Thursday, May 11, 2023

شركة VertiGIS Networks تدخل سوق المرافق في أمريكا الشمالية

 

(BUSINESS WIRE)--توسِع شركة VertiGIS عروضها في الولايات المتحدة وكندا لشمول قطاع المرافق من خلال حلول مبنية لأغراض محددة تمكن مديري شبكات خدمات المياه والغاز الطبيعي والكهرباء من تصور وتعديل ودمج بيانات الشبكات الخاصة بهم باستخدام تطبيقات الويب الحديثة.


قامت Esri الرائدة العالمية في حلول أنظمة المعلومات الجغرافية (GIS) بإطلاق ArcGIS Utility Network في 2018. VertiGIS Networks هو خط منتجات فائق الحداثة –  مبني من الصفر – يتيح للخدمات تصور وتتبع وتحليل وتعديل بيانات شبكة ArcGIS Utility Network باستخدام متصفحات الويب والتطبيقات الأصلية الخاصة بالشبكة مع وجود مسارات للعمل عند الإتصال بالإنترنت وعند عدم الإتصال به.


قال Jeff Rashid، مدير تطوير الأعمال العالمية بقطاع المرافق والاتصالات في Esri: ”شبكة ArcGIS Utility Network هي قاعدة أثبتت نفسها بالنسبة للمرافق لتخزين وإدارة بيانات شبكتهم. الحل المقدم من VertiGIS Networks يوصل هذه القاعدة للمستخدمين النهائيين من خلال تطبيقات ويب حديثة وسلسه الأداء ما يجعل العمل مع البيانات المعقدة سهل.“


نحن متحمسون لنرى VertiGIS تقدم أيضًا حلولها السحابية - ما يتيح نموذج للتوصيل السريع لتتمكن المرافق الصغيرة ومتوسطة الحجم من تقليل الوقت المستهلك في تقليل "الوقت للقيمة" أو time to value، ولكي يتمكن مستخدميها من الاستفادة من القوة التي تقدمها Utility Network بشكل فوري.


بالإضافة إلى توفير تجربة مستخدم فائقة الحداثة، يمكن لـ VertiGIS Networks أن تقوم بتوحيد ومزامنة بيانات المرافق بين نظم المعلومات الجغرافية GIS و SAP أو أنظمة المؤسسات الأخرى. يعني ذلك أن المرافق تتجنب تكرار البيانات في أنظمتها مع ضمان جودة ونزاهة عاليين داخل قواعد البيانات. وقد قام مركز SAP Integration and Certification Center (SAP ICC) بتوثيق قدرة الحل على التكامل مع SAP S/4HANA.


أضاف Drew Millen المدير التقني لدى VertiGIS: ”نحن مركزون مثل أشعة الليزر على ضمان أن VertiGIS Networks  تتيح للمستخدمين النهائيين أن يقوموا بسهولة بالوصول إلى بيانات عالية الدقة بالنسبة لمسارات أعمالهم. لقد قمنا بوضع هذه الحاجة في اعتبارنا من خلال تصميم تجربة المستخدم الأنيقة واستراتيجياتنا التي وضعت الويب والهواتف إولًا، وذلك بالإضافة إلى تكاملات المكتب الخلفي الصحيحة لضمان أن البيانات دقيقة وجارية.“


عن VertiGIS


شركة VertiGIS هي مقدمة ومطورة لحلول أنظمة المعلومات الجغرافية وإدارة الأصول. تركز الشركة على تطوير حلول برمجية وخدمات تمكّن المهنيين في قطاعات المرافق والاتصالات والبنية التحتية والحكومات من ربط عمليات أعمالهم بتقنيات الإدارة المكانية. محفظة منتجات VertiGIS، المستخدمة من قبل أكثر من 5000 عميل وملايين المستخدمين النهائيين في جميع أنحاء العالم، مصممة لتعزز قدرات برمجيات نظم المعلومات الجغرافية الرائدة، وخاصة ArcGIS® من شركة Esri. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة vertigis.com.


عن Esri


شركة Esri، الرائدة في السوق العالمية لبرمجيات نظم المعلومات الجغرافية (GIS) وذكاء المواقع location intelligence ورسم الخرائط mapping، تساعد العملاء على الاستغلال الكامل للبيانات لتحسين النتائج التشغيلية ونتائج الأعمال. تأسست الشركة في عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويتم استخدام برمجيات Esri في مئات الآلاف من المؤسسات في جميع أنحاء العالم، بما فيهم شركات ضمن Fortune 500 وهيئات حكومية ومؤسسات غير ربحية وجامعات. تمتلك Esri مكاتب إقليمية وموزعين دوليين وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة في ست قارات. مع التزامها الريادي بالتكنولوجيا الجغرافية والتحليلات، تقوم Esri بهندسة الحلول الأكثر ابتكارًا والتي تستخدم نهجًا جغرافيًا لحل بعض أصعب المشاكل في العالم عن طريق وضعهم في سياق الموقع، الذي يعد سياقًا حاسمًا. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع esri.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53395916/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1105202332120

جهات الاتصال

Drew Millen - رئيس قسم التكنولوجيا، VertiGIS

drew.millen@vertigis.com


Lisa Cottrell - نائب الرئيس للتسويق العالمي، VertiGIS

lisa.cottrell@vertigis.com


No comments:

Post a Comment