Friday, May 19, 2023

توقع Azyan Telecom طلبًا مع Kymeta لإحضار أول جهاز طرفي شاشة مسطحة إلى سوق LEO في عُمان

دبي - الجمعة, ١٩. مايو ٢٠٢٣


تمثل الصفقة خطوة مهمة إلى الأمام في مبيعات أجهزة طرفية LEO الخاصة بـ Kymeta في المنطقة ومهمتها توفير الاتصال العالمي



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Kymeta (www.kymetacorp.com)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال هوائيات الأقمار الصناعية المسطحة، في CABSAT 2023 أن مزود خدمات الاتصالات Azyan Telecom (azyansat.om) قد وقَّع طلبًا كبيرًأ لشراء الأجهزة الطرفية Hawk™ u8 متصلة بواسطة OneWeb، مما يوفر عرض Kymeta و OneWeb المميز LEO (مدار أرضي منخفض) إلى عُمان لأول مرة. ستتيح الصفقة توسيع قدرات الاتصالات الوطنية في المنطقة، وتسريع الجهود المبذولة لتنفيذ قدرات اتصالات عالية السرعة وذات زمن انتقال منخفض في جميع أنحاء السلطنة.


تم تمكينه بشكل فريد من خلال نهج البرنامج أولاً، وستساعد اللوحة المسطحة الموجهة إلكترونيًا Hawk u8 من Kymeta على توفير اتصال نطاق عريض محمول موثوق به حقًا عبر القطاعات في عُمان المتصلة عبر كوكبة القمر الصناعي LEO من OneWeb، بما في ذلك المناطق التي غالبًا ما تعيق فيها التضاريس الصعبة والأعاصير المتكررة السرعة العالية عروض الاتصال. تتبع الصفقة عن كثب في أعقاب إعلان Kymeta أن Hawk u8 متاح الآن تجاريًا في جميع أنحاء العالم.


قال Walter Berger، الرئيس والمدير التنفيذي المشارك لـ Kymeta، "نظرًا لأن الوصول إلى النطاق العريض للأجهزة المحمولة أصبح أمرًا ضروريًا بشكل متزايد للتقدم في كل صناعة رئيسية، فقد ضاعف Kymeta التزامنا بتقديم اتصال محمول حقيقي للعملاء في جميع أنحاء العالم". "نشعر بحماس تجاه فرصة تقديم حلولنا إلى سلطنة عُمان بجانب Azyan Telecom، والتي نعتبرها خطوة رمزية إلى الأمام مع استمرارنا في توسيع شراكاتنا في المنطقة."


وأضاف Ahmed Saber، الرئيس التنفيذي للعمليات في Azyan Telecom، "يمثل اليوم علامة فارقة مثيرة، سواء بالنسبة لنمو سوق LEO في عُمان وجهودنا لتعزيز الاتصال عبر الأقمار الصناعية عالي السرعة للشركات والمجتمعات في جميع أنحاء المنطقة. ستتيح لنا صفقتنا مع Kymeta تلبية الطلب الواسع على الاتصال الموثوق به، بما يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي في سلطنة عُمان. يسعدنا أن تتاح لنا فرصة التوسع في عروضنا لدعم الصناعات في جميع أنحاء سلطنة عمان ونشعر بالامتنان للدعم المستمر من هيئة تنظيم الاتصالات".


تم اعتماد Kymeta على نطاق واسع من قبل العملاء العسكريين والحكوميين والمؤسسات، وهي توفر المجموعة الوحيدة في العالم ذات النطاق الترددي العالي والطاقة المنخفضة والمتكاملة بالكامل من الأجهزة الطرفية المتنقلة عالية الإنتاجية. من خلال الجهاز الطرفي Hawk u8 LEO، يمكن لعملاء Kymeta الوصول إلى خدمات الاتصال ذات النطاق العريض عالية السرعة وزمن انتقال منخفض من OneWeb أثناء التنقل أو الثبات حيث يستمر نشر هذه الخدمات في جميع أنحاء العالم.


