Friday, April 21, 2023

كانفا تقدم تقرير الاقتصاد البصري

سيدني وسان فرانسيسكو - الخميس, ٢٠. أبريل ٢٠٢٣


يكشف التقرير الأول من نوعه عن طرق جديدة يستفيد بها قادة الأعمال حول العالم من المحتوى البصري للتوظيف والتسويق والبيع


- يتفق 90 بالمائة من قادة الأعمال على أن وسائل التواصل البصري تزيد من كفاءة مكان العمل


- يقول 89 بالمائة إن التواصل البصري يساعد الفرق والعملاء عن بعد على البقاء على اتصال


- يقول 61 بالمائة أن الموظفون الذين يشغلون مناصب غير متعلقة بالتصميم يتوقع أن يتمتعوا بإلمام واسع في هذا المجال



- (بزنيس واير): أصدرت اليوم "كانفا"، وهي منصة التواصل البصري المتكاملة الوحيدة في العالم، تقرير الاقتصاد البصري الذي يضم بيانات قابلة للتنفيذ والمستخرجة من 1600 رائد أعمال حول العالم. ويوفر التقرير نظرة شاملة حول كيفية تعامل قادة الأعمال حول العالم مع مبادئ التواصل البصري داخلياً وخارجيًا لإدارة فرق أكثر كفاءة، وبناء مشاركة أقوى للجمهور، وتوليد عائدات اقتصادية أكبر على الأعمال.


 


وتشمل أهم النتائج التي توصل إليها تقرير الاقتصاد البصري ما يلي:


 


التواصل البصري يعزز كفاءة مكان العمل والتعاون. يتفق جميع قادة الأعمال تقريبًا على أن أساليب التواصل البصري تحسّن الكفاءة (90 بالمائة)، وتعزز أواصر التعاون (89 بالمائة) وتحمل قدرًا أكبر من النفوذ (85 بالمائة) مقارنة بوسائل التواصل الأخرى. ويوافق معظم قادة الأعمال (89 بالمائة) أيضًا على أن أدوات التواصل البصري تفضي إلى عائدات أعمال أقوى.

التواصل البصري يسرّع دورات المبيعات. مع تكوين فرق عالمية أكثر من أي وقت مضى، يتيح التواصل البصري تعزيز أواصر التعاون بينها؛ فتغدو أكثر إنتاجية في عالم بات يركّز على التكنولوجيا الرقمية أولاً.

في الواقع، يعتقد معظم قادة الأعمال العالميين (89 بالمائة) أن التواصل البصري كان له تأثير إيجابي على أعضاء الفرق التي تعمل عن بعد أو بشكل هجين، والذين يتواصلون مع بعضهم البعض. ويقول ثمانية وثمانون بالمائة من قادة الأعمال أيضًا إنّ أدوات التواصل البصري سرّعت دورات مبيعاتهم. ويرجع ذلك إلى أن معظم قادة الأعمال (85 بالمائة) يوافقون على أن المحتوى البصري سهل الاستيعاب بشكل عام، مما يؤدي إلى زيادة استجابة العملاء المحتملين الذين يبقون منخرطين طوال عملية البيع.


محو الأمية في مجال التصميم أصبح الآن الحد الأدنى الواجب لمعظم الوظائف. أصبح محو الأمية في مجال التصميم أمرًا بالغ الأهمية لمعظم الوظائف وليس فقط للمصممين المدربين. لهذا السبب، يقول أكثر من نصف قادة الأعمال (61 بالمائة) أنهم يتوقعون من الموظفين الذين يشغلون مناصب غير متعلقة بالتصميم التمتع بإلمام واسع في هذا المجال، مثل القدرة على إنشاء أصول بصرية مقنعة وعروض تقديمية جذابة، فضلاً عن القدرة على تعديل تصميمات الآخرين بسهولة. ونتيجة لذلك، يقدّم حوالي الثلثين من قادة الأعمال (63 بالمائة) التدريب لأولئك الذين لم يشغلوا مناصب في تصميم الرسوم.

الشركات تحتاج إلى محتوى بصري أفضل. تعاني الشركات من مشكلات الاتساق وسير العمل والجودة في منصات التصميم الخاصة بها. يقول حوالي ثلثي قادة الأعمال (64 بالمائة) أنّ شركتهم تفتقر إلى منصة برمجيات مبسطة في التصميم البصري، ويتفق أكثر من النصف على أن محتواهم ليس ممتعًا من الناحية الجمالية (53 بالمائة) ولا متسقًا (56 بالمائة).

