Tuesday, May 9, 2023

تعلن Aquyre Biosciences عن تعيين ف. صاموئيل إيبرتس الثالث كرئيس تنفيذي ورئيس مجلس الإدارة ومؤسس Bertrand de Poly كرئيس تنفيذي للاستراتيجية والتكنولوجيا


 ويستون، ماساتشوستس - الجمعة, ٠٥. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



(زنيس واير): أعلنت اليوم Aquyre Biosciences, Inc. عن تعيين السيد ف. صموئيل إيبرتس الثالث رئيسًا تنفيذيًا ورئيسًا لمجلس إدارتها. وسيتولى المؤسس برتراند دي بولي منصب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والتكنولوجيا، مع التركيز على الاستراتيجية والتطوير التكنولوجي، إلى جانب خدمته المستمرة في مجلس الإدارة.


هذا التطور في الإدارة يهدف لعبور الشركة إلى مرحلتها التالية من النمو، بناءً على الإنجازات الأخيرة بما في ذلك قبول مسودة للدراسة السريرية بالتعاون مع (جونسون آند جونسون Johnson & Johnson) في جامعة بوسطن ومركز (فوكس تشيس Fox Chase) للسرطان، ليتم طرحها في اجتماع جمعية الصدر الأمريكية في واشنطن العاصمة في 19-24 مايو 2023.


يجلب صموئيل إيبرتس إلى Aquyre Biosciences عقودًا من الخبرة في تقاطع الرعاية الصحية والقانون والأوساط الأكاديمية. تشمل مسيرته المهنية المتنوعة الشراكة في الأسهم ومجلس الإدارة وعضوية لجنة الاستثمار في شركة الأسهم الخاصة التي ساهم تعاونها مع مركز ويلمان التابع لجامعة هارفارد في تسهيل رؤى طبية عالمية المستوى والمشاركة المستمرة كشريك في Market Street HealthCare Partners، وهي شركة مساهمة خاصة الراعي لاستثمارات الرعاية الصحية. لمدة 15 عامًا، كان سام جزءًا من فريق الإدارة العليا في LabCorp، حيث شغل منصب الرئيس القانوني، وسكرتير الشركة، ونائب الرئيس الأول لشؤون الشركة، مع الإشراف على العلاقات التنظيمية والحكومية وأنشطة الدمج والاستحواذ. وهو كبير مستشاري استثمارات الرعاية الصحية لشركة Invescore، المساهم في Aquyre. سام هو أيضًا زميل محاضر أول في كلية الحقوق بجامعة ديوك، وعضو في المجلس الاستشاري لمركز ويلسون، وعمل في المجلس الاستشاري لمعهد السياسة العالمي، ومنتدى حوكمة الشركات بكلية الحقوق بجامعة هارفارد، وجون إف كينيدي. مجلس قيادة سياسة الرعاية الصحية لمدرسة الرعاية الصحية الحكومية. كما أنه عضو في مجلس إدارة العديد من المنظمات غير الربحية.


كما صرح برتراند دي بولي بقوله "يسعدني أن صموئيل قد وافق على المساعدة في نقل Aquyre إلى المستوى التالي من رحلة نموها حيث نقوم بتحسين تقنيتنا وتوسيع نطاق حلول شركائنا وعملياتنا المؤسسية. أتطلع إلى العمل معه للمساعدة في ضمان نجاح شركتنا ".


أعرب صموئيل إيبرتس عن سعادته البالغة بوجود شركة كانون ميديكال سيستم كوربوريشن Canon Medical Systems Corporation ضمن المساهمين في Aquyre، وهي شركة تابعة للشركة البصرية والتصويرية والصناعية العالمية كانون Canon. وأضاف إيبرتس أنه يشرفه قيادة هذه المجموعة المثيرة للإعجاب من الأشخاص والمنتجات، مؤكدًا على إمكانات Aquyre في مجال العلوم البيولوجية، وأنه يتطلع بحماس لدور المنظمة المهم في تحسين حياة المرضى. كما أشار إلى أن هذا المستثمر الاستراتيجي يضع المنظمة في وضع جيد لتقديم مستوى جديد من الدقة في تشخيص السرطان.


نبذة عن  Aquyre Biosciences


Aquyre Biosciences، مبتكر  CelTivity™، وهي الشركة الرائدة في مجال تقييم مدى كفاية خزعات الرئة لمدة دقيقتين. يتم تشغيل CelTivity بواسطة تقنيتين مملوكتين، بما في ذلك  Dynamic Cell Imaging™ (DCI)، التي تقوم بمسح الخزعات وتقيس النشاط داخل الخلايا والتمثيل الغذائي في جميع الأنسجة المقطوعة. يتم تقديم هذا النشاط كخريطة حرارية لتسهيل التفسير. لا يتطلب التقييم القطع أو التلوين، مما يعني أن نفس الأنسجة التي تم تقييم مدى كفاءتها يمكن أن تذهب إلى أخصائي علم الأمراض النهائي للسرطان، والأورام الحبيبية، والخلايا الليمفاوية، وما إلى ذلك. يقع المقر الرئيسي لـ  Aquyre Biosciences  في ويستون، ماساتشوستس.لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.aquyre.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على: https://www.businesswire.com/news/home/53392839/en


 


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0505202332036

جهات الاتصال

إميلي ريتكو

مدير التسويق

eritacco@aquyre.com

No comments:

Post a Comment