Wednesday, May 17, 2023

PUMA وماغنوس كارلسن يقدمان حذاء Clyde Chess – وهو حذاء أيقوني بتصميم مُستوحى من الشطرنج


 

(بيزنس واير)-- لقد تعاونت الشركة الرياضية العالمية PUMA، وسفير العلامة التجارية ماغنوس كارلسن -بطل العالم النرويجي للشطرنج خمس مرات، واللاعب الأعلى تصنيفًا في العالم- لإطلاق حذاء رياضي أيقوني كإشادة بلعبة الشطرنج. يتميز هذا التعاون بتصميم جديد مبني على حذاء Clyde الكلاسيكي من PUMA، مع إضافة لمسة مستوحاة من الشطرنج.


يُعد حذاء Magnus Carlsen x PUMA Clyde الطريقة المثالية لعشاق الشطرنج للتعبير عن شغفهم باللعبة بطريقة أنيقة وأيقونية. ومن المؤكد أن هذه الأحذية الرياضية ستصبح قطعة أساسية في خزانة ملابس أي لاعب شطرنج بفضل التصميم الذي يجسد روح الشطرنج.


لقد صُنع هذا الحذاء الرياضي الجديد بجزء علوي من جلد فاخر يتميز بنقشة مستوحاة من رقعة الشطرنج، ما يمنحه مظهرًا فريدًا وراقيًا. يتضمن الحذاء أيضًا شريطًا من الجلد السويدي بلون مغاير، وطبقة علوية بملمس أوبر على الكعب، وأربعة شعارات للعلامة التجارية PUMA، وطبعة لامعة لتوقيع ماغنوس.


وقال كارلسن: "إنه لشرف عظيم أن أكون جزءًا من أول حذاء رياضي مستوحى من لعبة الشطرنج صنعته PUMA على الإطلاق. أنا سعيد باختيار تصميم Clyde، حيث اخترنا تصميمًا يتمتع بثقافة وتراث كرة سلة غنيين، فهو يُظهر شخصيتي، حيث يجمع بين حبي للشطرنج، وشغفي بكرة السلة".


لقد صُمم هذا الحذاء الرياضي بملصق منسوج عليه شعار علامة PUMA التجارية، وقطعة شطرنج على اللسان لإبراز تصميمه المستوحى من لعبة الشطرنج. يتميز هذا الحذاء أيضًا بحلى على شكل شخصيات شطرنج على الرباط باللونين الأسود والأبيض. بالإضافة إلى ذلك، يتميز النعل الداخلي -المصنوع من الجلد الصناعي- بتصميم بطابع الشطرنج، ومزين بقطعة الملك على الحذاء الأيمن، وقطعة الوزير على الحذاء الأيسر. كما تُرفق مجموعة أخرى من الأربطة لمزيد من التخصيص.


كجزء من التعاون مع كارلسن، فإن PUMA هي الشريك الرسمي لنمط الحياة لبطولة "جولة شطرنج الأبطال" لموقع "Chess.com" - وهي مشروع يربط عالم الشطرنج بالأداء الرياضي من خلال موسم كامل من أحداث الشطرنج المميزة.


سيصدر حذاء Magnus Carlsen x PUMA Clyde Chess خلال البث المباشر لبطولة "جولة شطرنج الأبطال" في 22 مايو بكمية محدودة متاحة للشراء على موقع puma.com.


PUMA


شركة PUMA هي إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، حيث تقوم بتصميم، وتطوير، وبيع، وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. لقد عملت شركة PUMA على مدار 75 عامًا بلا هوادة لدفع الرياضة والثقافة نحو الأمام من خلال ابتكار منتجات سريعة للرياضيين الأسرع في العالم. تقدم PUMA منتجات نمط الحياة عالية الأداء، والمستوحاة من الرياضة في فئات مثل كرة القدم، والركض، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، ورياضات السيارات. كما تتعاون مع مصممين وعلامات تجارية مشهورة لإدخال العناصر الرياضية المؤثرة في ثقافة وأزياء الشارع. تمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA وCobra Golf  وstichd . توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، ويعمل بها حوالي 20.000 موظف حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن آوراخ بألمانيا.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202332229

جهات الاتصال

اتصال وسائل الإعلام:


غودرون كاميرر                                                                                                                 


فريق العلاقات العامة العالمية للعلامة التجارية


gudrun.caemmerer@puma.com


+49 173 2199376                                


No comments:

Post a Comment