Wednesday, May 3, 2023

تحتفل شركة Wemade بمرور 100 يوم على إطلاق لعبة MIR M بمهرجان Thank You Grand Festival


 

(بزنيس واير)-- بدأ الاحتفال بمرور 100 يوم على إطلاق "لعبة تقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت" MIR M: Vanguard and Vagabond  (المشار إليها فيما يلي بـMIR M) من إصدار شركة Wemade، من خلال فعاليات "مهرجان Thank You Grand Festival" في الثاني من مايو.


ستعقد لعبةMIR M  فعالية 100 Days Celebration Divine Dragon's 14 Days Check-in ليستمر حتى 29 مايو. حيث سيتمكّن المستخدمون من الحصول على 100 Days Celebration Pouch، التي قد تتضمن عناصر مثل Avatar Summoning Ticket، وCompanion Summoning Ticket، وPhoenix Orb، وفقًا لعدد الأيام التي سيتم تسجيل الدخول فيها خلال فترة الفعالية.


كما سيتم الاحتفال بانضمام المستخدمين الجُدد وعودة المستخدمين المتوقفين عن اللعب. والذين سيتمكنون من الحصول على Level Achievement Chest بمجرد وصولهم إلى مستوى مُحدد بعد إكمال مهمة Shining Waypoint Stone قبل تطبيق التحديث المُقرر إصداره في 30 مايو.


سيتمكّن المستخدمون الجُدد من الحصول على عناصر 100 Days Celebration Accessory Items (قلادة، خاتم، سوار) عند الوصول إلى المستوى 35. كما سيتمكّن المستخدمون المتوقفون عن اللعب بعد عودتهم من الحصول ليس فقط على Avatar Summoning Ticket، وCompanion Summoning Ticket، ولكن أيضًا Event Gear Support Chest (سلاح، درع، مُلحق) والكثير من العناصر الأخرى عند الوصول إلى المستوى 45.


فضلاً عن كل ذلك، سيكون قبو الفعالية Nachal's Secret Cave متوفرًا. يمكن للمستخدمين الحصول على 100 Days Celebration Coins عن طريق صيد الوحوش في قبو الفعالية، وزيارة Yoyo's Crafting Station لاستخدامها في تصنيع العناصر التي ستُعزز نمو الشخصية مثل صندوق 100 Days Celebration Gift Chest، وصندوق 100 Days' Treasure Skill Tome Selection Chest، وعملة المخطوطة الرمزية Tome of Secrets. بالإضافة إلى أن الشخصيات ستتمكّن في المستوى 30 أو المستويات الأعلى، من دخول قبو الفعالية لمدة ساعة واحدة كل يوم لكل شخصية حتى موعد التحديث المُقرر إصداره في 16 مايو.


كما ستزداد فرص فتح منافذ Dragonsoul Stone Sockets على نحو كبير خلال فترة الحدث. وستقل تكاليف جمع Dragonsoul Stones وتعزيزها، ما يجعل تطور الشخصية أكثر فعالية.


المزيد من المعلومات حول لعبة "MIR M" متوفرة على الموقع الرسمي.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53391604/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3052023319588

جهات الاتصال

شركة Wemade Co., Ltd. (112040: KOSDAQ)


يونغ هيون لي؛ مدير العلاقات العامة


mailto:yeonghyun@wemade.com


No comments:

Post a Comment