Thursday, May 4, 2023

يوفر برنامج Solidigm Synergy™ 2.0 خصائص جديدة لتحسين وتخصيص أداء التخزين

 

مجموعة برامج مجانية تقود مستوى جديدًا من تجربة مستخدم الكمبيوتر


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Solidigm، المزود العالمي الرائد لحلول ذاكرة فلاش NAND  المبتكرة، عن إطلاق برنامج Solidigm Synergy™ 2.0 Software. تعمل مجموعة برامج Solidigm Synergy على تحسين أداء النظام بشكل عام وتوفر تجربة مستخدم أفضل مقارنة بما يمكن أن توفره الأجهزة وحدها.

ويحتوي هذا التنزيل المجاني على عنصرين، كلاهما اختياري، ولكن يوصى بهما بشدة: Solidigm Synergy™ Driver، الذي يحسن تلقائيًا أداء Solidigm SSD، ومجموعة أدوات Solidigm Synergy™ Toolkit، التي توفر تقارير صحية مفيدة عن محرك القرص الصلب SSD وأدوات لمحركات الأقراص الصلبة SSDs من أي شركة مصنعة.

تعتبر Solidigm الشركة الوحيدة حاليا التي تستثمر في حل مع برامج مبنية على SSD التي تفهم سلوك النظام وتتكيف بناءً على احتياجات المستخدم.

يعمل برنامج Solidigm Synergy الأحدث على تحسين تجربة مستخدم الكمبيوتر الشخصي لجميع مستخدمي SSD. ويزيد من الأداء حيث يكون أكثر أهمية على Solidigm SSDs، كما يوفر مضيف يحتوي على مجموعة ميزات إدارة محركات الأقراص المفيدة لجميع محركات الأقراص الصلبة SSDs، بغض النظر عن الشركة المصنعة. تجمع شركة Solidigm بين منتجات محركات الأقراص الصلبة SSD المتطورة وحلول البرامج الثورية وتخطط لتقديم المزيد من الابتكارات التي من شئنها إضفاء تحسينات إضافية للمستخدمين النهائيين.

سوَّاق تخزين ذكي وسريع الاستجابة

كونه يتوافق مع جميع محركات أقراص SSD لعملاء Solidigm، يوفر برنامج Solidigm Synergy Driver مجموعة متنوعة من تحسينات تجربة المستخدم. Fast Lane، وهي ميزة تتذكر الملفات التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر وتعطي لها الأولوية للوصول الأسرع، وتحافظ على الأداء أثناء امتلاء محرك الأقراص الخاص بك. وعند إقرانها مع Solidigm™ P41 Plus SSD، يمكن للمستخدمين توقع ما يصل إلى 120٪ من سرعات القراءة العشوائية الأسرع حتى و إن كانت سعة محرك الأقراص 50٪ فقط.

كما تشمل الميزات الإضافية Smart Prefetch، والتي يمكنها تحسين أحمال الألعاب من خلال تسريع القراءات المتسلسلة بنسبة تصل إلى 350٪، وDynamic Queue Assignment، التي تحسن الكتابة العشوائية بنسبة تصل إلى 20٪ للحصول على تجربة مستخدم أكثر استجابة.

توفر مجموعة أدوات Solidigm Synergy Toolkit التخصيص وسهولة الاستخدام

ان واجهة المستخدم الرسومية المعاد تصورها والديناميكية (GUI) لمجموعة أدوات Solidigm Synergy Toolkit تجعلها من السهل مراقبة نشاط محرك القرص الصلب SSD، وتشغيل التقارير، وعرض درجة حرارة التشغيل، والتحقق من صحة محرك الأقراص، وأمور كثيرة أخرى. كما أنه يوفر ميزات مفيدة مثل Diagnostics لاختبار سلامة محرك الأقراص، Secure Erase لمحو البيانات الخاصة بك بأمان، وSMART لتقرير خصائص استخدام محرك الأقراص التفصيلية، المتاحة سواء كان المستخدمون يملكون Solidigm SSD أم لا.

لمزيد من المعلومات حول كيفية تعزيز أداء النظام الخاص بك مع برنامج Solidigm Synergy، قم بزيارة موقعنا على الانترنت وقم بالتنزيل المجاني.

حول شركة SOLIDIGM

تعتبر شركة Solidigm مزود عالمي رائد لحلول ذاكرة فلاش NAND المبتكرة. تعمل تقنية Solidigm على إطلاق إمكانات البيانات غير المحدودة للعملاء، مما يمكنهم من تعزيز التقدم البشري. نشأت Solidigm من بيع NAND وSSD المملوكتين من Intel، وأصبحت شركة فرعية أمريكية مستقلة لرائد المواد صف ناقلة SK hynix في ديسمبر 2021. ويقع المقر الرئيسي لشركة Solidigm في رونشو كوردوفا، بكاليفورنيا، وهي مدعومة بابتكار أكثر من 2000 موظفا في 20 موقعًا حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة solidigm.com  ومتابعتنا على تويتر ولينكد إن. "Solidigm" هي علامة تجارية لشركة SK hynix NAND Product Solutions Corp. (d/b/a Solidigm).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0405202331995
جهات الاتصال
الاتصالات الإعلامية
كيث غيفنز
كاثرين روبرتس

press@solidigm.com

No comments:

Post a Comment