Friday, May 5, 2023

Translated تكشف النقاب عن خدمة الترجمة الآلية التكيفية إلى 200 لغة

  روما - الأربعاء, ٠٣. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير 




توفر التقنية الجديدة الدعم التجاري لأوسع مجموعة من اللغات التي يتم دعمها على الإطلاق، التي قد يصل عدد المتحدثين بها إلى 6.5 مليار متحدث أصلي.


أعلنت Translated، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الترجمة اللغوية، عن توسع كبير في خدماتها للترجمة الآلية. وكانت تقنية الترجمة الآلية التكيفية للشركة تدعم في السابق 56 لغة، وأصبحت تقنية ModernMT تدعم الآن 200 لغة، مما يضع معيارًا جديدًا في هذه الصناعة. ولا توجد خدمة تجارية أخرى تدعم هذه المجموعة الواسعة من اللغات في الوقت الحالي.


حصلت تقنية ModernMT من Translated مؤخرًا على الاعتراف بها كتقنية رائدة في الترجمة الآلية من قِبل IDC وCSA Research، وهو الاعتراف الذي يؤكد على جودتها العالية وموثوقيتها. ومن خلال توسيع نطاق تغطيتها اللغوية لتصل إلى 6.5 مليار متحدث أصلي، تمنح Translated الشركات القدرة على بناء روابط أقوى مع المستخدمين والعملاء العالميين، لإتاحة التواصل والتفاهم بسلاسة.


اعتبارًا من اليوم، تستطيع المؤسسات الآن الوصول إلى العرض الجديد عن طريق واجهة برمجة التطبيقات، ويستطيع المترجمون المحترفون الاستفادة من الدعم اللغوي الموسع باستخدام مكون إضافي يمكن دمجه مع أدوات الترجمة بمساعدة الكمبيوتر (CAT)، مثل Matecat. وقد صُممت النماذج التكيفية لتحسين جودة الترجمة باستمرار عن طريق دمج التصحيحات من المترجمين المحترفين في الوقت الفعلي.


لأول مرة على الإطلاق، يتم دعم 30 لغة جديدة في السوق، والقفز مباشرةً إلى التقنية الأكثر قدرة على التكيف. ومن بين اللغات الجديدة التي تدعمها تقنية ModernMT الآن اللغات البنغالية والبنجابية والجاوية، مما يساعدنا على الوصول إلى أكثر من ملياري متحدث أصلي في جميع أنحاء العالم. وقد أصبح هذا التوسع الكبير ممكنًا بفضل النمو الهائل للأبحاث في الذكاء الاصطناعي وجهود المنظمات غير الربحية مثل Common Crawl وOpus، بالإضافة إلى شفافية أبحاث اللغة في Meta.


علًق ماركو ترومبيتي، الرئيس التنفيذي لشركة Translated، على إنجاز الشركة قائلاً: "اليوم، لا نقدم فقط أداة تدعم الترجمة بتقديم المزيد من اللغات، لكن نماذجنا التكيفية تسعى إلى تمكين المترجمين المحترفين من التعامل مع المزيد من المحتوى، بينما تساهم تصحيحاتهم في التحسين المستمر لجودة الترجمة الآلية عبر هذه اللغات. ونعتقد أن هذا النهج التعاوني سيساعد في زيادة جودة الترجمة ويساعد في الحفاظ على العديد من اللغات المهددة بالانقراض، مما ينتج عنه تآزر قوي ومستدام بين البشر والآلات".


للمزيد من المعلومات عن خدمة الترجمة الآلية التكيفية الرائدة من Translated، تفضل بزيارة www.modernmt.com


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/32001

جهات الاتصال

التواصل الإعلامي


سيلفيو غوليزيا


مدير المحتوى


البريد الإلكتروني: silvio@translated.com


الهاتف الجوال: ‎39 393.1044785

No comments:

Post a Comment