Friday, May 5, 2023

عينت Wipro سورين لورينزن رئيسًا تنفيذيًا للنمو، منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا


 دبي، الإمارات العربية المتحدة وبنغالور، الهند - الخميس, ٠٤. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Wipro Limited (رمزها في بورصة نيويورك: WIT, BSE: 507685, NSE: WIPRO)، الشركة الاستشارية الرائدة في مجال الخدمات التقنية والاستشارات، عن تعيين سورين لورينزن في منصب الرئيس التنفيذي للنمو في وحدة السوق الإستراتيجية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا. سيقود سورين فرق المبيعات والتسويق والشراكات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا. وسيعمل أيضًا بشكل وثيق مع مكتب النمو التابع لـ Wipro، ليجمع بين أفضل قدرات الشركة المتكاملة والنطاق العالمي للعملاء في المنطقة.


يأتي سورين إلى Wipro بأكثر من عقدين من الخبرة في إدارة الحسابات الاستراتيجية، ومتابعة الصفقات الكبيرة، والتميز في المبيعات. في السابق، شغل سلسلة من المناصب العليا بشكل تدريجي في شركات مثل Hewlett Packard (HP) و Injazat و Nilfisk. في HP، حصل سورين على أعلى اعتماد للشركة للمديرين العامين للحسابات المسؤولين عن دفع النمو في حسابات الشركات.


صرح أنيس شنشاه، الرئيس التنفيذي - منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا، Wipro Limited: "يسعدني أن أرحب بسورين في فريق قيادتنا. من خلال خبرته الدولية، لا سيما في المبيعات وإدارة الصفقات الكبيرة، بالإضافة إلى إدارة الشراكة، أنا واثق من أن سورين سيساهم بفعالية في تحقيق طموحات النمو لدينا عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا".


أضافت ستيفاني تراوتمان، كبير مسؤولي النمو في Wipro Limited: "تخلق جذور Wipro القوية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا، بجانب جهود التحول الرقمي المتسارعة في جميع أنحاء المنطقة، فرصًا فريدة لنا في هذا السوق. يجلب سورين أصلًا قويًا في قيادة النجاح للعملاء، وأتطلع إلى رؤية استراتيجيات النمو لدينا تسفر عن نتائج أكبر تحت قيادته".


صرح سورين لورينزن، الرئيس التنفيذي للنمو - بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا، Wipro Limited: “أنا متحمس للانضمام إلى Wipro، الشركة الرائدة عالميًا في خدمات التكنولوجيا والاستشارات. إنه لشرف لي أن أكون جزءًا من رحلة التحول الطموحة لشركة Wipro، وأتطلع إلى قيادة ميثاق نمو الشركة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا".


تخرج سورين من كلية كوبنهاغن للأعمال بدرجة الماجستير في إدارة الأعمال واقتصاديات التسويق. سيكون مقره في دبي.


نبذة عن Wipro Limited


Wipro Limited (رمزها في بورصة نيويورك: WIT, BSE: 507685, NSE: WIPRO) هي شركة استشارية وخدمات تكنولوجية رائدة تركز على بناء حلول مبتكرة تلبي احتياجات التحول الرقمي الأكثر تعقيدًا للعملاء. بالاستفادة من محفظتنا الشاملة من القدرات في الاستشارات والتصميم والهندسة والعمليات، نساعد العملاء على تحقيق طموحاتهم الأكثر جرأة وبناء أعمال مستدامة ومستعدة للمستقبل. مع أكثر من 250,000 موظف وشريك تجاري في 66 دولة، نفي بوعدنا بمساعدة عملائنا وزملائنا ومجتمعاتنا على الازدهار في عالم دائم التغير. للحصول على معلومات إضافية، تفضل بزيارتنا على www.wipro.com.


البيانات التطلعية


تمثل البيانات التطلعية الواردة هنا إيمان Wipro فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، والعديد منها بطبيعته غير مؤكد ويخرج عن سيطرة Wipro. تتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو Wipro ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. تحذر Wipro القراء من أن البيانات التطلعية الواردة في هذا المستند تخضع لمخاطر وشكوك قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن النتائج المتوقعة من هذه البيانات. تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقلبات في أرباحنا وعائداتنا وأرباحنا، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإكمال إجراءات الشركة المقترحة، والمنافسة الشديدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على الحفاظ على تكلفتنا الميزة، وزيادة الأجور في الهند، وقدرتنا على جذب المهنيين ذوي المهارات العالية والاحتفاظ بهم، وتجاوزات الوقت والتكلفة على العقود ذات الأسعار الثابتة، والعقود ذات الإطار الزمني الثابت، وتركيز العملاء، والقيود المفروضة على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الرئيسية، والاضطرابات في شبكات الاتصالات، وقدرتنا على إكمال عمليات الاستحواذ المحتملة ودمجها بنجاح، والمسؤولية عن الأضرار في عقود الخدمة لدينا، ونجاح الشركات التي نقوم فيها باستثمارات استراتيجية، وسحب الحوافز المالية الحكومية، وعدم الاستقرار السياسي والحرب والقيود القانونية على زيادة رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند والاستخدام غير المصرح به لملكيتنا الفكرية والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على أعمالنا وصناعتنا.


يتم وصف المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائجنا التشغيلية المستقبلية بشكل كامل في ملفاتنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية في النموذج 20-F. هذه الإيداعات متاحة على www.sec.gov. يجوز لنا، من حين لآخر، تقديم بيانات استشرافية مكتوبة وشفوية إضافية، بما في ذلك البيانات الواردة في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وتقاريرنا للمساهمين. لا نتعهد بتحديث أي بيان تطلعي قد يتم إجراؤه من حين لآخر من قبلنا أو نيابةً عنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0405202332024

جهات الاتصال

جهة اتصال Wipro الإعلامية:

أبورف بيرتي

Wipro Limited

apoorv.perit@wipro.com

No comments:

Post a Comment