Wednesday, May 17, 2023

PUMA x Modibodi® تمنعان الدماء من إزعاجك مهما ارتديتِ

هرتسوغن آوراخ، ألمانيا - الأربعاء, ١٧. مايو ٢٠٢٣

عليكِ اللعب، وعلينا نحن التسريبات.

(بيزنس واير)-- شركة PUMA العالمية للمستلزمات الرياضية، وعلامة Modibodi® التجارية للملابس عالية الامتصاص تطلقان ثالث منتجاتهما من مجموعة الملابس الداخلية للدورة الشهرية؛ فتجمع خبرات شركة PUMA العالمية، مع تقنية Modibodi الفريدة والحاصلة على براءة الاختراع.

هل سبق لكِ ارتداء ملابس رياضية ضيقة، أو بيضاء جعلتكِ تقلقين بشأن ظهور تسريب أثناء التدريب؟ أم هل شعرتِ أن أجنحة وخيوط المستلزمات المخصصة للدورة الشهرية تظهر تحت ملابسك الرياضية؟

بسبب قواعد الرياضة القديمة، ووصولًا إلى غرامات ملابس الفِرق الوطنية، عادةً ما تضطر اللاعبات الرياضيات لمواصلة اللعب أثناء وقت الدورة الشهرية، رغم كون ما يرتدينه غير مريح إطلاقًا، ومُسببًا للتوتر.

إلا أن ذلك على وشك أن يتغير. نقدم لكم الملابس الداخلية للدورة الشهرية، المقدمة من PUMA x Modibodi. إن تلك الملابس الداخلية لا مثيل لها – فقد صُنعت لتوفير أكبر قدر من الحماية، كما تساعد على تقديم أفضل أداء في ساحة اللعب، أو الملعب، أو صالة التمارين الرياضية. توفر المجموعة الأقمشة الناعمة والنفاذة التي تتمدد وتتحرك مع جسدِك؛ بفضل أنسجة Modibodi الخفية القابلة للامتصاص، كما أُثبِت أنها تحميكِ من ظهور التسريبات، والتعرق، والإفرازات.

سفيرة شركة Modibodi، وكابتن فريق بريسبان سيتي جميلة رايلي تقول: "بما أنني أحيض وألعب كرة القدم بينما أرتدي زيًّا أبيض، يمكنني أن أصدق على الشعور بعدم الراحة والتوتر الناتجين عن ذلك، وتحديدًا عندما تكونين صغيرة السن. تشعرين بالإحراج لفترات طويلة بسبب خوفك من التسريبات؛ ويمكن لذلك أن يستهلك كل قوتك الذهنية التي يُفترض أن تصبيها على المباراة التي تلعبينها. لذلك أنا من أشد داعمي الملابس الداخلية الجديدة للدورة الشهرية، التي تقدمها PUMA x Modibodi. فالتصاميم ليست مجرد ابتكار ضروري في سوق الملابس الرياضية؛ بل تساعد كذلك على دعم جسدك الذي يمر بمرحلة الحيض؛ حتى تتمكني من اللعب دون خوف من التسريبات، وتسديد الأهداف. من كان يدري أن اللعب أثناء الدورة الشهرية يمكن أن يكون مريحًا لهذه الدرجة. يا للحرية!"

مديرة التصاميم والإبداع في Modibodi؛ كاريسا لانام تقول: "أردنا التخلص من وصمة العار التي تلحق تحديات فترة الحيض في أثناء التنافس، وأن نقدم للاعبات الرياضيات عالمًا جديدًا يمكنهن فيه الشعور بالراحة والدعم؛ للعب خلال نزول الدورة الشهرية. عملنا مع شركة PUMA على تصميم مجموعة من الملابس الداخلية للدورة الشهرية التي تستخدم تقنية Modibodi، الحاصلة على براءة الاختراع، والأولى من نوعها، والتي تشتمل على حاجز مانع للتسريب لتوفير حماية مؤكدة؛ وذلك يعني أن بإمكان اللاعبات التركيز على مبارياتهن، وليس على دورتهن الشهرية".

إن مجموعة PUMA x Modibodi هي عنصر أساسي في التدريب، كما إنها تتميز بالامتصاص السريع، وتساعد على الشعور بالهدوء على أرض الملعب. وذلك من خلال عدم الحاجة لتبديل الفوط الصحية، والبطانات، والسدادات القطنية أثناء اللعب. إن البطانة السوداء فائقة النحافة ذات قابلية الامتصاص مصممة للمساعدة على منع التسريبات والبقع غير المرغوب فيها. تتوفر 3 طبقات من التقنية المدمجة التي يمكنها تخزين ما يصل إلى 15 مل (أو ما يعادل الكمية التي تخزنها 2 إلى 3 سدادات قطنية)، دون ترك أي بقع على ملابسك الرياضية.

