Thursday, May 18, 2023

شركة HCLTech تختار حزمة إدارة التجربة البشرية SAP SuccessFactors للتحول الاستراتيجي للموارد البشرية

 


 نيويورك ونويدا، الهند - الخميس, ١٨. مايو ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت HCLTech، إحدى شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة، عن التوسع في شراكتها طويلة المدى مع SAP لمساعدة الشركات على التحول الرقمي.

كجزء من التعاون الموسع، أصبحت HCLTech عميل وشريك استراتيجي عالمي للخدمات بالنسبة لحزمة إدارة التجربة البشرية SAP SuccessFactors Human Experience Management Suite (SAP SuccessFactors HXM Suite).

سوف تنشر HCLTech حزمة SAP SuccessFactors HXM Suite لتحسين تجربة أكثر من 225,000 موظف لديها حول العالم وجعل عمليات التوظيف والاندماج أكثر كفاءة. ستستفيد HCLTech أيضًا من حلول SAP Workzone وحلول Qualtrics أيضًا لتحقيق إضافة إلى تجربة موظفيها.

بوصفها شريكًا متعدد الجوانب مع SAP، ستتيح HCLTech للشركات في جميع أنحاء العالم الاستفادة من حزمة SAP ،SuccessFactors HXM Suite بالإضافة إلى مجموعة عروضها السحابية الرائدة في الصناعة المقدمة تحت اسم CloudSMART.

قال C Vijayakumar المدير التنفيذي لـ HCLTech: ”يأتي موظفونا في صميم استراتيجية النمو لدينا، ونلتزم بالعمل على تحسين أدائهم. إننا سعداء بتوسيع شراكتنا مع SAP للاستمرار في تعزيز تجربة موظفينا باستخدام التكنولوجيا الأفضل. ويشكل هذا التعاون  أيضًا فرصة لنا لمساعدة عملائنا على تعزيز تجارب موظفيهم باستخدام SAP HXM كجزء من أجندة التحول الرقمي لديهم.“

وأورد Christian Klein، المدير التنفيذي وعضو المجلس التنفيذي لدى SAP SE: ”بصفتها أحد الشركاء الأوائل  لـ RISE with SAP، تدرك HCLTech ان التحول الناجح لأي شركة دائمًا ما يبدأ من الأشخاص. إننا واثقون من أن اختيار HCLTech لحزمة SuccessFactors HXM Suite من SAP، ومن ذلك أحد عناصر الخدمة القوي، سيعمق اكثر من الشراكة ويحقق قيمة للعملاء في أنحاء العالم.“

عن HCLTech

تعد شركة HCLTech  شركة تكنولوجيا عالمية، يعمل لديها أكثر من 225,900 شخص في 60 دولة، وتقدم قدرات رائدة مركزة على الرقمنة والهندسة والحلول السحابية، وتدعمها مجموعة عريضة من الخدمات والمنتجات التقنية. نعمل مع عملاء في جميع القطاعات الرئيسية، ونقدم حلول خاصة لكل صناعة في قطاعات الخدمات المالية، والتصنيع، والعلوم الحياتية والرعاية الصحية، وقطاع التكنولوجيا والخدمات، وقطاعات الاتصالات، والإعلام، والتجزئة والسلع الاستهلاكية، والخدمات العامة. وصلت الإيرادات الموحدة للشركة لآخر 12 شهر بحلول مارس 2023 إلى 12.6 مليار دولار. لمعرفة كيف يمكننا تعزيز مسار تقدمك، يمكنك زيارة hcltech.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1805202332247
جهات الاتصال
لمزيد من المعلومات، برجاء التواصل مع:

HCLTech

Americas
Michelle Rico michelle.rico@hcl.com

EMEA
Elka Ghudial elka.ghudial@hcl.com

ANZ
James Galvin james.galvin@hcl.com

India and APAC
Devneeta Pahuja devneeta.p@hcl.com


No comments:

Post a Comment