Wednesday, June 21, 2023

تصدر ExaGrid الإصدار 6.3

مارلبورو، ماساتشوستس - الأربعاء, ٢١. يونيو ٢٠٢٣

يعمل التحديث الأخير على تحسين ميزات الأمن الشاملة

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت ExaGrid®، اليوم حل التخزين الاحتياطي المتدرج الوحيد في الصناعة عن إصدار البرنامج 6.3، والذي بدأ الشحن في يونيو 2023.

مع كل تحديث للبرنامج في الإصدار 6، كانت ExaGrid تضيف طبقات إضافية من الأمان إلى التخزين الاحتياطي المتدرج، والتي تحمي بالفعل من التهديدات الخارجية من خلال استخدام طبقة مستودع غير مواجهة للشبكة (فجوة هوائية متدرجة) مع عمليات حذف مؤجلة وعناصر بيانات غير قابلة للتغيير حيث يتم تخزين بيانات النسخ الاحتياطي للاحتفاظ بها على المدى الطويل والتي لا يمكن الوصول إليها من قبل الجهات المهددة ولا يمكن تعديلها عن طريق الهجمات الضارة.

في الإصدار 6.3، يعزز ExaGrid الأمان للحماية من التهديدات الداخلية مثل المشرفين المحتالين، مع تركيز أكبر ومزيد من التحكم والرؤية عبر وظيفة التحكم في الوصول المستند إلى الأدوار (RBAC)، والتي تتكون من مشغل (مشغلي) النسخ الاحتياطي، الذين لديهم القيود مثل أي حذف للأسهم؛ المشرف (المشرفين)، الذين يُسمح لهم بالقيام بأي عملية إدارية؛ ومسؤول (مسؤولون) الأمن الذين لا يستطيعون القيام بالعمليات اليومية، لكنهم المستخدمون الوحيدون الذين يمكنهم الموافقة على التغييرات التي قد تؤثر على النسخ الاحتياطية المحتفظ بها.

التحديثات الرئيسية في إصدار ExaGrid الإصدار 6.3:

  • أدوار المشرف ومسؤول الأمن مقسمة بالكامل

    • لا يمكن للمشرفين إكمال إجراء إدارة البيانات الحساسة (مثل حذف البيانات / المشاركات) دون موافقة مسؤول الأمن

    • لا يمكن إضافة هذه الأدوار للمستخدمين إلا بواسطة مستخدم لديه الدور بالفعل - لذلك لا يمكن للمسؤول المارق تجاوز موافقة مسؤول الأمن على إجراءات إدارة البيانات الحساسة

  • تتطلب العمليات الرئيسية موافقة ضابط الأمن للحماية من التهديدات الداخلية، مثل:

    • عمايات حذف مشاركة

    • إلغاء النسخ المتماثل (عندما يقوم مسؤول مخادع بإيقاف تشغيل النسخ المتماثل إلى موقع بعيد)

    • التغييرات التي تم إجراؤها على Retention-Time Lock أدت إلى تأخير وقت الحذف

  • تم تشديد الوصول إلى الجذر - تتطلب التغييرات أو المشاهدة موافقة ضابط الأمن

اعتبارًا من الإصدار 6.3، يمكن للمسؤولين فقط حذف مشاركة، وبالإضافة إلى ذلك، تتطلب جميع عمليات حذف المشاركة موافقة مسؤول أمن منفصل، مما يمنح مسؤول الأمن القدرة على الموافقة أو الرفض أو تحديد فترة تأخير لحذف المشاركة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أدوار RBAC أكثر أمانًا لأن المستخدمين الذين لديهم دور المشرف يمكنهم فقط إنشاء / تغيير / حذف المستخدمين والأدوار بخلاف مسؤول الأمن، ولا يمكن للمستخدمين الذين لديهم أدوار المشرف ومسؤول الأمن إنشاء / تعديل بعضهم البعض، ولا يمكن إلا لمَن لديهم دور مسؤول الأمن إلى حذف مسؤول الأمن الآخرين (ويجب دائمًا تحديد مسؤول أمن واحد على الأقل). لمزيد من الأمن، يتم تشغيل المصادقة الثنائية (2FA) افتراضيًا. يمكن إيقاف تشغيلها؛ ومع ذلك، يتم الاحتفاظ بسجل تم إيقاف تشغيل 2FA.

صرح Bill Andrews، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ExaGrid: "نحن نعلم أن الأمن يأتي في مقدمة اهتمامات الجميع في مجال تكنولوجيا المعلومات". "تواصل ExaGrid تقييم وتحديث ميزات الأمن المقدمة لحل التخزين الاحتياطي المتدرج، لأننا نعلم أن البيانات ليست محمية حقًا بالنسخ الاحتياطية إذا كان حل النسخ الاحتياطي نفسه عرضة للجهات الفاعلة في التهديد. نحن ملتزمون بتوفير الأمن الأكثر شمولاً في الصناعة وأفضل استرداد لبرامج الفدية، بحيث تظل بيانات عملائنا محمية ومتاحة للاسترداد في أي موقف".

نبذة عن ExaGrid

يوفر ExaGrid تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج مع منطقة هبوط فريدة لذاكرة التخزين المؤقت على القرص، ومستودع احتفاظ طويل الأجل، وبنية قابلة للتوسيع. توفر Landing Zone الخاصة بـ ExaGrid أسرع عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة واسترجاع جهاز VM الفوري. تقدم طبقة المستودع أقل تكلفة للاحتفاظ على المدى الطويل. تشتمل بنية التوسع في ExaGrid على أجهزة كاملة وتضمن نافذة نسخ احتياطي بطول ثابت مع نمو البيانات، مما يقضي على ترقيات الرافعة الشوكية الباهظة وتقادم المنتجات. يوفر ExaGrid نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد من مستويين بطبقة غير مواجهة للشبكة، وحذف مؤجل، وعناصر غير قابلة للتغيير للتعافي من هجمات برامج الفدية.

لدى ExaGrid مهندسو مبيعات فعليين وأنظمة ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين، أستراليا، البنلوكس، البرازيل، كندا، تشيلي، رابطة الدول المستقلة، كولومبيا، جمهورية التشيك، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، الهند، إسرائيل، إيطاليا، اليابان، المكسيك، دول الشمال، بولندا، البرتغال، قطر، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، ومناطق أخرى.

تفضلوا بزيارتنا على exagrid.com والتواصل معنا على LinkedIn. تعرف على ما يقوله عملاؤنا حول تجاربهم مع ExaGrid ومعرفة لماذا يقضون الآن وقتًا أقل بكثير في تخزين النسخ الاحتياطي في قصص نجاح العملاء لدينا. تفخر ExaGrid بنتيجة +81 NPS!

ExaGrid هي علامة تجارية مسجلة لشركة ExaGrid Systems, Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهة اتصال إعلامية:
Mary Domenichelli
ExaGrid
mdomenichelli@exagrid.com

 

No comments:

Post a Comment