Friday, May 5, 2023

شركة تجربة الزبائن الرائدة في السوق Avaya تدخل الفصل التالي من النمو المتسارع والابتكار





موريستاون، نيوجيرسي - الخميس, ٠٤. مايو ٢٠٢٣


الاستثمار لتعزيز الابتكار في محفظة الاتصالات السحابية، بما في ذلك عروض تجربة الزبائن وخرائط طريق المنتجات طويلة المدى

تخرج من الفصل 11 بحوالي 650 مليون دولار في السيولة ومرونة مالية كبيرة

(بيزنس واير)-- أعلنت شركة Avaya Holdings Corp. ("Avaya" أو "الشركة")، الشركة العالمية الرائدة في حلول تجربة الزبائن ، اليوم أنها أكملت بنجاح إعادة الهيكلة المالية وخرجت من عملية الفصل 11 بهيكل رأسمالي موجه نحو النمو يتضمن ما يقرب من 650 مليون دولار في السيولة ونسبة الرافعة المالية الصافية أقل من 1x. يُكمل هذا الإنجاز خطوة مهمة في تحول أعمال الشركة.

قال آلان ماساريك، الرئيس التنفيذي لشركة Avaya: "اليوم، نطوي الصفحة وندخل إلى مستقبل جديد لـ Avaya وموظفينا وزبائننا. نحن متحمسون لإدراك العمل الجاد الذي بذلناه في تحويل أعمالنا بشكل كامل. نحن نمضي قدمًا بموارد مالية كبيرة لتسريع الاستثمار في محفظتنا بينما نواصل تقديم الابتكار دون إزعاج زبائننا. زبائننا في مراحل مختلفة من رحلتهم السحابية. يريدون التحرك بوتيرة تلبي احتياجات أعمالهم - وبطريقة تسمح لهم باعتماد وظائف متقدمة دون انقطاع الأعمال. تم تصميم خارطة طريق منتج Avaya الجديدة والمبسطة عن قصد للقيام بذلك، وتضمين مدخلات من زبائننا حول القدرات الأكثر أهمية بالنسبة لهم. في وقت لم يكن فيه الابتكار أكثر أهمية من أي وقت مضى لنجاح أي مؤسسة، نحن فخورون بأن نكون إجابة على التحديات الأكثر إلحاحًا لزبائننا".

تركز Avaya على البناء على علامتها التجارية الشهيرة، وبصمة الزبائن العالمية والنظام البيئي الشريك الضخم لتقديم الابتكار دون انقطاع على نطاق عالمي. سوف تستمر استثمارات الشركة في ابتكار المنتجات في التركيز على منصة Avaya Experience Platform، والتي تمكن المؤسسات من تعزيز قدرات تجربة الزبائن عبر قنوات اتصال لا تعد ولا تحصى. منذ بداية العام، طرحت الشركة أكثر من 150 ميزة وتحسينات جديدة للمنتجات عبر محفظتها وأطلقت Avaya Enterprise Cloud، وهو مثال مخصص لمركز الاتصال الأساسي والتعاون وحلول برامج الاتصالات الموحدة من Avaya للمؤسسات الكبيرة. تظل Avaya مستعدة للاستفادة من زخم تطوير منتجاتها وتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لزبائنها.

وتابع السيد ماساريك قائلاً: "يسعدنا أيضًا أن نرحب بمجلس إدارة جديد يتمتع بخبرة واسعة في مجال الصناعة والمالية والتي ستساعد Avaya على الدخول في حقبة جديدة من النمو والتميز التشغيلي. يجلب أعضاء مجلس الإدارة الجدد عقودًا من الخبرة والرؤى والمهارات ذات الصلة لدعم Avaya بينما نستثمر في قيادة الموجة التالية من الابتكار في اتصالات المؤسسة وتزويد زبائننا وشركائنا بحلول حقيقية لتجربة الزبائن متعددة القنوات".

يتألف مجلس إدارة Avaya الآن من تسعة أعضاء، من بينهم:

آلان ماساريك هو مبتكر في الصناعة يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال الرائدة.

