Thursday, May 18, 2023

تطلق Diligent عرضها من أجل ربط العملاء بالشركاء وإجراء عمليات التكامل وتقديم الخدمات في سبيل تعزيز برامج GRC وESG لديها

 

 يستطيع العملاء التواصل مع أكثر من 50 شريكًا يجمعهم التكامل مع Diligent للمساعدة في معالجة تعقيدات المراجعات المتعلقة بالحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC) والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)


 


(BUSINESS WIRE)-- قامت Diligent، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الحوكمة الحديثة، والتي تقدم حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) للمراجعات المتعلقة بالحوكمة والمخاطر والامتثال والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، بالإعلان اليوم عن إطلاق عرض Diligent Showcase، ما سيكون مركزًا محوريًا للعملاء من أجل دعم برنامجي GRC وESG وتعزيزهما بما يصب في مصلحة أكثر من 50 شريكًا وعملية تكامل. يتميز العرض بعمليات التكامل التكنولوجي وما يحتويه من الحلول التكميلية ومقدمي الخدمات المعتمدين من Diligent.


 قال Ricardo Moreno، نائب الرئيس الأول للشراكات العالمية في Diligent: "يعمل عرض Diligent Showcase على تسهيل تعرُّف عملائنا بسرعة على عمليات تكامل التطبيقات وموفري الحلول والاستشاريين وبائعي البرامج المستقلين الذين تم التحقق منهم كشركاء مجتهدين ومتمتعين بالمكانة الأفضل لتلبية أهداف أعمالهم الفريدة". وأضاف قائلاً: "يؤكد العرض على التزامنا الجاد بتقديم القيمة لعملائنا من خلال الشراكات وعمليات التكامل، كما يسلط الضوء على القيمة الفريدة التي يقدمها شركاؤنا لمساعدة عملائنا المشترَكين في الاستجابة بشكل أفضل للطلبات المتزايدة لحلول GRC المتصلة."


 يعدُّ Diligent Showcase امتدادًا لـبرنامج شركاء Diligent، وهو أول برنامج يقدم للشركاء مصدرًا واحدًا لتلبية كل الاحتياجات المتعلقة ببرنامجي GRC وESG لديهم. وباستخدام Diligent Showcase، يمكن للعملاء البحث في شبكة شركاء Diligent الموسعة حسب المنطقة أو نوع الحل للعثور على من يناسبهم من الشركاء وعمليات التكامل والمحتوى لمساعدتهم في معالجة التطورات المتلاحقة لبرنامجي GRC وESG. يمكن للعملاء التواصل مع الشركاء مباشرة أو التحدث مع أحد الخبراء التابعين لـ Diligent للعثور على التطبيقات والشركاء الأنسب لاحتياجاتهم. ينقسم الشركاء في عرض Diligent Showcase إلى ثلاث فئات:


 تعمل عمليات التكامل التكنولوجية على تمكين العملاء من الاستفادة من حلول الجهات الخارجية داخل منصة Diligent، مثل Clarity AI وBitsight وS&P Global وGlass Lewis وغيرها.


 تتوفر حلول أو خدمات تكميلية تقترن بمنصة Diligent لتعزيز برنامجي GRC أو ESG لدى المؤسسة، ومنها Corporation Service Company، Best in Governance (BIG)، Board Excellence، Donnelley Financial Solutions (DFIN)، Law Debenture والمزيد.


 موفرو الحلول الذين تم تدريبهم والمصرح لهم بتقديم حلول Diligent كجزء من عروضهم، بما في ذلك Vertosoft وTurnkey وغيرهما.


 قال Craig Clay، رئيس أسواق رأس المال العالمية في Donnelley Financial Solutions (DFIN): "تتمتع شركة Diligent بذات الشغف الذي لدينا بشأن مساعدة المؤسسات في استيفاء المتطلبات التنظيمية وضرورات الامتثال العالمية، والتصدي لمخاطر الأعمال الأخرى، من خلال البرامج المبتكرة". وأردف قائلاً: "يتيح لنا عرض Diligent Showcase إبراز عروضنا ذات القيمة الفريدة والوصول إلى عملاء جدد، وتعزيز ممارسة GRC الخاصة بنا."


 وقال Steve Harvey، الرئيس التنفيذي لشركة Bitsight: "من خلال التكامل بين شركتي Bitsight وDiligent، ستتمكن الشركات العامة والخاصة من الوصول إلى بيانات المخاطر والمعلومات المتعمقة الرائدة في السوق ضمن حل Diligent الخاص بهم، ما يمنحهم رؤية أكثر شمولاً لموقفهم من المخاطر الإلكترونية". وأضاف قائلاً: "بصفتنا منشئ الفئات والجهة الرائدة عالميًا في صناعة تقييمات الأمن الإلكتروني، يغمرنا الحماس للشراكة مع Diligent لمساعدة قادة الأعمال وقادة التصدي للمخاطر ومجالس الإدارات على التعامل بثقة أكبر مع المشهد الإلكتروني الشائك."


 تعرف على المزيد بشأن Diligent Showcase هنا أو كُن شريكًا لـ Diligent هنا.


 معلومات عن Diligent


 Diligentهي الرائدة على مستوى العالم في مجال الحوكمة الحديثة، حيث توفر حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) بشأن مراجعات الحوكمة والمخاطر والامتثال والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. تعمل الشركة على تمكين أكثر من مليون مستخدم و750 ألف عضو من أعضاء مجلس الإدارة والقادة من خلال رؤية شاملة لممارسات GRC في مؤسساتهم حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل وأسرع. مهما كان التحدي الذي يواجهونه. اعرف المزيد من المعلومات على الرابط diligent.com.


 تابع Diligent على LinkedIn وTwitter وأيضًا على Facebook.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1805202332246

جهات الاتصال

لمعرفة المزيد من المعلومات:

Julia Hanbury

كبيرة مديري الاتصالات، Diligent

‎‎ +1 (604) 669-4225

 Jhanbury@diligent.com


No comments:

Post a Comment