لضمان راحتكِ، صُنع كل تصميم من مواد معاد تدويرها بنسبة 82%؛ بما في ذلك زيادة عرض شريط شعار الخصر؛ للحفاظ على الثبات خلال اللعب، وتوفير شبكة نفاذة على الجوانب لإتاحة أكبر قدر ممكن من تدفق الهواء. كما تعمل تقنية Modifier Technology™ - التي تملكها شركة Modibodi - على امتصاص الرطوبة، والعرق؛ فتمنع ظهور السوائل والروائح؛ لتشعري بالانتعاش والجفاف على الدوام.

يوجد لونان على كل منتج أسود مع رمادي بلاتيني، وأسود مع أخضر. تشتمل المجموعة على 3 أشكال تختلف قدرتها على الامتصاص بداية من خفيف-متوسط، إلى متوسط-شديد؛ ما يجعل المنتج مثاليًّا لامتصاص الدورة الشهرية، والعرق؛ ولتشعري بالانتعاش والجفاف حتى ما بعد صافرة النهاية.

مجموعة PUMA x Modibodi متوفرة على الإنترنت في موقع modibodi.com.

مجموعة PUMA x Modibodi متوفرة في المتاجر المحددة، وعلى الإنترنت في موقع puma.com، وموقع modibodi.com.

PUMA

PUMA هي أحد أكبر رواد العلامات التجارية للمستلزمات الرياضية حول العالم، فتعمل على تصميم الأحذية والملابس والملحقات، وتطويرها، وبيعها، والتسويق لها. واصلت PUMA لمدة 75 عامًا دون كلل أو ملل الدفع بالرياضة والثقافة نحو الأمام؛ من خلال تصنيع منتجات سريعة لأسرع الرياضيين حول العالم. تقدم PUMA منتجات مستوحاة من أسلوب الحياة الرياضي، وتعمل على تحسين الأداء، وذلك في رياضات مثل كرة القدم، والجري واللياقة، وكرة السلة، والجولف، وسباقات السيارات. وتتعاون مع مصممين، وعلامات تجارية مشهورة؛ للمساعدة في تأثير الرياضة على ثقافة الشارع والموضة التي تتبعها. تمتلك مجموعة شركات PUMA العلامات التجارية PUMA، وCobra Golf، وstichd. توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف حوالي 20000 شخص حول العالم، كما يقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن آوراخ، ألمانيا.

MODIBODI

منذ عام 2013، وضعت شركة Modibodi® هدفًا واحدًا نصب عينها – وهو أن تجعل تغيير العالم سهلًا كتغيير ملابسك الداخلية. ما لم يدركوه هو أنه بفعل ذلك سيغيرون حيوات عملائهم كذلك.

تغيير الحياة هي الجملة الأولى التي تسمعها من عملاء Modibodi. إنها لغة خيطت ضمن مكنون العلامة التجارية، وتستقر في قلب ما يقدمونه. أثبتت الشركة نفسها عالميًّا بتصميم ملابس تحافظ على البيئة، وتعمل على تعزيز الثقة، وهيكلتها. تساعد Modibodi® على التخلص من القلق الناتج عن تسريبات الدورة الشهرية، والبول، والسوائل الجسدية، كما تقود محادثات ومبادرات تسمح للناس أن يتمتعوا بقدر أكبر من الراحة.

تصمم Modibodi منتجاتها من باب التعاطف، وتقدم حلولًا مستديمة للمنتجات المستهلكة. فضلًا عن استخدامها لتقنيتها المبتكرة الحاصلة على براءة الاختراع؛ لضمان أن كل تصميم من تصميماتها سيكون من المنتجات الرائدة في الأسواق، وسيقلل من استهلاك العديد من المنتجات الصحية التي لا يمكن استخدامها سوى مرة واحدة، ثم ينتهي بها الحال في مكب النفايات.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53401319/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:

PUMA
جودرون كاميرر
رئيس فريق العلاقات العامة العالمية
الهاتف 2199376 173 49+

Modibodi
لوسي لامينغ
رئيس العلاقات العامة والشراكات
الهاتف 993 562 403 61+

No comments:

Post a Comment