باتريك بارتيلز، العضو المنتدب لشركة Redan Advisors, LLC، يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في قيادة القيمة لأصحاب المصلحة في الشركات الخاصة والعامة من خلال الحوكمة ومواءمة الحوافز والتقييم الإداري والتمويل وأسواق رأس المال وعمليات الدمج والاستحواذ.

باتريك دينيس، الرئيس التنفيذي لشركة ExtraHop، يتمتع بما يقرب من 25 عامًا من الخبرة في قيادة الشركات العامة والخاصة عالية النمو في صناعات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك منصب الرئيس التنفيذي لشركة Alvaria and Guidance Software، وفي مناصب قيادية في EMC و Oracle.

روبرت كالسو-راموس، الشريك في الملكية الخاصة في Apollo Global Management, Inc.، هو خبير استثمار متمرس يتمتع بخبرة عميقة في قطاعي التكنولوجيا والخدمات ولديه سجل حافل من العمل مع فرق الإدارة لدفع النمو والابتكار وخلق قيمة للجهات المعنية.

ماريلو ماكو، التي شغلت مؤخرًا منصب نائبة الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية والعمليات الميدانية في Genesys، تتمتع بثلاثة عقود من الخبرة في الصناعة والخبرة في زيادة الإيرادات وتوسيع الحصة السوقية في برامج المؤسسات والخدمات السحابية وحوسبة الشبكات للمؤسسات العالمية.

آرون ميلر، الشريك في الملكية الخاصة في Apollo Global Management, Inc. ورئيس Apollo Portfolio Performance Solutions، يتمتع بثلاثة عقود من الخبرة التشغيلية التي تقود التحولات الناجحة للشركة عبر القطاعات.

دونالد إي مورغان، محلل مالي معتمد من المستوى الثالث، كبير مسؤولي الاستثمار، الشريك الإداري ومدير المحفظة في Brigade Capital Management, LP، شارك في تأسيس الشركة عام 2006 وكان له دور فعال في دفع نمو الشركة، والتي تمتلك ما يقرب من 26 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة.

تود نيلسن، الرئيس والمدير التنفيذي لـ TalkWalker مؤخرًا، خبير في المجال يتمتع بعقود من الخبرة القيادية في ربط الزبائن بمنصات SaaS والبرامج، بما في ذلك المناصب التنفيذية في Salesforce و VMWare و Heroku و Oracle و Microsoft.

جاكلين وودز، الرئيسة التنفيذية للتسويق في Teradata، هي مديرة تنفيذية في مجال التكنولوجيا والتسويق تتمتع بسجل حافل من التحولات المؤسسية الرائدة وتنمية الأعمال الناجحة من خلال إثراء تجارب الزبائن.

وأضاف السيد ماساريك: "أقدر الدعم القوي الذي أظهره مستثمرينا خلال هذه العملية، وأشكر عملائنا وشركائنا وأعضاء فريقنا والجهات المعنية الأخرى على التزامهم الثابت وثقتهم في Avaya."

المستشارون

عملت Kirkland & Ellis LLP كمستشارة قانونية لشركة Avaya، وعملت Evercore Group L.L.C. كمستشارة مالية وعملت AlixPartners, LLP كمستشارة لإعادة الهيكلة.

عملت كل من Akin Gump Strauss Hauer & Feld LLP و Centerview Partners LLC و Alvarez & Marsal LLP كمستشارة قانونية ومصرفية استثمارية ومستشارة مالية، على التوالي، لمجموعة مخصصة من مقرضي الامتياز الأول من Avaya. عملت كل من Paul و Weiss و Rifkind و Wharton & Garrison LLP كمستشارة قانونية وعملت شركة FTI Consulting, Inc. كمستشارة مالية لمجموعة مخصصة من مقرضي الامتياز الأول من Avaya. عملت Debevoise & Plimpton LLP كمستشارة قانونية لبعض حاملي الأوراق النقدية القابلة للاستبدال من Avaya.

