Monday, May 1, 2023

مجموعة شركات إستي لودر تستكمل الاستحواذ على العلامة التجارية توم فورد

 


 ترخّص مجموعة شركات "إستي لودر" علامة "توم فورد" التجارية لصالح كلّ من مجموعة "زينيا جروب" للأزياء والإكسسوارات ومجموعة "ماركولين" للنظارات

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: EL، والمُشار إليها فيما يلي بـ"إي إل سي")، عن إتمام استحواذها على علامة "توم فورد" التجارية لتغدو المالك الوحيد لعلامة "توم فورد" وجميع حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها.

 

ومن شأن إشراف "إي إل سي" ومنحها الترخيص لصالح كل من "إرمينيجليدو زينيا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ZGN) (والمشار إليها بـ"زينيا جروب") ومجموعة "ماركولين" أن تبثّ نفساً جديداً في علامة "توم فورد" التجارية لتستمرّ بصفتها إحدى العلامات التجارية العالمية الفاخرة الرائدة في القرن الحادي والعشرين.

 

وكما أُعلن سابقاً، تقدر الصفقة إجمالي قيمة المؤسسة بـ2.8 مليار دولار أمريكي. وعند إغلاق الصفقة، دفعت "إي إل سي" نحو 2.25 مليار دولار أمريكي. وموّلت الشركة هذا المبلغ نقداً من عائدات إصدار الأوراق التجارية، بالإضافة إلى 250 مليون دولار أمريكي استلمتها الشركة من مجموعة "ماركولين". وبذلك يبقى مبلغ مستحق إجمالي إضافي مؤجل قدره 300 مليون دولار أمريكي من "إي إل سي" للبائعين اعتباراً من يوليو 2025. وينعكس المبلغ المتبقي من إجمالي تقييم المؤسسة في استحواذ مجموعة "زينيا جروب" على "توم فورد فاشن".

 

###

 

تنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالفوائد والتوقعات الأخرى لـ"توم فورد" على مخاطر وشكوك. وتشمل العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك البيانات التطلعية الظروف الاقتصادية الحالية وغيرها من الظروف، مثل التقلبات في السوق العالمية والإجراءات التي يتخذها تجار التجزئة والموردون والمستهلكون والمنافسة والانتقال والنجاح المستمر للعلاقة التعاونية بين الأطراف المشاركة في الاستحواذ والتراخيص والقدرة على تنفيذ خطط الأعمال المستقبلية وعوامل المخاطر المذكورة في التقرير السنوي لـ"إي إل سي" وفق النموذج "10-كي" للسنة المنتهية في 30 يونيو 2022.

 

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تُعدّ مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق وبيع منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور والعناية بالشعر، وهي ووكيل للعلامات التجارية الفاخرة والمرموقة على مستوى العالم. وتباع منتجات الشركة في نحو 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"كوزميتيكس" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"دارفين باريس" و"توم فورد" و"سماش بوكس" و"أيرين بيوتي" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"كيليان باريس" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس" وعائلة العلامات التجارية التابعة لـ "ديسييم"، بما فيها "ذا أورديناري" و"نيود".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20230428005308/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية:

جيل مارفين

البريد الإلكتروني: jimarvin@estee.com

أو

علاقات المستثمرين:

ريني مانشيني

البريد الإلكتروني: rmancini@estee.com

No comments:

Post a Comment