Monday, June 19, 2023

طرح Cognite AI، المسرِّع المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي للبيانات الصناعية وتحقيق القيمة

 

أوستن، تكساس وأوسلو، النرويج - الجمعة, ١٦. يونيو

٢٠٢٣



أول حل جاهز للاستخدام من قِبل المؤسسات يعتمد على أسس فائقة السرعة تُسرِّع من عملية الوقت مقابل القيمة من الذكاء الاصطناعي التوليدي لعملاء الطاقة والتصنيع والطاقة ومصادر الطاقة المتجددة

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Cognite، الشركة الرائدة المعترف بها عالميًا في مجال ابتكار البرمجيات الصناعية، اليوم عن إطلاق Cognite AI، المسرِّع المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي للبيانات الصناعية وتحقيق القيمة. Cognite AI، هي مجموعة شاملة من قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي داخل نظام DataOps الأساسي الصناعي والرئيسي لـ Cognite، Cognite Data Fusion®، تندرج ضمن عروض الشركة المبتكرة الخاصة بالصناعة حول الطاقة والتصنيع والطاقة ومصادر الطاقة المتجددة، وتتوفّر تمامًا لجميع الشركاء لإنشاء حلول صناعية مخصَّصة. يُحسِّن Cognite Data Fusion® مع Cognite AI العمليات من خلال تسريع اعتماد السحابة وزيادة كفاءة تدفقات العمل الصناعية بمقدار 10 أضعاف.

يشمل هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. اطلع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20230613143597/en/

في المؤسسات الصناعية، من الضروري وجود سياق خاص بمجال معيَّن قبل تطبيق الذكاء الاصطناعي التوليدي لاتخاذ قرارات حاسمة عبر مجالات بدرجات تحمُّل منخفضة المخاطر أثناء الإنتاج والصيانة والاعتمادية. يعمل Cognite AI على حل مشكلة البيانات الصناعية والذكاء الاصطناعي هذه من خلال الاستفادة بمقدار بسيط من البيانات الصناعية المعقدة وتعزيز الذكاء الاصطناعي التوليدي في كل جانب من جوانب تجربة المنتج، مما يُمكِّن أصحاب المصلحة في قطاعي تكنولوجيا المعلومات والعمليات من إنشاء رؤى قيمة عبر مصادر البيانات.

صرح Judson Althoff، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التجاري لشركة Microsoft قائلاً: "تتسم البيانات الصناعية بأهمية بالغة لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن العمليات التجارية، ومع ذلك فهي معقدة وكثيفة الاستخدام للعمالة لمطابقتها مع رؤى قابلة للتنفيذ". مضيفًا أيضًا "تبرز Cognite AI هذه الحاجة من خلال الاستناد إلى قوة سحابة Microsoft وقدرات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها لتقديم بيانات ثرية وسياقية وخدمات تحليلات الذكاء الاصطناعي لمساعدة عملاء الطاقة والتصنيع والطاقة المتجددة على تسريع تحقيق الكفاءة والقيمة لتدفقات العمل الصناعية الخاصة بهم."

كما صرح أيضًا Ibrahim Al-Syed، مدير التصنيع الرقمي في Celanese قائلاً: "تقوم Celanese ببناء المصنع الرقمي للمستقبل ونعتمد على Cognite Data Fusion في Microsoft Azure لإتاحة البيانات الصحيحة لخبرائنا حتى يتمكنوا من قضاء وقت أقل في تحديد المشكلات ومن ثمَّ، قضاء المزيد من الوقت في إيجاد الحلول." "يُعدُّ الذكاء الاصطناعي التوليدي أداة قوية لا غنى عنها لتمكين الأفراد. باستخدام Cognite AI كجزء من استراتيجيتنا الرقمية، يمكننا تحسين خبرات العمل من خلال تجميع الأشخاص وتوحيد البيانات والعمليات والأنظمة باستخدام نظام أساسي مشترك".

يُسرِّع Cognite AI استعمال تكنولوجيا البرمجيات الحديثة في الرقمنة الصناعية. تُخبر Cognite AI المستخدم الصناعي بالإجراءات اللازمة وتُمكِّن المُشغِّل الصناعي ويتيح للمنشآت الصناعية أن تكون فعالة ومستدامة،" حسبما صرح Girish Rishi، الرئيس التنفيذي لشركة Cognite. "باستخدام Cognite AI، طورنا بنية مبتكرة تقضي على الاضطرابات وتحد من تسرب البيانات وتُمكِّن الثقة والتحكم في الوصول. هذه هي الطريقة التي نستفيد من خلالها من الذكاء الاصطناعي في الصناعة."

