Wednesday, May 3, 2023

ويمايد تُجري عملية تحديث على نظام Potential في لعبة مير 4 (MIR4) لتقديم المزيد من إمكانيات النمو

 


 

يساهم نظام النمو الجديد بتعزيز الإحصائيات ذات الصلة بالشخصيات من خلال إطلاق العنان لمكافآت "هانتينج" (Hunting)، و"بيه في بيه" (PvP)، مكافآت (Spot Points) الثانوية (Secondary Spot Points)

فعالية ترويجية (Check-in event) للاحتفاء بالعروض الخاصة بالتحديث تقدّم لعشاق اللعبة مجموعة مختلفة من العناصر والمكافآت، بما في ذلك (Skill Tome Summon Tickets)

 


(بزنيس واير) – كشفت اللعبة القتالية المتميّزة لتقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الجوال "مير 4" (MIR4) من "ويمايد" عن إضافة (Potential)، وهو نظام محتويات جديدة لنمو الشخصيات اعتباراً من 2 مايو المقبل.


يساهم نظام النمو (Potential) بتزويد المستخدمين بطريقة مختلفة لزيادة إحصائيات الشخصية من خلال إطلاق العنان لإمكانية اكتساب 3 أنواع من نقاط (Spot Points)، وهي (Hunting)، و(PvP)، والمكافآت الثانوية (Secondary). يمكن للشخصيات عند المستوى 90 أو أعلى من اللعبة زيادة مراحل نقاط (Spot Point) حتى المرحلة 6 باستخدام عناصر (Dragonsteel) و(Skill Tomes).


تجدر الإشارة إلى أن هناك ما مجموعه 189 نقطة (Spot Points) يمكن اكتسابها للوصول إلى مجموعة متنوعة من الإحصائيات. كلما نجح اللاعب بتخطي إحدى المراحل وزيادة نقاط (Spot Points)، ستتحسّن نتائجه بمعدل نقطتين إحصائيتين، التي يمكن تعزيزها أيضاً من خلال التدريب. وعندما يتم اكتساب كل نقطة (Spot Point) في مراحل معينة، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مهارات سلبية جديدة.


احتفاءً بهذا التحديث، تستضيف "مير 4" (MIR4) فعالية ترويجية (Potential 7-day Check-in Event) على مدى 7 أيام حتى 15 مايو. يمكن لجميع المستخدمين اكتساب مجموعة من العناصر اللازمة للوصول إلى محتويات نظام (Potential)، بما في ذلك (Skill Tome) و(Epic Dragonsteel Box)، استناداً إلى عدد الأيام التي يقوم خلالها اللاعبون بتسجيل دخولهم إلى اللعبة خلال فترة الفعالية الترويجية.


كما سيتمّ تنظيم فعالية ترويجية أخرى (Golden Cherry Blossom 14-Day Check-in Event) على مدى 14 يوماً، للإحتفال بمرور 600 يوم من الخدمة حتى 15 مايو.


من أرض معركتي إلى ساحة حربنا!" يمكن الإطلاع على المزيد من المعلومات المفصّلة حول لعبة "مير 4" (MIR4) على الموقع الالكتروني الرسمي.


يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/53388790/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0205202331954

جهات الاتصال

شركة "ويمايد" المحدودة (مدرجة في سوق "كوسداك" الثانوي في كوريا الجنوبية تحت الرمز 112040: KOSDAQ)


جنيفر جونغ، مديرة العلاقات العامة


البريد الالكتروني: jennifer@wemade.com

No comments:

Post a Comment