Wednesday, May 3, 2023

شركتي Rêv و Searchlight تكملان الاستحواذ على Netspend مقابل مليار دولار

 أوستن، تكساس - الثلاثاء, ٠٢. مايو ٢٠٢٣



مؤسسي Netspend يدمجون الأصول لتوسعة البصمة العالمية وتحسين الوصول إلى الابتكار الرقمي في منتجات الدفع


 


(BUSINESS WIRE)—شركة الدفع العالمية Rêv Worldwide، بالتعاون مع صناديق مدارة من خلال Searchlight Capital Partners, L.P. اسكتملوا اليوم شراء أعمال Netspend للمستهلكين من شركة Global Payments (رمزها في بورصة نيويورك: GPN) في صفقة نقدية بشكل كامل قيمتها 1 مليار دولار.  


عملية البيع الجزئية المتممة تشهد عودة Netspend تحت قيادة مؤسسيها Roy و Bertrand Sosa، رواد صناعة خدمات الدفع المسبق الذين قاموا بتأسيس Rêv أيضًا. ستظل Netspend شريكة لـGlobal Payments، لدعم أعمال الشركة المستمرة الخاصة ببطاقة الدفع.


قال Roy Sosa، الرئيس والمدير التنفيذي لـRêv، والذي يمتلك نفس المنصب بالنسبة لـNetspend: ”هذا الاستحواذ يمثل لم شمل وإعادة تصوّر لرؤية التمكين المالي التي رسخناها في Netspend قبل أكثر من 20 عامًا. تتمتع Netspend بسمعة مستحقة في إنشاء وتقديم منتجات مبتكرة مخصصة لتلبية الاحتياجات الهامة لجميع عملائها، من الفئات المحرومة من الخدمات إلى الأثرياء. يجهزنا هذا الاستحواذ لتحقيق نجاح مستقبلي قوي ونمو مربح.”


منذ تأسيسها في 1999، أصبحت Netspend رائدة بشكل واضح في تقديم البطاقات المدينة مسبقة الدفع، حيث قامت بمعالجة مليارات الدولارات التي تم إنفاقها عبر حاملي بطاقاتها، مع بناء أكبر قاعدة من تجار التجزئة الشركاء في 100,000 موقع يمكن منهم شحن وشراء منتجات البطاقات المدينة والبطاقات مسبقة الدفع. تتضمن هذه المواقع تجار خضراوات كبار، مراكز خدمات مالية، متاجر بقالة، صيدليات، وغيرهم. شركة Netspend هي أيضًا شريك معالجة المنتجات والدفع خلف العديد من العلامات التجارية الشهيرة وتوفر منتجاتها للمستهلكين عبر الهواتف والويب.


سويًا، تنشيء Netspend و Rêv نظام دفع عالمي قوي مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والشركاء الاستراتيجيين مثل ADIB و Banco Itaú و Correos (البريد الإسباني), وطيران الإتحاد. الشركات المدمجة ممركزة بشكل فريد بتوسعة برامجهم الحالية حول العالم ولتحقيق النمو في مختلف قطاعات السوق.


قال Bertrand Sosa، رئيس Rêv: ”منذ اليوم الأول لتأسيس شركة Netspend، كان تركيزنا على مساعدة العملاء على الحصول على منتجات دفع تبسط حياتهم وتقدم قيمة حقيقية. يسمح لنا هذا الاستحواذ أن نستمر في البناء على التزامنا بتحقيق التمكين المالي للمزيد من الأشخاص في المزيد من الأماكن، من خلال استغلال مدى وصول Netspend في هذه الصناعة مع منصة التكنولوجيا والمنتجات الرقمية المبتكرة الخاصين بشركة Rêv.“


وتعليقًا على الصفقة، أضاف Christopher Cruz، وهو شريك في Searchlight: ”يسمح هذا الاستحواذ لـNetspend بجمع موقعها الرائد في السوق مع الوصول الممتد جغرافيًا لشركة Rêv لتقديم عرض محسن عالي القيمة للعملاء، وتقديم منتجات مبتكرة، وتوسيع الشراكات على نطاق عالمي. يمكن للشركة المدمجة أن تخدم السوق بأكمله بقدرات توزيعها المميزة، بما في ذلك نموذج التوزيع المباشر للمستهلكين، النموذج التمكين من قبل الشركات، ونموذج الشراكات الرقمية.“


عن Rêv


شركة Rêv هي شركة تكنولوجيا مالية تم تأسيسها من قبل رواد صناعة البطاقات المدينة مسبقة الدفع Roy و Bertrand Sosa، وهي مكرسة لتقديم تجارب دفع مبتكرة للمستهلكين حول العالم. حلول الشركة تعمل من خلال منصتها المملوكة لها الخاصة بمعالجة عمليات الدفع متعددة العملات ومتعددة اللغات. مع خبرة شاسعة في وريادة أوائل حلول صناعة المدفوعات، تركز Rêv على قطاعات البنوك والسفر العالمية. أبرمت Rêv شراكات مع شركات من حول العالم لإطلاق منتجات في أمريكا الشمالية، أمريكا اللاتينية، أوروبا، الشرق الأوسط، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. اعرف أكثر في www.revworldwide.com. 


عن Searchlight


شركة Searchlight هي مؤسسة استثمار خاصة عالمية تدير أصول تقدر بأكثر من 11 مليار دولار، ومكاتب في نيويورك وميامي ولندن وتورونتو. تسعى Searchlight للاستثمار في الشركات التي تدعمها الاستثمارات طويلة الأجل والدعم الاستراتيجي في تسريع إنشاء القيمة لجميع أصحاب المصلحة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.searchlightcap.com.


عن Netspend


شركة Netspend هي شركة رائدة في تقديم الحلول المالية وحلول المدفوعات للمستهلكين والأعمال. من حلول البطاقات المدفوعة مسبقًا والبطاقات الائتمانية إلى الحسابات الرقمية وخدمات تحويل الأموال، تمتلك Netspend مجموعة واسعة من المنتجات والتقنيات التي تقدم تجارب استثنائية لعملائها وشركائها التجاريين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.netspend.com ومتابعة Netspend على Twitter و LinkedIn و Facebook.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53389978/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0205202331933

جهات الاتصال

Rêv Worldwide

Meredith DeSpain

(512) 815-2721

mdespain@legendlabs.com

No comments:

Post a Comment