الجيل زد يقود التصميم في مكان العمل. يعتبر الجيل زد أكثر مرونة وإبداعًا ويتبنى أدوات التواصل البصري بشكل متكرر في مكان العمل. يعتقد الجيل زد (93 بالمائة)، أكثر من الأجيال الأخرى، أن التواصل البصري يساعده على التعبير عن أفكاره بشكل أفضل.

 


تعمل الشركات اليوم في ظل اقتصاد بصري جديد، حيث أدى تقلص مدى الانتباه وازدهار المحتوى الرقمي إلى طلب بصريات مقنعة وقابلة للمشاركة. يتوقع حالياً الموظفون والعملاء أن يكون محتوى العلامة التجارية بصرياً وسهل الاستيعاب مثلما يرونه عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي. نتيجة لذلك، تتاح فرص عمل هائلة لأولئك الذين يتبنون النهج الذي يرتكز على التصميم أولاً من خلال تمكين الجميع في مؤسساتهم من التصميم، مما يؤدي إلى تعزيز القدرة على إنتاج مستويات هائلة من المحتوى العالي الجودة على نطاق واسع.


 


وفي هذا السياق، قال زاك كيتشكي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "كانفا": "فيما يتنقل قادة الأعمال في بيئة اقتصادية متغيرة، يمكن للتواصل البصري أن يساعد العلامات التجارية على المضي قدماً. انطلاقاً من المساعدة في كسب عملاء جدد، وجذب المواهب واستبقائها، وصولاً إلى التسويق الناجح، لم يتسم التواصل البصري بهذه أهمية من قبل، مما يمكّن من إطلاق العنان لاتصالات وتعاون وإبداع أفضل". وأضاف: "حالياً، يمكن لجذب انتباه أي فرد أن يتم بلحظة خاطفة، لذا يعد التصميم الرائع عنصراً حاسماً للمؤسسات التي تسعى جاهدة للتميز في هذا العصر البصري الجديد".


 


يمكن الاطلاع على "تقرير الاقتصاد البصري لعام 2023" الصادر عن "كانفا" بأكمله هنا.


 


المنهجية


قامت "كانفا" بتكليف شركة "مورنينج كونسلت" بإجراء استطلاع رأي لـ1600 من قادة الأعمال في مجالات التسويق والمبيعات والموارد البشرية والتجارة الذين لديهم إلمام بأهداف إيرادات الشركة. يؤثر أعضاء هذه المجموعة أيضًا على استراتيجية مشاركة الجمهور في مؤسساتهم، فضلاً عن كيفية تواصل الفرق الداخلية بعضها مع بعض، ومع الفرق الأخرى، ومع الشركة ككل. استطلعت "كانفا"، على وجه التحديد، 850 من قادة الأعمال في الولايات المتحدة، و375 في أستراليا، و375 في المملكة المتحدة.


 


لمحة عن "كانفا"


تُعدّ "كانفا"، التي تأسّست عام 2013، منصة مجانية للتعاون والتواصل البصريين عبر شبكة الإنترنت تتمثل مهمّتها في تمكين جميع الأشخاص حول العالم من التصميم. وتتميز المنصة بواجهة مستخدم بسيطة تقوم على محرر السحب والإفلات ومجموعةٍ واسعةٍ من قوالب التصميم التي تتراوح بين العروض التقديمية والمستندات والمواقع الإلكترونية والرسومات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي والملصقات والملابس إلى مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى مكتبة ضخمة من الخطوط والصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية ولقطات الفيديو والمقاطع الصوتية، يمكن لأي شخص أن يأخذ فكرةً ويُنشئ شيئاً جميلاً.


 


أصول قابلة للتنزيل


اضغط هنا.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230418005427/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53382813ara-1

جهات الاتصال

اتصالات الصحافة


كريس هيو لـصالح "كانفا"


البريد الإلكتروني: chew@canva.com


شانيل سيدينو نيابة عن "كانفا"


البريد الإلكتروني: csedeno@missionnorth.com

No comments:

Post a Comment