Monday, May 15, 2023

شركة GIGA Carbon Neutrality Inc. (GCN) تعقد شراكة استراتيجية دولية مع Carbon Trade eXchange (CTX)

 

الشراكة تهدف إلى تشعيب التوسع إلى أسواق الكربون العالمية


(BUSINESS WIRE)--أعلنت GIGA Carbon Neutrality Inc. اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Carbon Trade eXchange الواقعة في لندن وشركتها الأم الأسترالية Global Environmental Markets لتوسيع تقنيات وتداول CTX حول العالم.


أطلقت CTX نسخة White Label من تقنية سوق الكربون الخاصة بها. سيتيح اتفاق الشراكة لـ GCN التفاوض على صفقات مع منصات تداول الكربون وبورصات الأسهم العادية في أنحاء العالم لتوفير وصول فوري إلى سوق الكربون وشراء ائتمانات الكربون وشهادات REC والتعويضات. وبالتالي، سيتم إنشاء سوق عالمية للكربون تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين وتضم عقودًا آجلة للكربون تعتمد على الائتمان الكربوني عالي الجودة والموثوق به من مئات المشاريع في عدة سجلات كربونية. وتشمل هذه السجلات سجلات UNFCCC CDM و Verra VCS و Gold Standard.


تتولى GCN دعم توسيع ترخيص بنية GEM التقنية التحتية للسجلات الوطنية من نوع National Carbon Meta-Registries لتفعيل التزاماتها بموجب اتفاقية باريس وإنشاء وحدات ITMO أو ائتمانات كربونية تطوعية مثل سجل Global Carbon Registry المطلق حديثًا ومعيار Core Carbon Principles الذي أطلقه مجلس النزاهة Integrity Council مؤخرًا.


ستعمل كلًا من CTX وGEM وGCN معًا على توسيع منشأ الائتمانات الكربونية التطوعية عالميًا وتنفيذ تداولات بنطاقات أكبر للائتمانات، ليتم تجميع شبكة الأعمال والشبكة المالية لـ GCN، مع 15 عامًا من الخبرة التي تمتلكها CTX و برنامج Technology Infrastructure for the Future of our Planet الخاص بـGEM.


قال Wayne Sharpe، المدير التنفيذي لـCTX: ” يجب أن تتوسع أسواق الكربون الحالية بمعدل 10 إلى 1000 مرة لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عالميًا وتحقيق مستهدفات اتفاقية باريس. البنية التحتية الخالية للسجلات ليست كافية.  


تواجه بورصات الأسهم عالميًا صعوبة في التعامل مع متطلبات التداول الكربوني الفريدة في الأسواق التطوعية - والتي توفر التمويل من نوع Climate Finance المطلوب بشدة من خلال الائتمانات الكربونية Carbon Credits. ستوفر CTX التكنولوجيا والدعم اللازمين - ثم يكون القرار للمشترين.


أضاف Richard Martin الرئيس التنفيذي لـ GCN: ”اتفاقية الشراكة الاستراتيجية هذه هي فرصة كبيرة لـ GCN لاستخدام شبكتها الواسعة من الشركاء والشركات المنتسبة والمستثمرين، لتسريع خططنا للتوسع العالمي مع مجموعة ذات قدرات مثبتة من البنيات التحتية للتكنولوجيا الكربونية“.


حول Carbon Trade eXchange: شركة CTX هي أول بورصة تداول للكربون التطوعي في العالم والرائدة في هذا المجال، وتتيح تداول معايير الائتمان المتعددة وأنواع مختلفة من المشاريع بأسعار جملة شفافة. تتم التداولات من مقر الشركة الرئيسي في لندن منذ عام 2008، وتخدم CTX أكثر من 500 عضو في أكثر من 50 دولة من أنحاء العالم مع تداول T+0 عبر الإنترنت في أي ساعة يوم طوال السنة.


حول Global Environmental Markets: تصمم وتطوّر GEM حلول التكنولوجيا المالية في مجال البيئة بما في ذلك منصات التداول والبورصات والسجلات والواجهات. مقر الشركة الرئيسي في أستراليا، وتمتلك GEM الملكية الفكرية لتقنية CTX بالإضافة إلى مجموعة من الحلول للمستهلكين والشركات.


حول GIGA Carbon Neutrality: شركة GCN تقدم حلول تكامل الخدمات والمنتجات في السوق العالمي للنقل التجاري الذكي ومعداته الذكية لتحقيق أهداف عملائها في الحياد الكربوني بكفاءة. تقدم GCN وشركاؤها تصنيع معدات السيارات والتقنيات الشاملة ومنصات التشغيل وخدمات بيانات الطاقة وخدمات الائتمان الكربوني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://gigacarbonneutrality.com/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1505202332161

جهات الاتصال

CTX/GEM:

Wayne Sharpe، info@ctxglobal.com، +447502229523، www.ctxglobal.com، www.gemglobal.com


GCN

Timothy Poor

البريد الإلكتروني: timothy.poor@gigacarbonneutrality.com


No comments:

Post a Comment