Wednesday, May 17, 2023

تقدم شركة Solidigm وسيط التخزين ذو الحالة الثابتة D5-P5430 لمراكز البيانات بكثافة، وأداء، وقيمة استثنائية

 يقلِّل وسيط التخزين ذو الحالة الثابتة (SSD) الجديد من التكلفة الكلية للملكية بنسبة تصل إلى 27%، كما يحسِّن استدامة مركز البيانات



 


(بيزنس واير)--تقوم Solidigm، وهي المزودة العالمية الرائدة لحلول الذاكرة الوميضية NAND المبتكرة، بتوسيع سلسلة منتجاتها D5؛ بإضافة ™Solidigm D5-P5430، وهو وسيط تخزين ذو حالة ثابتة (SSD) جديد من نوع QLC مُحسَّن، ليلائم أعباء الأعمال الشائعة، والقراءة المكثفة.


نظرًا لأن معظم تطبيقات المؤسسات اليوم يغلب عليها القراءة، فإن D5-P5430، وهو وسيط تخزين SSD من الجيل الرابع، من نوع QLC بمنفذ PCIe، يوفر كثافة تخزين كبيرة، وفرصًا لتقليل التكلفة الكلية للملكية، مع تقديم أداء قراءة يعادل أكثر وسائط التخزين ذات الحالة الثابتة من نوع TLC المُستخدمة على نطاق واسع.


قد جرى تحسين وسيط التخزين D5-P5430 ليلائم أعباء الأعمال الشائعة (مثل: اتصالات البريد الإلكتروني/الاتصالات الموحدة، وأنظمة دعم القرار، وتخزين العناصر، والبنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب)، وأعباء الأعمال كثيفة القراءة (مثل: شبكات توصيل المحتوى، وبحيرات/أنابيب تجزئة البيانات، والفيديو عند الطلب). عادةً ما تكون أعباء العمل هذه 80% من القراءة أو أعلى، وتحتاج إلى نقل كميات هائلة من البيانات بمعدل إنتاجي مرتفع.


كبديل سريع لوسائط التخزين ذات الحالة الثابتة من نوع TLC، المبنية على ذاكرة NAND، والمزودة بمنفذ PCIe، يمكن لوسيط التخزين D5-P5430 تقليل التكلفة الكلية للملكية بنسبة تصل إلى 27% لحل تخزين عناصر نموذجي، مع زيادة كثافة التخزين بمقدار 1,5 مرة، وتكلفة طاقة أقل بنسبة 18%. علاوة على ذلك، يمكن أن يوفر وسيط التخزين الأحدث من Solidigm عمرًا أطول لعمليات الكتابة، بنسبة تصل إلى 14% مقارنة بوسائط التخزين ذات الحالة الثابتة من نوع TLC الشائعة.


تتقلص أبرز مشكلات مركز البيانات؛ مثل كفاءة الطاقة، وحوسبة الحافة، واستدامة البنية التحتية بفضل كثافة D5-P5430، والتي يمكن أن تقلل من تكاليف الطاقة والتبريد، وعدد وسائط التخزين المطلوبة بمقدار يصل إلى مرتين مقارنة بالحلول البديلة.


صرح غريغ ماتسون؛ نائب الرئيس للتخطيط الاستراتيجي والتسويق بشركة Solidigm: "تحتاج مراكز البيانات إلى تخزين كميات هائلة من البيانات وتحليلها باستخدام حلول فعالة من حيث التكلفة والاستدامة. وتعد وسائط تخزين D5-P5430 من Solidigm مثالية لهذا الغرض، حيث توفر كثافة عالية، وتكلفة كلية منخفضة للملكية، وأداء "مناسبًا تمامًا" لأعباء الأعمال الشائعة، والقراءة المكثفة."


