Tuesday, June 20, 2023

PUMA تُعيِّن Shirley Li في منصب المدير العام في الصين

 


 

(BUSINESS WIRE)-- عيَّنت شركة PUMA الرياضية Shirley Li as في منصب المدير العام الجديد في الصين كجزء من استراتيجية الشركة لتعزيز أعمالها في هذا السوق المهمة.


تتمتع شيرلي صاحبة الجنسية الصينية، والتي انضمت إلى PUMA في أوائل عام 2023 في منصب المدير التجاري، بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في المجال واكتسبت فهمًا عميقًا للسوق والمستهلك الصيني. قبل انضمامها إلى PUMA، عملت شيرلي في منصب نائب رئيس البيع بالجملة في adidas وهي حاصلة على إجازة في القانون من جامعة فودان.


ستشغل منصب Philippe Bocquillon، الذي بدوره سيشغل منصب مدير منطقة PUMA للصين العظمي، والتي تشمل الصين وتايوان وهونغ كونغ. وسيتولى Philippe أيضًا منصب المدير العام لمنطقة هونغ كونغ، بينما سيواصل Paul Yu مزاولة مهامه كمدير عام لمنطقة تايوان. Philippe هو مدير Shirley وPaul.


قال Arne Freundt، الرئيس التنفيذي لشركة PUMA: "تغمرني سعادة بالغة لأننا سنفتح فصلاً جديدًا لشركة PUMA في الصين تحت القيادة الجديدة لـ Shirley". "أنا على ثقة تمامًا بأننا سنحقق انتعاشة كبيرة تحت قيادتها في الصين باعتبارها واحدة من أولوياتنا الاستراتيجية الرئيسية. أتقدم بخالص الشكر لـ Philippe على حجم مجهوداته العظيمة طوال أكثر من 10 سنوات كمدير عام لشركة PUMA في الصين. لقد حقَّق أداءً رائعًا في كثير من الأحيان في ظل ظروف صعبة للغاية وأتمنى له كل التوفيق والسداد في دوره الجديد كمدير منطقة".


سيعمل David Lu على تقوية الإدارة العليا لشركة PUMA في الصين من خلال شغل منصب Shirley في منصب المدير التجاري. يعمل مع PUMA منذ مارس 2023 وعمل في صناعة الأزياء والملابس الرياضية لأكثر من 15 عامًا. وعمل مؤخرًا في منصب المدير العام لعمليات البيع بالتجزئة في Levi’s.


تعتبر جميع هذه التغييرات سارية التنفيذ اعتبارًا من 1 يوليو 2023.


PUMA


تعتبر PUMA واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. وعلى مدار 75 عامًا، تمكّن القائمون على تلك العلامة التجارية من دفع الرياضة والثقافة بلا توقف إلى الأمام عن طريق إنشاء منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. كما تقدم PUMA منتجات مستوحاة من الأداء ونمط الحياة الرياضية في فئات مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، ورياضة السيارات. كما تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة بغية إحضار التأثيرات التي تحدثها الرياضة إلى الثقافة السائدة في الشارع والأزياء. وتمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA وCobra Golf وstichd. كما توزع الشركة منتجاتها فيما يزيد عن 120 بلدًا، ويعمل بها قرابة 20000 شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في بلدة هيرتسوجيناوراخ الألمانية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2006202332927

جهات الاتصال

Kerstin Neuber

اتصالات الشركة - PUMA في السويد

49 9132 81 2984 – kerstin.neuber@puma.com

No comments:

Post a Comment