Wednesday, May 3, 2023

تعلن Sealed Air عن إطلاق العلامة التجارية الجديدة للشركة، SEE®


 تشارلوت، شمال كارولينا - الأربعاء, ٠٣. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



العلامة التجارية الجديدة للشركة والشعار يعكسان المرحلة التالية من تطور الشركة وإعادة تشكيلها لمستقبل صناعة التعبئة والتغليف


(بزنيس واير) --أعلنت اليوم شركة Sealed Air Corporation المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: SEE) أنها غيرت رسميا علامتها التجارية لتصبح SEE®، والتي تعبر بشكل كبير عن الخطوة التالية في توسع وتطور حلول الشركة.


فقد قامت شركة Sealed Air بتطويرعلامتها التجارية جديدة تحت اسم SEE، لتعكس من خلالها الحلول الجديدة التي طورتها الشركة والتي ترتكز بشكل غير مسبوق على احتياجات السوق والعملاء. تتعاون SEE مع عملائها لتقديم حلول تغليف متطورة تدمج بين تقنيات الأتمتة والرقمية والاستدامة، مما يخلق قيمة كبيرة لمنتجاتهم.


وقد لوحظ زيادة معدلات نمو الشركة، وتحسن أدائها وأرباحها بشكل كبير على مدى السنوات الخمس الماضية، بفضل نموذج التشغيل الاحترافي الذي تنتهجه الشركة، ومعداتها التشغيلية عالية الكفاءة وأساليب التميز التشغيل لديها.


من جانبه، علق تيد دوهيني، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SEE، على تغيير العلامة التجارية قائلا،


"نحن نعيد تصميم حلول شركة SEE بالكامل، ونحولها من منتج اعتيادي مدفوع، إلى شركة عالمية المستوى رائدة تقدم حلولا تفي بمتطلبات السوق العالمية، مدعومة بأحدث تقنيات الأتمتة وحلول التغليف الرقمية والمستدامة."


"SEE تحول مستقبل التعبئة والتغليف الى منتجات ملموسة، ونتوقع أن يعزز ذلك من مكانتها الريادية."


توفر SEE حلول التعبئة والتغليف لأكثر من 30 مليار منتج سنويا حول العالم. لذا تمثل العلامة التجارية الجديدة لشركة SEE قوة علاماتها التجارية وحلولها التي تشمل حلول التغليف، والمعدات، والخدمات، والمواد. وقد حققت الشركة نموا مطردا تجاوز ما كانت تخطط له، فالعلامة التجارية الجديدة للشركة وشعارها هما انعكاس مباشر لهذا التحول. تعمل SEE باستمرار وتتبني كل ما هو جديد في عالم التعبئة والتغليف، وتسعى الى تحقيق ما يمكن فعله من خلال دمج الأتمتة الرقمية والاستدامة وتضمينها في تطوير الحلول التي تتجاوز احتياجات عملائها.


الأتمتة: تساهم حلول التغليف المؤتمتة التي تقدمها SEE لعملائها في تحسين الإنتاجية بشكل كبير وتقليص النفقات، وذلك من خلال تقديم التصميم المناسب وتأمين الخامات وتركيب وتشغيل هذه الحلول المؤتمتة، والذي قد يساعد في تقليص فترة استرداد رأس المال الى أقل من 3 سنوات. الشركة في طريقها إلى مضاعفة انتاجها لمحفظة البرامج التطويرية التي تدعم حلول الأتمتة بحلول عام 2027.


الرقمية: تعمل خدمات الطباعة الرقمية والخدمات ذات القيمة المضافة المتوفرة عبر الإنترنت من شركة SEE على تمكين مالكي العلامات التجارية من تحسين أداء الأعمال والكفاءة التشغيلية. تتوقع الشركة أن يتم التعامل مع أكثر من 80٪ من مبيعاتها رقميا بحلول عام 2027. تصل حلول SEE إلى المستهلكين من خلال تصميمات ومحتوى رقمي جذاب وفعال من حيث التكلفة.