يدعم وسيط التخزين D5-P5430 نطاقًا واسعًا من تكوينات الخادم، والتخزين 1 U و 2U ، مع نطاق واسع من السعات التي تدعم عوامل شكل EDSFF القديمة والحديثة التالية:


U.2 مقاس 15 مم سعة 3.84 تيرابايت – 30,72 تيرابايت*

E1.S مقاس 9,5 مم سعة 3.84 تيرابايت – 15,36 تيرابايت

E3.S مقاس 7,5 مم سعة 3.84 تيرابايت – 30,72 تيرابايت*

 


وقال فيك ماليالا؛ المدير الإداري والرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ونائب رئيس خبير، ومهندس تطبيقات ميدانية بشركة Supermicro: "تعمل شركة Supermicro مع كبار موردي حلول التخزين - مثل Solidigm - لتقديم أحدث التقنيات لزبائننا العالميين الذين يتوقعون تقنية تخزين عالية الأداء وآمنة. يوفر وسيط التخزين ذو الحالة الثابتةE3.S  الجديد من نوع QLC

-0D5-P543- من شركة Solidigm للزبائن مزيجًا مقنعًا من الكثافة العالية والكفاءة للبنية التحتية لمركز البيانات".


* ستتوفر إصدارات بسعة 30 تيرابايت في وقت لاحق من هذا العام


نبذة عن SOLIDIGM


Solidigm هي شركة عالمية رائدة في مجال حلول الذاكرة الوميضية NAND المبتكرة. تطلق تكنولوجيا Solidigm إمكانات البيانات غير المحدودة للزبائن، وتمكِّنهم من تعزيز التقدم البشري. نشأت شركة Solidigm من بيع أعمال ذاكرة NAND، ووسائط التخزين ذات الحالة الثابتة (SSD) التابعة لشركة Intel، وأصبحت شركة فرعية قائمة بذاتها في الولايات المتحدة لشركة SK hynix الرائدة في مجال أشباه الموصلات في ديسمبر 2021. ومقرها الرئيسي في رانتشو كوردوفا بكاليفورنيا، تعمل Solidigm على ابتكار أكثر من 2000 موظف في 13 موقعًا حول العالم.


 لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع Solidigm.com، ومتابعتنا على Twitter  وLinkedIn . إن شركة Solidigm هي علامة تجارية لشركة .SK hynix NAND Product Solutions Corp. (d/b/a Solidigm)


• جميع المنتجات وأنظمة الحاسوب والتواريخ والأرقام المحددة أولية بناءً على التوقعات الحالية وقابلة للتغيير دون إشعار.


• ستؤثر الاختلافات في الأجهزة أو البرامج أو التكوين على الأداء الفعلي.


• تحسينات Solidigm لمجمعي Solidigm أو المنتجات الأخرى قد لا يتم تحسينها بنفس الدرجة للمنتجات غير التابعة لـ Solidigm.


• قد تتطلب تكنولوجياتSolidigm  تمكين الأجهزة أو البرامج أو تنشيط الخدمة.


• لا يوجد هنا ما يهدف إلى إنشاء أي ضمان صريح أو ضمني.


• قد تحتوي المنتجات الموصوفة في هذا المستند على عيوب أو أخطاء في التصميم تُعرف باسم "أخطاء"، والتي قد تؤدي إلى انحراف المنتج عن المواصفات المنشورة. الأخطاء الوصفية المميزة حاليًا متوفرة عند الطلب.


• قد تختلف التكاليف والنتائج الخاصة بك.


• © Solidigm.. "Solidigm" هي علامة تجارية لشركة SK hynix NAND Product Solutions Corp. (d/b/a Solidigm). قد تكون الأسماء والعلامات التجارية الأخرى مملوكة لآخرين.


لمعرفة المزيد حول وسيط التخزين  D5-5430من Solidigm™، وميزات QLC ، تفضل بزيارة Solidigm.com/qlc.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1605202332215

جهات الاتصال

كيث غيفنز


كاثرين روبرتس


 press@solidigm.com

No comments:

Post a Comment