدفة بشكل أكثر دقة وسهولة. باستخدام ابتكارات الذكاء الاصطناعي للواجهات الأمامية والخلفية، توفّر تقنية AcuPick البحث السريع والتشغيل السهل والدقة العالية، ما يقود إلى اكتشافات تقنية جديدة.


قالت جريس هوانغ، مديرة المنتجات في شركة Dahua Technology "الكفاءة والدقة هما العاملان الرئيسيان اللذان يبحث عنهما العملاء، وذلك لأنَّ العثور على جزء معين من لقطات الفيديو الكبيرة يُمكن أنْ يكون أمرًا صعبًا. تسمح تقنية AcuPick للمستخدمين بالعثور على مقاطع الفيديو المستهدفة بسهولة في ثوانٍ، مما يجعلها الأداة المثالية في المواقف التي تتطلب إمكانية التتبع الفوري والأدلة مثل تعقب مخربي السيارات في ساحة الانتظار، والعثور على طفل ضائع في مركز تسوق، وما إلى ذلك".


البحث السريع عن الأفراد والسيارات المستهدفة


على عكس التصفح باللقطة تلو الأخرى أو طرق البحث المعقدة باستخدام الذكاء الاصطناعي، تُحدد تقنية AcuPick مباشرة مقاطع الفيديو لكل من اللقطات الفردية أو المُركبة المُستهدفة عن طريق تصفية المعلومات غير الضرورية، مما يوفر قدرًا كبيرًا من وقت البحث. كما إأنها توفر آلية البحث الذكي عن طريق البحث عن الأهداف في وقت غير مؤكد أن تظهر فيه. من خلال تحديد الهدف ورسم منطقة للتدخل، يُمكن لتقنية AcuPick مساعدة المستخدمين على تحديد الأهداف واسترجاع مقاطع فيديو لجميع المواقع التي كان الهدف موجودًا فيها.


سهلة الاستخدام وبنقرة واحدة


تتميز تقنية AcuPick بإمكانية استخراج الأهداف بنقرة واحدة، مما يجعلها سهلة الاستخدام بشكل مبهر. تسمح التقنية بالبحث في وضع العرض سواء المباشرأو عند إعادة التشغيل بمجرد النقر فوق "Pick Up (التقط)" على هدف ثابت في الفيديو، وسيعثر النظام تلقائيًا على مقاطع فيديو سابقة بها نفس الهدف، كما أنها تلغي الحاجة إلى امتلاك خوادم حاسوبية باهظة الثمن، مما يؤدي إلى خفض التكلفة الإجمالية.


دقة عالية تستند إلى خوارزمية ذكاء اصطناعي للدمج


ما يجعل AcuPick حلًا تقنيًا رائدًا في الصناعة هو المفهوم المبتكر للتكامل العميق لذكاء الواجهات الأمامية والخلفية. مع خوارزمية التعلم العميق المتقدمة، تُدمِج تقنية AcuPick كاميرا الويب الأمامية والمسجل الشبكي لمقاطع الفيديو للواجهة الخلفية لتحقق نتائج بحث دقيقة من خلال تحليل شامل عبر الذكاء الاصطناعي.


تعمل تقنية AcuPick بدقة وكفاءة وسهولة استخدام لا مثيل لها، فهي على شفا أنْ تُصبح أداة حيوية لمجموعة واسعة من الصناعات، كما أنها تقدِّم حلولًا مبتكرة وعملية للتغلب على تحديات البحث عن الأشخاص والسيارات المستهدفة في مشهد رقمي معقد بشكل متزايد.


للاطلاع على مزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي هنا


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53396306/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1005202332080

جهات الاتصال

زوي تشو (xu_shuyi@dahuatech.com)

No comments:

Post a Comment