تقدم Cognite Data Fusion® تعاونًا مبتكرًا عبر المجالات لتعزيز التميُّز التشغيلي بإمكانيات تشمل:

Cognite AI: بنية مبتكرة توحد الذكاء الاصطناعي التوليدي (نماذج اللغة الكبيرة (LLMs) مثل GPT 3.5/4 وPaLM) مع قدرات Cognite الخاصة بنمذجة البيانات والتوليد المعزز للاسترجاع (RAG). يعمل Cognite AI بشكل فريد على زيادة قدرة نماذج اللغة الكبيرة (LLMs) ذات الأغراض العامة على استرداد البيانات من المصادر الخاصة للعملاء لتوليد نواتج هادفة ودقيقة ومتطورة تعتمد على البيانات الصناعية الخاصة للعملاء، داخل مستأجر SaaS آمن ومحمي. يوفر Cognite AI للمستخدمين النهائيين طريقة لإنشاء تطبيقات بتعليمات برمجية قليلة باستخدام لغة طبيعية.
منهجية DataOps الصناعية: استكمل تشغيل ونقل البيانات المُحسَّنة بالذكاء الاصطناعي من جميع مصادر بيانات التكنولوجيا التشغيلية وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والروبوتات مع دورة الحياة وضمان الجودة والحوكمة. تُعدُّ إمكانات DataOps الصناعية الرائدة في السوق مطلبًا ملحًا لمؤسسة بيانات قوية لتوسيع نطاق الانتقال من أصل إلى أصل ومن موقع إلى موقع في ساعات وأسابيع، وليس أشهرًا.
نمذجة البيانات: يتم تحديد سياق مدمج للذكاء الاصطناعي لتعيين علاقات البيانات تلقائيًا، وإنشاء رسم بياني للمعرفة الصناعية المباشرة، ووضع الأساس لتقنية التوأم الرقمي في الوقت الفعلي التي يتم إثراؤها تلقائيًا بالبيانات بالمباشرة وتدفقات الأحداث. تعرَّف على ملاحظات وتعليقات العاملين الميدانيين ذات الصلة، التي يمكن مشاركتها على الفور.
اللوحات الصناعية: احصل على جميع بيانات التكنولوجيا التشغيلية وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والروبوتات (السلاسل الزمنية والأحداث ومخططات المسارات والأجهزة والمستندات وطلبات العمل والتسلسلات الهرمية للأصول والصور والمحاكاة والعرض ثلاثي الأبعاد والمزيد) في مساحة عمل تعاونية واحدة مع وظيفة AI Copilot الأصلية للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالتشغيل وتجميع التطبيقات التي لا تحتوي على تعليمات برمجية وتطويرها وتحليل السيناريوهات المعقدة بنسبة تصل إلى 90% أسرع من ذي قبل.
مجموعة تطبيقات APM Intelligence: تتوفّر ثلاثة تطبيقات جاهزة للاستخدام عبر مصادر البيانات لتدفقات الأعمال الرقمية اليوم الرقمي الأول عبر الموثوقية والعمليات والصيانة، وتسريع تحقيق القيمة من استثمارات APM الحالية دون إعادة تكوين معقدة ومكلفة والاستعانة وتغيير برامج الإدارة.
اطلب عرضًا توضيحيًا وتعرَّف على المزيد حول كيفية تفعيل Cognite Data Fusion® مع Cognite AI للعمليات والفرق الرقمية ومطوري التطبيقات والمزيد من خلال التحول الرقمي الحقيقي الشامل: Cognite.ai.

معلومات عن Cognite

Cognite هي شركة رائدة معترف بها عالميًا في مجال ابتكار البرمجيات الصناعية ولديها رؤية واضحة وهي: تزويد الشركات الصناعية بسرعة ببيانات يمكن الوصول إليها وموثوق بها وذات مغزى ودفع التحول الرقمي الشامل للصناعات ذات الأصول الثقيلة. تُسهِّل Cognite عن طريق نظام DataOps الأساسي الصناعي الرائد في السوق، وCognite Data Fusion®، ومجموعة شاملة من قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي الصناعي، Cognite AI، على صانعي القرار الوصول إلى البيانات الصناعية المعقدة وفهمها. Cognite Data Fusion® هو نظام أساسي سهل الاستخدام وآمن وقابل للتطوير يُمكِّن مستخدمي البيانات الصناعية والنطاقات من التعاون بسرعة وأمان لتطوير حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي الصناعي ونشرها وتوسيع نطاقها لتحقيق الربحية والاستدامة. تفضَّل بزيارتنا على www.cognite.ai وتابعنا على LinkedIn وTwitter.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عرض نسخة المصدر على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20230613143597/en/


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1606202332892
جهات الاتصال
Michelle Holford
نائب الرئيس، مدير العلاقات العامة حول العالم في Cognite
Michelle.Holford@cognite.com

No comments:

Post a Comment