Wednesday, June 21, 2023

توفر Remote Packet Gateway لـ Mavenir اختراقًا للبيانات المترجمة لـ Deutsche Telekom IoT GmbH في أمريكا الشمالية

  بون، ألمانيا - الأربعاء, ٢١. يونيو ٢٠٢٣ أيتوس واير 




يتيح الحل المباشر الآن إنترنت الأشياء للسيارات مع انتقال مصنعي السيارات إلى التنقل الرقمي


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Mavenir، موفر برامج الشبكة الذي يبني مستقبل الشبكات مع حلول السحابة الأصلية التي تعمل على أي سحابة، اليوم عن نشر بوابة Remote Packet Gateway المستندة إلى مجموعة النظراء إلى Deutsche Telekom IoT GmbH في أمريكا الشمالية، مع تركيز حالة الاستخدام الأولي على توصيل إنترنت الأشياء للعديد من مصنعي السيارات الرائدين في الصناعة.


يتغير سلوك المستهلك داخل صناعة السيارات، حيث يبحث العملاء أكثر عن التنقل المستدام وعدد أقل من الأفراد الراغبين في امتلاك سيارة كرمز للمكانة. تعتبر السيارات الكهربائية (EVs) ومشاركة السيارات من الاتجاهات الرئيسية حاليًا، وسيؤدي ظهور السيارات المتصلة في النهاية إلى القيادة الذاتية - مما يزيد الضغط على شركات صناعة السيارات والموردين لجعل سلاسل التوريد الخاصة بهم مرنة. تدفع كل هذه العوامل المساهمة حاجة الصناعة إلى إنترنت الأشياء للسيارات.


تقوم شركة Deutsche Telekom IoT GmbH بنشر حلول Mavenir Remote Packet Gateway 4G و 5G غير المستقلة (NSA) لتمكين اختراق البيانات المحلية، مما يسمح بتوجيه حركة المرور عبر مركزي بيانات في كاليفورنيا وفرجينيا - مما يدعم تطبيقات نشر إنترنت الأشياء عبر القارة.


تستخدم Remote Packet Gateway إدارة الجلسة الأساسية للحزم المتقاربة ووظيفة مستوى المستخدم، والتي تعمل كمكونات 4G لتكرار تحكم Packet Gateway وطائرات المستخدم. يتيح هذا الفصل بين التحكم وطائرة المستخدم تقليل زمن الوصول لبيانات المستخدم، وتقليل عمليات نقل البيانات عبر عمليات النقل عبر المحيط الأطلسي، ويدعم خدمات الاتصال المتقدمة مع خيارات الشحن المختلفة في المركبات، بما في ذلك راديو الإنترنت، وشبكة Wi-Fi داخل السيارة، وبيانات القياس عن بُعد، والخريطة البعيدة وترقيات الموجة القصيرة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل حل Mavenir على تمكين Deutsche Telekom IoT GmbH لتوفير إمكانات وخدمات اتصال دولية للشركات متعددة الجنسيات، دون قيود جغرافية أو تكنولوجية.


وصرح Ashok Khuntia، رئيس شركة Core Networks لشركة Mavenir: "إن حل Mavenir المنتشر مع Deutsche Telekom IoT GmbH سيضع الأساس لمستقبل المركبات المتصلة. ستسمح التطبيقات التي تم تمكينها من خلال هذه الشراكة لمصنعي السيارات بالاستفادة من الاتصال المتقدم وعروض العملاء المحسّنة التي تخدم احتياجات اليوم مع رؤية للمستقبل".


نبذة عن Deutsche Telekom: https://www.telekom.com/companyprofile


لمزيد من المعلومات: https://iot.telekom.com/en/networks-tariffs-overview


نبذة عن Mavenir:


تقوم Mavenir ببناء مستقبل الشبكات وريادة التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على رؤية شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرامج تعمل على أي سحابة. بصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في الصناعة، تركز Mavenir على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم ، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدمي خدمات الاتصالات والشركات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50% من المشتركين في العالم. www.mavenir.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2106202332954

جهات الاتصال

جهات اتصال العلاقات العامة Mavenir:

PR@mavenir.com

Emmanuela Spiteri

No comments:

Post a Comment