ستكون الأجهزة الطرفية متاحة للتسليم في السوق العُماني في الربع الأول من عام 2024. لمزيد من المعلومات، تُوجه الاستفسارات مباشرةً إلى جهات اتصال Kymeta و Azyan Telecom المدرجة أدناه.


نبذة عن Kymeta


Kymeta هي الشركة الرائدة في الصناعة في مجال هوائيات الأقمار الصناعية المسطحة، حيث توفر حلولًا مبنية لهذا الغرض عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات المؤسسية والعسكرية وتطلق العنان للقيمة التجارية للمساحة لتلبية الطلب الهائل غير المستوفى للنطاق العريض في كل مكان والاتصال المتنقل حقًا للعملاء في جميع أنحاء العالم. توفر تقنية metasurface المبتكرة الخاصة بها، إلى جانب نهج البرنامج أولاً، أول هوائي قمر صناعي ذي لوحة مسطحة ومتوفر تجاريًا وقائم على المواد الفوقية وتوجيهه إلكترونيًا. تجعل حلول Kymeta منخفضة التكلفة ومنخفضة الطاقة وعالية الإنتاجية من السهل الاتصال أثناء التنقل أو الثبات - لأي مركبة أو سفينة أو طائرة أو منصة ثابتة - مما يتيح للصناعات على الأرض تحويل عملياتها من خلال تسخير السعة في الفضاء.


Kymeta هي شركة خاصة مقرها في ريدموند، واشنطن.


لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة kymetacorp.com.


نبذة عن Azyan Telecom


Azyan Telecom، كيان عُماني مملوك بالكامل، هو أول مزود خدمة VSAT مرخص لديه خبرة في اتصال VSAT واستشارات الشبكة والدعم في سلطنة عُمان مع وجود محطتها الأرضية في مسقط، عُمان. لدى Azyan Telecom بصمة قوية للغاية من الأقمار الصناعية في عُمان ويمكنها توفير اتصال VSAT للبلد بأكمله بما في ذلك المناطق النائية والريفية. تقدم Azyan Telecom خدمات اتصالات موثوقة وشبه فعلية وحيوية للمهام وتخلق خطوط اتصال حيوية تساعد على تحسين الحياة وبناء الأعمال وتطوير فرص جديدة.


تعد Azyan Telecom شركة رائدة في مجال الاتصالات والخدمات المدارة للأعمال التجارية في سلطنة عُمان. باعتبارها واحدة من أفضل شركات الأقمار الصناعية في المنطقة، توفر Azyan Telecom اتصالات عالية الجودة مع خدمات الأقمار الصناعية الموثوقة. اكتشف المزيد عبر http://www.azyansat.om.


نبذة عن OneWeb:


OneWeb هي شبكة اتصالات عالمية يتم تشغيلها من الفضاء، مما يتيح الاتصال للحكومات والشركات والمجتمعات. وهي تقوم بتنفيذ مجموعة من الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض (LEO) مع شبكة من محطات البوابة العالمية ومجموعة من محطات المستخدم لتوفير خدمة اتصالات ميسورة التكلفة وسريعة وعالية النطاق ووقت استجابة منخفض، متصلة بمستقبل إنترنت الأشياء (IoT) والطريق إلى 5G.


اكتشف المزيد عبر http://www.oneweb.world.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202332267

جهات الاتصال

استفسارات الأعمال لـ Kymeta:

Brenda Kuhns

مدير أول للتسويق

Kymeta Corporation

bkuhns@kymetacorp.com


الاستفسارات الإعلامية لـ Kymeta:

Katie Rolnick

تنفيذي أول الحسابات

Revere

Katie.Rolnick@revereteam.com


الاستفسارات الإعلامية لـ Azyan Telecom

فريق التسويق والمبيعات

INFO@AZYANSAT.OM

+96890999097

+96824446093

No comments:

Post a Comment