الاستدامة: تقدم شركة SEE بصفة مستمرة لعملائها مواد وتطبيقات جديدة وحلول مبتكرة تقلل من النفايات، وتطيل العمر التشغيلي، وتزيد الحماية للمواد القابلة للتلف، وملائمة أكثر لعمليات التدوير وتقلل من تأثيرات الكربون لمنتجات التعبئة والتغليف. وتعتمد الشركة على ما يقرب من 20٪ من محفظة المواد الخاصة بها من مصادر معاد تدويرها أو مصادر متجددة. كما أن النظام البيئي الفعال الذي تنتهجه الشركة يعزز من تحقيق الاستدامة، ويجعل تحقيقها في متناول العملاء من خلال خفض التكلفة الإجمالية من خلال الأتمتة وحلول التغليف الرقمية والمبتكرة.


شعار SEE الجديد هو تمثيل مرئي للمرحلة التالية من تطوير حلول الشركة. حيث تمثل الاجزاء الثلاثة الأتمتة والرقمية والتغليف معا كامل شكل الدائرة الكاملة، والتي تمثل التزام SEE الهادف الى الاستدامة والاستمرارية في كل ما تقوم به.


قال تيد دوهيني، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SEE." نحن متحمسون لممارسة نشاطنا التجاري تحت العلامة التجارية SEE” وأضاف “نحن قادرون على تجاوز جميع تحديات التغليف الحرجة لعملائنا، لنشهد مستقبلا أفضل مما نعيشه."


من Sealed Air بسجل حافل بالإنجازات إلى مستقبل SEE المشرق


بدأت SEE ممارسة نشاطها التجاري (تحت اسمها التجاري السابق "Sealed Air") في عام 1960، حين تبنت فكرة ورق الحائط المعزول وحولتها إلى العلامة التجارية الشهيرة BUBBLE WRAP®. وواصلت توسعها، ففي عام 1998، استحوذت الشركة على شركة Cryovac لتغليف المواد الغذائية، مما أدى إلى إحداث طفرة جديدة في حلول تغليف المواد الغذائية. نمت الشركة لتصبح شركة عالمية توفر حلول التعبئة والتغليف الأساسية لمجموعة واسعة من الصناعات بما في ذلك الأغذية والموائع والسوائل ومنتجات التجارة الإلكترونية.


على مدى السنوات الخمس الماضية ، قامت الشركة بعمليات استحواذ استراتيجية سرعت من تطوير جذري في الحول التي تقدمها الشركة ، من بين عمليات الاستحواذ، استحوذت الشركة على شركة APS (أنظمة التغليف الآلية) و Foxpak (قدرات الطباعة الرقمية) و Liquibox (تعبئة وتوزيع الموائع والسوائل).


يعمل لدى SEE ما يقرب من 17.300 موظف في جميع أنحاء العالم وتخدم العملاء في 120 دولة ومنطقة حول العالم.


سيبقى مؤشر أسهم الشركة ضمن البورصة الأمريكية تحت الرمز (NYSE: SEE) كما هو، وكذلك كيانها القانوني، والذي سيظل شركة Sealed Air Corporation. كما ستبقى مجموعة الشركة من العلامات التجارية للحلول المعترف بها عالميا كما هي، بما في ذلك شركة تغليف المواد الغذائية CRYOVAC®، وأنظمة تعبئة وتوزيع الموائع والسوائل LIQUIBOX®، والتعبئة الواقية من التلف SEALED AIR®، وأنظمة التغليف الآلي AUTOBAG®، وشركة منتجات ورق الحائط المعزول BUBBLE WRAP®، وحلول التغليف الآلية SEE Automation™ وكذلك العلامة التجارية prismiq™ لحلول التغليف والطباعة الرقمية.


نبذة عن SEE:


شركة SEE المدرجة بالبورصة الأمريكية تحت الرمز (NYSE: SEE)، هي شركة رائدة في مجال الأعمال التجارية متخصصة في تقديم حلول تغليف متطورة، تجابه بها تحديات التغليف الحرجة، وتسعى الى تقديم حلول مستقبلية تساهم في تطوير مستقبل يتفوق على واقعنا الحالي. تعمل حلول التغليف المؤتمتة الخاصة بنا على تعزيز سلسلة توريد عالمية للأغذية والموائع والسوائل بطرق أكثر أمانا ومرونة وأقل هدرا، وتمكين لتعبئة منتجات التجارة الإلكترونية، وحماية اضافية للبضائع المعرضة للتلف.


