Friday, May 19, 2023

وقعت Zain KSA اتفاقية مع شركة Netcracker للخدمات المُدارة القائمة على السحابة

 


تعزز الاتفاقية التعاون في السحابة الخاصة لتقديم تجربة عملاء فائقة التميز


) BUSINESS WIRE( -- أعلنت Netcracker Technology اليوم أن Zain KSA وسعت شراكتها مع Netcracker من خلال إضافة الخدمات المدارة القائمة على السحابة لنشرها لـ Netcracker Digital BSS وDigital OSS وإشراك العملاء. بالاستفادة من الفرص الرائعة للتعاون، يعد مشروع التحول الرقمي الكامل هذا أحد أكبر المشاريع في الشرق الأوسط ويمثل علامة فارقة أخرى لشركة Zain KSA لتوسيع نظامها البيئي، والاستمرار في تقديم تجربة عملاء متفوقة وتقديم منتجات وخدمات الجيل الخامس (‎5G) الجديدة.


ستتمكن Zain KSA من الاستفادة من عروض الخدمات المُدارة الواسعة التي تقدمها Netcracker لدعم نشرها الحالي لحلول Netcracker والجهات الخارجية وتقديم أفضل تجربة رقمية في فئتها لعملائها. بصفتها مشغل اتصالات رائدًا ومزود خدمات رقمية، تستثمر شركة Zain KSA في أحدث الابتكارات لإطلاق فرص عالية القيمة للعملاء من خلال الاعتماد على عروضها الرقمية وتقليل الوقت اللازم للتسويق بشكل أكبر، وبالتالي تعزيز مكانتها الرائدة في دفع التحول الرقمي على مستوى البلاد لدعم الرؤية السعودية لعام 2030 والمساهمة في تحويل المملكة العربية السعودية إلى اقتصاد رقمي رائد.


يقول المهندس Abdulrahman AlMufadda، الرئيس التنفيذي لقطاع التقنية في ‏‏Zain KSA: "لقد كنا سعداء بالعمل مع Netcracker وتعزيز تعاوننا من خلال إضافة الخدمات المُدارة والدعم إلى جانب الحلول الحالية". "من خلال الاستفادة من خبرة Netcracker في الخدمات المُدارة القائمة على السحابة، سنكون قادرين على تزويد عملائنا بتجربة أكثر سلاسة وشخصية لإنترنت الأشياء وخدمات الحوسبة السحابية مثل وظائف الشبكة الافتراضية، والشبكات المحددة بالبرمجيات وتقسيم الشبكات، من بين أمور أخرى، إلى جانب تبسيط عملياتنا الداخلية وتحسين نشاط شبكتنا وقابلية التوسع لتسريع الوقت اللازم للتسويق لدينا".


يقول Benedetto Spaziani، المدير العام في Netcracker: "لقد كان شرفًا لـ Netcracker أن تشارك مع شركة تطلعية وسريعة النمو ورائدة في السوق مثل Zain KSA" "ومن خلال الاستفادة من خبرتنا في الخدمات المُدارة، وضعت Zain KSA قدرًا كبيرًا من الثقة بنا وهو يمثل تصديقًا لما يمكننا تحقيقه معًا".


نبذة عن Netcracker Technology


يعمل الترقيم السريع على تعطيل الوضع الراهن لأسواق الاتصالات اليوم. تتطلب احتياجات وسلوكيات العملاء المتطورة باستمرار من مقدمي الخدمات التكيف بسرعة وتنويع أعمالهم لتقديم النتائج التي يتوقعها عملاؤهم. يعد بناء النظم البيئية الرقمية وتوقع متطلبات العملاء وتقديم تجربة رقمية أولية أمرًا ضروريًا لمقدمي الخدمات لتسريع الابتكار والتوسع في أسواق جديدة وتصبح عوامل تعطيل في عصر الجيل الخامس (‎5G).


Netcracker Technology هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة NEC Corporation، ولديها الخبرة والثقافة والموارد لمساعدة مقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم على تحويل أعمالهم لتزدهر في اقتصاد رقمي. تساعد حلولنا المبتكرة، بما في ذلك منصة Netcracker الرقمية الأصلية السحابية، والخدمات المدفوعة بالقيمة وسجل التسليم غير المنقطع لمدة ثلاثة عقود مقدمي الخدمات على تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم، ودفع الاتصالات إلى تطور التكنولوجيا داخل مؤسساتهم وتحقيق نمو الأعمال والربحية. ‎‎ ‎لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة www.netcracker.com.


نبذة عن Zain KSA


Zain KSA هي شركة رائدة في مجال الخدمات والحلول الرقمية في المملكة العربية السعودية، تقدم خدمات حائزة على جوائز وقيمة مضافة لعملائها، بما في ذلك خدمات الاتصالات، وشبكة وتطبيقات الجيل الخامس (‎5G)، وخدمات التكنولوجيا المالية، والحوسبة السحابية، وحلول إنترنت الأشياء، وخدمات الألياف والطائرات بدون طيار والترفيه الرقمي والعديد من الخدمات الأخرى مع الدفاع عن استدامة الشركات وضمان استمرار بقاء أهداف ومبادئ البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالإدارة في صميم أعمالنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1905202332268

جهات الاتصال

الوسائط

Anita Karvé

Netcracker Technology ‏

MediaGroup@netcracker.com‏


No comments:

Post a Comment