Friday, May 19, 2023

Eaton لموصِّلات الطاقة تبتكر موصلات عالية الطاقة بصندوق قفل معزول خارجيًّا


 

(بيزنس واير)-- أعلنت شركة Eaton، لإدارة الطاقة الذكية، اليوم، أن مؤسستها eMobility طرحت موصِّلات متخصصة عالية الطاقة بصندوق قفل (HPLB) لاستخدامها في حلول المركبات المكهربة ودوائر الاحتراق الداخلية، الحاليِّة والمستقبلية. تتميز (HPLB)، أحد مكونات ملف موصلات الطاقة لمؤسسة eMobility، بتصميمٍ موفِّر للمساحة وأداءٍ فائق، بالإضافة إلى خفض التكاليف وتقليل تعقيد التصنيع. تم تصميم وتطوير موصلات HPLB من قبل Royal Power Solutions، الشركة المصنِّعة الرائدة لمكونات التوصيل الكهربائي عالية الدقة التي استحوذت عليها Eaton في عام 2022.


توفر موصلات HPLB الحماية من الشوائب والتآكل


قال كريس مانكوسو، المدير العام لشركة Eaton لموصلات الطاقة: "توصي Eaton باستخدام أنظمة التوصيل المعزولة لتلبية متطلبات الموثوقية والمتانة، بالإضافة إلى ذلك، صممنا نظام HPLB الطرفي الخاص بنا للتطبيقات عالية التيار ودرجات الحرارة العالية، حتى 500 أمبير و125 درجة مئوية".


عادةً ما تكون أطراف العيينة داخل المكونات الكهربائية للمركبة غير معزولة، مما يجعلها معرَّضة لرذاذ الطرق والملح، ومن ثم يسرع التآكل الجلفاني النهائي. يمكن للتآكل أن يخفف من تدفق الطاقة، مما يؤدي إلى فشل النظام.


كما أن الوصلات تامة العزل تقاوِم الاهتزازات الشديدة، وتوفِّر عمر خدمة للمكونات يفي بمتطلبات أداء السلامة ل مجلس الولايات المتحدة لأبحاث السيارات (USCAR).


منهجية مبتكرة للاتصال الطرفي


يشكِّل النظام الطرفي لموصِّلات HPLB من شركة Eaton اتصالاً بطريقة فريدة يوفر قوة اتصال محسَّنة طوال فترة خدمة المكون. بخلاف الصناديق والشفرات الطرفية التقليدية، تستخدم الموصلات أقفالًا موجبة لموصلات الطاقة، التي تستخدم نظام اتصال "من الداخل إلى الخارج" مع ضغط زنبركي داخلي ونقاط اتصال متعددة. يوفر التكوين الفريد اتصالاً أقوى من موصلات الصندوق والشفرة التقليدية، حيث يضغط الزنبرك الطرفي الأنثوي على الشفرة الذكرية، التي تنفك عند تعرضها للحرارة والاهتزاز، مما يؤدي إلى فقدان استمرارية تدفق الطاقة وإمكانية التآكل.


وأوضح مانكوسو: "على الرغم أن موصلات الطاقة مكون صغير، فهي عنصر مهم في التصميم لتلبية متطلبات أداء المنتج والمتانة". مضيفًا: "أصبح من متطلبات المشغلين أن يكون عمر خدمة أنظمة المركبات 10 سنوات على الأقل".


يقلل الاتصال الفريد أيضًا من إشعاع الحرارة من نقاط الاتصال بمعدل ست درجات فهرنهايت لكل اتصال. تحتوي العديد من المركبات الحديثة على ما يصل إلى 120 نقطة اتصال من هذا القبيل، لذا فإن الاستفادة من موصِّلات HPLB تؤدي إلى تخفيف درجة الحرارة على نحو كبير وتحسين أداء السيارة.


تقلل من تعقيد التصنيع واحتمال حدوث أخطاء إنتاج ضارة


عادةً يتم توصيل أطراف العيينة يدويًّا بواسطة عامل في خط الإنتاج يرتدي مجموعتين من القفازات للحماية من الجهد العالي، ومسدس هوائي لإحكام الصواميل الصغيرة، إذا لم يكن الاتصال دقيقًا في كل مرة، فقد يؤدي ذلك إلى تعطيل تدفق الطاقة. إذا أسقط المشغل الصامولة عن طريق الخطأ داخل الوحدة، فيمكن أن تعطل الدائرة بالكامل.


يمكن تثبيت موصلات HPLB باستخدام روبوت "الالتقاط والوضع"، مما يسمح باتصالات دقيقة وآمنة في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك يتم تثبيت HPLB بشكل مستوٍ، بخلاف أطراف الموصل التقليدية، مما يقلل من متطلبات المساحة داخل المركبة.


وأكد مانكوسو قائلاً: "إن موصلاتنا الطرفية HPLB لا تخفض درجة الحرارة فحسب، بل توفِّر قدرة حمل إضافية للتيار، لذا فهي نصف الحجم وتحمل ضعف التيار، وفي بعض التطبيقات يصل إلى ثلاثة أضعاف التيار".


شركة Eaton هي شركة إدارة الطاقة الذكية، تتفانى في تحسين جودة الحياة وحماية البيئة للناس في كل مكان. نحن نسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية على نحو صحيح، والعمل على نحو مستدام ومساعدة زبائننا على إدارة الطاقة - اليوم وفي المستقبل. من خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرِّع من تحول كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحًا في العالم، ونقدم الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأسره.


تحتفل شركة Eaton بالذكرى المئوية لإدراجها في بورصة نيويورك، حيث تأسست الشركة عام 1911. أعلنَّا عن إيرادات بلغت 20.8 مليار دولار أمريكي في عام 2022 ونخدم الزبائن في أكثر من 170 دولة. للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة الرابط التالي www.eaton.com. تابعنا على Twitter و LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53402579/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1905202332266

جهات الاتصال

توماس نلينباخ

thomasjnellenbach@eaton.com

2163332876 )الهاتف المحمول(


No comments:

Post a Comment