وقد أعلنت الشركة، تحت اسمها التجاري السابق، Sealed Air، عن إطلاق علامتها التجارية وشعارها الجديد "SEE" في مايو 2023.


تشمل علاماتنا التجارية المعترف بها عالميا تغليف المواد الغذائية CRYOVAC®، وأنظمة تعبئة وتوزيع الموائع والسوائل LIQUIBOX®،  والتعبئة الوقائية SEALED AIR® ،  وأنظمة التغليف الآلية AUTOBAG® ، وتغليف BUBBLE WRAP® ، وحلول التغليف المؤتمتة SEE Automation™، و prismiq™  للتغليف والطباعة الرقمية.


تضفي شراكتنا التجارية قيمة اضافية للعملاء، من خلال توفير حلول التغليف المستدامة المؤتمتة والرقمية، وتمكنهم من الاستفادة من خبرتنا الرائدة في الصناعة المختلفة من المواد وأنظمة التشغيل الآلي المؤتمت والحلول الهندسية والتقنية.


يقود نظامنا البيئي التدويري الخالي من الانبعاثات الكربونية SEE Net Positive المتبع في صناعة التعبئة والتغليف في خلق مستقبل أكثر استدامة بيئيا واجتماعيا واقتصاديا. لقد تعهدنا بتصميم أو تطوير 100٪ من مواد التعبئة والتغليف  القابلة لإعادة التدوير أو إعادة الاستخدام بحلول عام 2025 ، ووضعنا هدفا أكثر جرأة للوصول إلى صافي انبعاثات كربونية صفرية في عملياتنا العالمية بحلول عام 2040. يسلط تقرير التأثير العالمي الخاص بنا  الضوء على كيفية تشكيل مستقبل صناعة التعبئة والتغليف. نحن ملتزمون بقوة عاملة متنوعة وثقافة رعاية وشاملة من خلال تعهدنا بالتنوع والمساواة والشمول لعام 2025.


حققت SEE مبيعات بقيمة 5.6 مليار دولار في عام 2022 ولديها ما يقرب من 17,300 موظف (بما في ذلك موظفي شركة Liquibox) الذين يخدمون العملاء في 120 دولة / منطقة. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة الموقع الالكتروني sealedair.com.


معلومات الموقع


نقوم بشكل روتيني بنشر معلومات مهمة للمستثمرين على موقعنا الإلكتروني، sealedair.com، في قسم المستثمرين. نحن نستخدم هذا الموقع كوسيلة للكشف عن المواد والمعلومات غير العامة والامتثال لالتزاماتنا بالإفصاح بموجب لائحة الإفصاح العادل. وفقا لذلك، يجب على المستثمرين متابعة المستجدات التي ننشرها في قسم المستثمرين على موقعنا الإلكتروني، بالإضافة إلى متابعة بياناتنا الصحفية وملفات هيئة الأوراق المالية والبورصات والاجتماعات العامة والعروض التقديمية والبث الاخباري عبر الإنترنت. المعلومات المنشورة على موقعنا الإلكتروني أو التي يمكن الوصول إليها من خلاله لا تشير إلى هذه الوثيقة وليست جزءا منها.


