Friday, May 12, 2023

الإصدار العالمي لأول قماش مطاطي مضاد للاشتعال بطبيعته في صناعة النسيج: +Tecasafe® 360

 

BUSINESS WIRE)-- أصدرت شركة TenCate Protective Fabrics - الرائدة في مجال المنسوجات المضادة للاشتعال - أحدث ابتكاراتها في 20 أبريل/نيسان من عام 2023؛ وهو نسيج مطاطي مضاد للاشتعال بطبيعته يُسمى Tecasafe® 360+.


استنادًا للسمعة الموثوقة لمجموعة واسعة من المنتجات الواقية، يمثل نسيج Tecasafe® 360+ التطورَ المستقبلي لملابس العمل؛ وذلك من خلال المزج بين الحماية التي توفرها المنسوجات المضادة للاشتعال، والراحة، وسهولة الارتداء التي تمنحها تقنية التمدد الطبيعي.


لقد أزال نسيج +Tecasafe® 360 الفارق بين ملابس العمل والملابس غير الرسمية، حيث يُعد مثالًا للنسيج الواقي الذي يتسم بقابلية التمدد والراحة؛ وهما النزعة السائدة التي اجتذبت أسواق الملابس الاستهلاكية الكبرى في السنوات الأخيرة.


وبفضل الجمع بين مزيج خاص من المواد المضادة للاشتعال بطبيعتها، والخصائص المطاطية غير المسبوقة لألياف XLANCE®، يلبي نسيج Tecasafe® 360+ كل متطلبات المهنيين الذين يرتدون المنسوجات المضادة للاشتعال: فهو قماش يحافظ على سلامتهم، ويشعرهم بالارتياح، ويمنحهم مظهرًا رائعًا.


صرَّح مايكل لاتون، نائب الرئيس للإستراتيجية العالمية والابتكار بشركة TenCate Protective Fabrics، قائلاً: "تمثِّل إضافة تقنية التمدد إلى الملابس المضادة للاشتعال بطبيعتها لحظة فارقة في عالم المستخدمين النهائيين الذين يعتمدون على الأقمشة المضادة للاشتعال للحفاظ على سلامتهم وراحتهم في العمل. ويتشرف فريق TenCate Protective Fabrics بمشاركة هذه اللحظة الفارقة مع المستهلكين، وأعضاء الفريق، والعملاء، والموردين، والشركاء."


يمثل الإصدار العالمي لنسيج Tecasafe® 360+ انطلاقًا لأول منتج عالمي لشركة TenCate Protection Fabrics؛ وهو إنجاز رئيس في تحقيق الخطة الإستراتيجية الخماسية للشركة. ويتوفر هذا النسيج في الأسواق في جميع أنحاء أمريكا، وأوروبا، وآسيا، والمحيط الهادئ.


ونظرًا لأن التسويق التجاري العالمي قيد التنفيذ، فإن المعلومات والوسائط حول هذا النسيج المضاد للاشتعال المميز أصبحت متوفرة الآن بلغات متعددة لجميع المتابعين على منصة Tecasafe® 360+ Virtual Experience.


وبصفتها المنتج العالمي الرائد للأقمشة الواقية، تعمل TenCate Protective Fabrics على تمكين ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم من أن يكونوا بارعين فيما يؤدونه من عمل. إذ تعتمد أجيال من المهنيين في مجالات السلامة الصناعية، والحرائق، والرعاية الصحية، والجيش، والشرطة على أقمشتنا، وذلك من أجل السلامة، والراحة، والثقة. لمعرفة المزيد، يرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: tencatefabrics.com



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53396977ar-1

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية: جون ستوير، رئيس الاتصالات العالمية، j.stoehr@tencatefabrics.com


No comments:

Post a Comment