Tuesday, June 20, 2023

تطلق CSC شبكة حجب رقمية رائدة في مجال البث

 


 

توفر تقنية أمان المجال الجديدة والمبتكرة الرؤية للشركات التي تتطلع إلى التخفيف من التصيد الاحتيالي وإساءة استخدام العلامة التجارية والاحتيال عبر الإنترنت

 

(BUSINESS WIRE)-- أطلقت CSC، مسجّل مجال من فئة المؤسسات ورائد عالميًا في التخفيف من تهديدات نظام أسماء المجالات والمجالات (DNS)، اليوم موقعه الجديد DomaincastingSM شبكة الحجب الرقمية - تكملة لخدمات الإنفاذ الحالية. باستخدام الذكاء العالمي من شبكة شركائنا، تساعد CSC المؤسسات على حظر وإزالة المجالات التي تستفيد من علاماتها التجارية الموثوقة لارتكاب الاحتيال.

تعد Domaincasting، المدعومة من النظام الأساسي DomainSecSM الخاص بـ CSC، أكبر شبكة حظر عالمية تتضمن بيانات ضارة متعلقة بالمجال ويمكن استخدامها أثناء فرضها ضد الجهات الفاعلة السيئة مع عمليات الإزالة. يمكنه مشاركة البيانات والتهديدات الضارة مع الشركاء في الوقت الفعلي تقريبًا. تشارك شبكة الحظر البيانات مع شركاء مثل مزودي خدمة الإنترنت العالميين (ISPs) وموفري الأمان وشركات تشغيل المستعرضات مثل Google® وأنظمة إدارة أحداث معلومات الأمان (SIEM) وموفري خدمات الاتصالات والمسجلين وموفري خدمات استضافة الويب ووكالات إنفاذ القانون.

"تعد شبكة حظر بث المجال من CSC جزءًا لا يتجزأ من وضع أمان المجال للمؤسسة ونموذج الثقة الصفري. ستساعد هذه التكنولوجيا المتطورة CISOs والمتخصصين في مجال الأمن في حظر ومعالجة نواقل التهديدات التي تستهدف سطح الهجوم الخارجي، مثل التصيد والبرامج الضارة ونظام أسماء النطاقات والهجمات المستهدفة للعلامة التجارية، كما يقول Ihab Shraim، كبير مسؤولي التكنولوجيا في قسم خدمات العلامات التجارية الرقمية في CSC. "يمكن لـ CISOs دمج بيانات ناقلات تهديدات المجال في مركز عمليات الأمان الخاصة بهم، ودمجها مع بيانات التهديدات الداخلية الخاصة بهم، مما يوفر نظرة شاملة على مشهد التهديد."

صرح Mark Calandra، رئيس قسم خدمات العلامات التجارية الرقمية في CSC، "كجزء من نظام DomainSec الأساسي الخاص بنا، يوفر Domaincasting لعملائنا إمكانية الوصول إلى شبكة حظر مبتكرة لمراقبة أسماء النطاقات المشبوهة النشطة والخاملة وسجلات DNS المقابلة لها باستمرار". "بصفتها جهة تسجيل نطاقات من فئة المؤسسات تتمتع بأكبر بصمة عالمية على الإنترنت، يمكن لـ CSC اكتشاف وتخفيف الاحتيال وإساءة استخدام العلامة التجارية بشكل أسرع، مما يؤدي إلى إنشاء قائمة السماح الأساسية لحماية الشركات وموظفيها والعملاء من المجالات الاحتيالية."

تعرف على المزيد حول كيفية استخدام شبكة الحظر الرقمي لبث المجال من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني cscdbs.com.

نبذة عن CSC

CSC هو مزود الأمان الموثوق به وذكاء التهديدات الذي يقدم حلول أمان المجال لـ Forbes Global 2000 و 100 Best Global Brands® بما في ذلك إدارة محفظة المجال الآمنة، ونظام اسم المجال (DNS)، وإدارة الشهادات الرقمية، بالإضافة إلى العلامة التجارية الرقمية و الحماية من الاحتيال. نظرًا لأن الشركات العالمية تقوم باستثمارات كبيرة في وضع الأمان الخاص بها وتواصل الجهود لحماية سطح الهجوم الخارجي، يمكن أن تساعدهم CSC في فهم مخاطر أمان المجال الخاصة بهم وكيف يتماشى مع نموذج الثقة الصفري. من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المملوكة لـ CSC، يمكن للشركات تعزيز موقفها الأمني للحماية من ناقلات التهديدات الإلكترونية التي تستهدف أصولها على الإنترنت وسمعة علامتها التجارية، ومساعدتها على تجنب خسارة الإيرادات المدمرة، والعقوبات المالية الكبيرة بسبب سياسات مثل اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). يوفر CSC أيضًا حماية للعلامة التجارية عبر الإنترنت - مزيج من أنشطة مراقبة العلامة التجارية عبر الإنترنت وتنفيذها - مع اتباع نهج شامل لحماية الأصول الرقمية، جنبًا إلى جنب مع خدمات الحماية من الاحتيال لمكافحة التصيد الاحتيالي. يقع مقر CSC الرئيسي في ويلمنجتون، ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية، منذ عام 1899، ولها مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعد CSC شركة عالمية قادرة على ممارسة الأعمال التجارية أينما كان عملاؤنا - ونحقق ذلك من خلال توظيف خبراء في كل عمل نخدمه. تفضل بزيارة cscdbs.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Joyson Cherian
W2 Communications
CSC@w2comm.com
CSC News Room

No comments:

Post a Comment