البيانات الاستطلاعية


يخضع تفسير جميع المعلومات ذات الصلة بأعمالنا ووضعنا المالي الموحد ونتائج العمليات والتدفقات النقدية الواردة في هذا البيان الصحفي على "بيانات استطلاعية " للمعنى الوارد في أحكام اتفاق الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. كما تستند جميع البيانات الاستطلاعية للمخاطر والشكوك، وكثير منها خارج عن نطاق سيطرتنا، مما قد يتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديا عن تلك المتوقعة. لذلك، يجب ألا يتم الاعتماد كليا على أي من هذه البيانات الاستطلاعية. يمكن تحديد البيانات الاستطلاعية بكلمات مثل "نتوقع" و "نعتقد" و "نخطط" و "نفترض" و "يمكن" و "ينبغي" و "نقدر" و "نتوقع" و "ننوي" و "محتمل" و "نسعى" و "نتنبأ" و "قد" و "سوف" وإشارات مماثلة إلى فترات مستقبلية. جميع البيانات بخلاف بيانات الحقائق التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفي فيما يتعلق باستراتيجياتنا ورؤيتنا ووضعنا المالي وعملياتنا وتكاليفنا وخططنا وأهدافنا هي بيانات استطلاعية. تشمل الأمثلة على البيانات الاستطلاعية، من بين أمور أخرى، البيانات التي نقدمها فيما يتعلق بالنتائج التشغيلية المستقبلية المتوقعة، والتوقعات المتعلقة بنتائج إعادة الهيكلة والبرامج الأخرى، والتوقعات المتعلقة بالآثار المستقبلية الناتجة عن الاستحواذ على Liquibox، والمستويات المتوقعة للنفقات الرأسمالية وتوقعات التأثير على وضعنا المالي للمطالبات والتقاضي والتكاليف البيئية والالتزامات الطارئة والتحقيقات الحكومية والتنظيمية والاجراءات.


فيما يلي العوامل المهمة التي نعتقد أنها قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديا عن تلك الواردة في بياناتنا الاستطلاعية: الظروف الاقتصادية والسياسية العالمية المتغيرة، بما في ذلك ضغوط الركود والتضخم، وتحويل العملة وآثار تخفيض قيمة العملة، والتغيرات في تسعير المواد الخام وتوافرها، والظروف التنافسية، ونجاح عروض المنتجات الجديدة، والفشل في تحقيق الأرباح والفوائد المالية الأخرى من الاستحواذ على Liquibox خلال الأطر الزمنية المتوقعة، والتكاليف أو الصعوبات الاخرى المرتبطة بدمج Liquibox، وتفضيلات المستهلك، وآثار القضايا الصحية المتعلقة بالحيوان والغذاء، وآثار الأوبئة أو الجوائح، بما في ذلك مرض فيروس كورونا 2019، والآثار السلبية المتعلقة بالصراعات المستمرة بين روسيا وأوكرانيا والعقوبات ذات الصلة، وقيود التصدير وغيرها من الإجراءات المضادة لها، التغييرات في أسعار الطاقة، والمسائل البيئية، ونجاح أنشطة إعادة الهيكلة لدينا، ونجاح استراتيجيات الاندماج والاستحواذ والاستثمار في الأسهم، ونجاح نمونا المالي، والربحية، واستراتيجيات توليد النقد والتصنيع، وجهودنا لخفض التكاليف والإنتاجية، والتغييرات في تصنيفاتنا الائتمانية، والمزايا الضريبية المرتبطة باتفاقية التسوية (على النحو المحدد في تقريرنا السنوي لعام 2022 في النموذج 10-K)، الإجراءات التنظيمية والمسائل القانونية والمعلومات الأخرى المشار إليها في قسم "عوامل الخطر" التي تظهر في أحدث تقرير سنوي لنا في النموذج 10-K ، كما تم تقديمه إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ، وكما تمت مراجعته وتحديثه من خلال تقاريرنا ربع السنوية في النموذج 10-Q والتقارير الحالية في النموذج 8-K. أي بيان استطلاعي نقوم بنشره لدينا، يعتمد فقط على المعلومات المتاحة لنا حاليا ويتحدث فقط اعتبارا من تاريخ إصداره. لسنا ملتزمون بتحديث أي بيانات استطلاعية علنا، سواء كانت مكتوبة أو شفهية، لكن قد يتم تحديثها من حين لآخر، سواء نتيجة لتوفر معلومات جديدة لدينا أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على:  https://www.businesswire.com/news/home/53391253/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0305202331968

جهات الاتصال

الشركة


المستثمرين  

بريان سوليفان

Brian.c.sullivan@sealedair.com

704.503.8841


المكتب الاعلامي

كريستينا جريفين

Christina.griffin@sealedair.com

704.430.5742

No comments:

Post a Comment