نبذة عن Avaya

يتم بناء الأعمال من خلال التجارب التي تقدمها، وفي كل يوم، يتم تقديم الملايين من هذه التجارب من قبل شركة Avaya Holdings Corp. تعمل Avaya على تشكيل مستقبل تجارب الزبائن، من خلال الابتكار والشراكات التي تقدم فوائد تجارية غيرت قواعد اللعبة. تعمل حلول الاتصالات الخاصة بنا على تعزيز تجارب الزبائن الغامرة والشخصية والتي لا تنسى لمساعدة المؤسسات على تحقيق طموحاتها الاستراتيجية والنتائج المرجوة. معًا، نحن ملتزمون بالمساعدة في تنمية أعمالك من خلال تقديم تجارب مهمة. تعرف على المزيد على http://www.avaya.com.

بيان تحذيري بخصوص المعلومات التطلعية

بعض البيانات التي تمت مناقشتها في هذا البيان وكذلك في التقارير والمواد والبيانات الشفوية الأخرى التي تصدرها الشركة من وقت لآخر للجمهور تشكل "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995 ("PSLRA"). بشكل عام، فإن كلمات مثل "ترقب" و "تقدير" و "توقع" و "يمكن" و "اعتزام" و "اعتقاد" و "تخطيط" و "هدف" و "انتظار" والتعبيرات المماثلة أو السلبية منها تهدف إلى تحديد البيانات التطلعية. تعكس هذه البيانات التطلعية التوقعات الحالية للإدارة والأهداف الاستراتيجية وآفاق العمل والأداء الاقتصادي المتوقع والوضع المالي ومسائل أخرى مماثلة. البيانات التطلعية غير مؤكدة بطبيعتها وتخضع لمجموعة متنوعة من الافتراضات والمخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة أو المترقبة من قبل إدارة الشركة. تشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر: قدرة الشركة على الحفاظ على العلاقات مع الموردين والزبائن والموظفين والأطراف الثالثة الأخرى والسلطات التنظيمية؛ قد لا تتطور فرص السوق لحلول الشركة وخدماتها بالطرق التي تتوقعها الشركة قد لا تنجح الشركة في تطوير حلول وخدمات مبتكرة جديدة لمواكبة التكنولوجيا المتغيرة بسرعة، ومعايير الصناعة المتطورة وتفضيلات الزبائن؛ تأثير وتوقيت أي تدابير لتوفير التكاليف ومتطلبات القانون المحلي ذات الصلة في مختلف الولايات القضائية؛ فعالية الرقابة الداخلية للشركة على التقارير المالية وضوابط وإجراءات الإفصاح، واحتمال وجود نقاط ضعف مادية إضافية في الضوابط الداخلية للشركة على التقارير المالية أو غيرها من نقاط الضعف المحتملة التي لا تعلم بها الشركة حاليًا أو التي لم يتم اكتشافها؛ وتأثير التقاضي والإجراءات التنظيمية. لا تعتبر هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وقد تختلف الأحداث أو النتائج الفعلية بشكل كبير عن هذه البيانات. تخضع الأحداث أو النتائج الفعلية لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة، والعديد منها خارج عن سيطرة الشركة. يجب أن يكون مفهومًا أنه ليس من الممكن التنبؤ أو تحديد كل هذه العوامل. بالنظر إلى هذه المخاطر، لا ينبغي للمستثمرين والمحللين الاعتماد بشكل لا داعي له على البيانات التطلعية. البيانات التطلعية تتحدث فقط اعتبارًا من تاريخ المستند الذي تم إعدادها فيه. تتنصل الشركة من أي التزام أو تعهد بتقديم أي تحديثات أو مراجعات لأي بيان تطلعي نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. تشكل هذه البيانات البيانات التحذيرية للشركة بموجب PSLRA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0405202331990
جهات الاتصال
الاستفسارات الإعلامية

Avaya Media Relations

CorpCommsTeam@avaya.com

 

استفسارات المستثمرين

Tyler Chambers

Investors@avaya.com

No comments:

Post a Comment