Tuesday, May 9, 2023

لحظة حاسمة للحد من أضرار التبغ: تشارك FEELM المرحلة مع عمالقة الصناعة للحد من معدلات التدخين وإنقاذ الأرواح

لندن - السبت, ٠٦. مايو ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE): انضمت اليوم العلامة التجارية FEELM الرائدة في مجال تكنولوجيا الانحلال والتي تنتمي لمثيلتهاSMOORE  - إلى دعاة الصحة العالمية والعلماء البارزين والسياسيين وخبراء الصناعة في مؤتمر افتراضي للحد من أضرار التبغ.


في FOCUS، الحدث السنوي الذي يستمر نصف يوم والذي ينظمه المنتدى العالمي للتبغ والنيكوتين (GTNF) لدراسة القضايا الرئيسية التي تؤثر على الصناعة، عاد هذا العام إلى موضوع معالجة أضرار التبغ وأفضل السبل لدعم المدخنين. المنتجات الخطرة، بما في ذلك السجائر الإلكترونية والمنتجات التي لا تسبب الحروق والنيكوتين عن طريق الفم.


قبل الاجتماع الافتراضي، تحدث ممثلو FEELM في مأدبة إفطار في وسط لندن جنبًا إلى جنب مع أندرو لوور MBE MPE، نائب رئيس المجموعة البرلمانية لجميع الأحزاب حول التدخين الإلكتروني في برلمان المملكة المتحدة، وديلون هيومان، كبير الدبلوماسيين الصحيين والأمين العام السابق للرابطة الطبية العالمية.


كانت حكومة المملكة المتحدة واضحة في أن جوهر استراتيجيتها للحد من الضرر يكمن في استخدام السجائر الإلكترونية كأداة للإقلاع عن التدخين وتشجيع المدخنين الحاليين على التحول إلى بدائل أقل ضررًا. منذ عام 2015، صرحت هيئة الصحة العامة في إنجلترا (الآن مكتب تحسين الصحة وعدم المساواة)، بعد مراجعة جميع الأبحاث المستقلة والمراجعة من قبل الأقران، بشكل لا لبس فيه أن التدخين الإلكتروني أقل ضررًا بنسبة 95٪ على الأقل من التدخين. وقد تم دعم ذلك من خلال مراجعة أخرى للأدلة في عام 2018، وكذلك تقرير الدكتور جافيد خان المستقل العام الماضي حول جعل التدخين عفا عليه الزمن، وخطاب أخير لوزير الصحة العامة نيل أوبراين في وقت سابق من هذا الشهر.


ومع ذلك، فقد أثيرت مخاوف بشأن زيادة توافر السجائر الإلكترونية غير المشروعة وغير المتوافقة وزيادة الوصول إلى منتجات النيكوتين بين الشباب. بصفتها شركة عالمية رائدة في حلول تكنولوجيا التدخين الإلكتروني، تركز FEELM على ضمان الامتثال لجميع اللوائح في الأسواق التي تعمل فيها وتدعم عملاء الصناعة من خلال الاستثمار في البحث والابتكار التكنولوجي.


وقال إيكو ليو، مدير القسم الأوروبي في FEELM:


"نرحب باعتراف حكومة المملكة المتحدة المستمر بإمكانيات السجائر الإلكترونية في تحقيق طموحاتنا من أجل مستقبل خالٍ من التدخين، ونحن ملتزمون بالعمل مع المنظمين وصناعة أوسع لمواجهة التحديات الرئيسية التي تواجه الصناعة."


"تم بالفعل اعتماد حلولنا الخاصة بالتدخين الإلكتروني على نطاق واسع في أكثر من 50 سوقًا، بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا، وتساعد هذه الحلول الملايين من المدخنين على التحول إلى التدخين الإلكتروني لتحسين صحتهم."


تم بالفعل إطلاق تقنيات FEELM للسيراميك القابل للتصرف نيابة عن العملاء في أسواق مثل فرنسا والمملكة المتحدة وبلجيكا وستكون متاحة قريبًا في الأسواق الرئيسية الأخرى. يوفر حل FEELM MAX مزيدًا من النفخات واتساق النكهة الأفضل وقياس السائل الإلكتروني المرئي بالكامل، وهو الحل النهائي للمستهلكات المضمونة بالامتثال.


ستطلق تقنيات FEELM التقنية FEELM MAX في معرض Birmingham Vaper Expo في 13 مايو.


نبذة عن FEELM:


باعتبارها العلامة التجارية الرائدة في مجال OEM لتصنيع المعدات الأصلية تحت SMOORE، فإنَّ FEELM هي المزود الرائد عالميًا لحلول السجائر الإلكترونية المغلقة للتدخين الإلكتروني. باستخدام تقنية تسخين ملف السيراميك، يتم استخدام واحد من كل اثنتين من الكبسولات المختومة المباعة في العالم. توفر FEELM حلول السجائر الإلكترونية لشركات b2c في خمسين دولة حول العالم، بما في ذلك RELX و HEXA و KIWI و NJOY، وغير ذلك.


نبذة عن SMOORE:


SMOORE هي المزود الرائد عالميًا لحلول تكنولوجيا السجائر الإلكترونية للتدخين الإلكتروني، بما في ذلك تصنيع أجهزة السجائر الإلكترونية من مصنعي المعدات الأصلية ومكونات السجائر الإلكترونية للمنتجات التي لا تحترق، مع تقنية البحث والتطوير المتقدمة، وقدرات التصنيع القوية، ومجموعة واسعة من المنتجات، وقاعدة عملاء متنوعة.


نبذة عن GTNF:


المنتدى العالمي للتبغ والنيكوتين (GTNF) هو المنتدى السنوي الرائد في العالم لمناقشة مستقبل صناعات التبغ والنيكوتين. منذ إطلاقه في ريو دي جانيرو عام 2008، أصبح GTNF منصة لتبادل الآراء والأفكار بين خبراء الصحة العامة العالميين وممثلي الحكومات والصناعة والمستثمرين.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53388871/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/6052023320411

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات أو استفسارات الصحفيين، يرجى الاتصال بتومي جيل كريست على 0044 7388 110 679 أو عبر tommy@davidroach.co.uk

No comments:

Post a Comment