Friday, May 12, 2023

POCO تُبهر عشّاق التكنولوجيا بإطلاق أحدث منتجاتها الرائدة من سلسلة F-series


 دبي، الإمارات العربية المتحدة - الخميس, ١١. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



اشعر بالطاقة الفائقة مع هاتف POCO F5 Pro واكتشف المعنى الفعلي للسرعة مع POCO F5


 


كشفت شركة POCO التكنولوجية التي تلقت إقبالاً كبيراً بين عشاق التكنولوجيا الشباب عن سلسلة الهواتف المحمولة F5 series المصممة خصيصاً لمحترفي الألعاب وهواة التصوير وعشّاق التكنولوجيا.


وعلى مدار الأعوام الخمسة الماضية، عملت POCO على تطوير وتنفيذ متطلبات عشّاق علامتها التجارية من خلال الاكتشافات والتحسينات التكنولوجية. وبإطلاق هذه السلسلة، تضمّ مجموعة المنتجات الرائدة للشركة هاتفين مذهلين مزودين بوحدتي معالجة مركزية قويين. وزُوِّد هاتف POCO F5 Pro بشاشة تعمل بتقنية WQHD+ بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز من نوع AMOLED DotDisplay، بينما زُوِّد هاتف POCO F5 بوحدة معالجة مركزية من الجيل الثاني Snapdragon® 7+  ليمنحكم تجربة ألعاب فائقة السرعة.


"ابتكرنا هذين الجهازين خصيصاً لمحبي التكنولوجيا الذين يريدون أحدث التقنيات المستقبلية لنمنحهم تجربة ألعاب أسهل وأكثر متعة، سواءً عند التقاط الصور أو إنشاء محتوى الفيديو أو استخدام تطبيقات متعددة. ويُعدّ هاتف POCO F5 خياراً رائعاً في حال كانت الألعاب من أولوياتكم. ومن جهةٍ أخرى، يُعدّ POCO F5 Pro الخيار الأمثل للمحترفين".


 


هاتف POCO F5 Pro: اشعر بالطاقة الفائقة من خلال مؤثرات بصرية وأداء فائقين


يوفر هاتف POCO F5 Pro تجارب بصرية استثنائية للألعاب أو عند مشاهدة الأفلام بفضل شاشة فائقة الوضوح تعمل بتقنية WQHD+ بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز من نوع AMOLED . وتعرض الشاشة صوراً مذهلةً غنية بالتفاصيل تتخطّى كل التوقّعات، إذ توفّر 1,400 شمعة (عند ذروة سطوع) و68 مليار لون واقعي1. وتُوفّر ميزة اللمس الفائقة التي طوّرتها الشركة تجربة ألعاب أكثر اتساقاً ودقةً، ما يعزز فرص اللاعبين بالفوز.


وزُوِّد هاتف POCO F5 Pro بوحدة معالجة مركزية من الجيل الأول Snapdragon® 8+، ليعمل باستهلاك منخفض للطاقة مع الحفاظ على الأداء العالي. ويمتاز الجهاز بتقنية التبريد LiquidCool 2.0 وحُجرة بخار عالية الكفاءة وتقنية تثبيت الإطار الذكية FEAS 2.2. وتُحسّن التقنية المتقدمة أداء الهاتف من خلال تبريد الحرارة بكفاءة، ما يُطيل عمر البطارية والهاتف معاً.


ويمتاز هاتف POCO F5 Pro بكاميرا ثابتة وسريعة تنتج صوراً وفيديوهات فائقة الوضوح. ويُنتج الهاتف صوراً أجمل مما مضى، بفضل النتائج عالية الدقة وسلسلة P3 اللونية الأكبر بنسبة 25 في المائة مقارنةً بالنموذج اللوني المعياري أحمر أخضر أزرق sRGB. 2ويدعم الهاتف أيضاً تسجيل الفيديو بدقة 8K، بينما تضمن تقنية التثبيت البصري للصور OIS والتثبيت الإلكتروني للصور EIS ثبات الفيديو، ما يمنحها القدرة على التقاط صور ومقاطع فيديو لأجسام سريعة وغير متوقعة مثل الحيوانات والأطفال والألعاب الرياضية والعروض الموسيقية والأحداث النشطة3.


وبفضل بطاريةٍ بسعة 5,160 مللي أمبير في الساعة تدعم طرق شحن سريع متعددة، يُمكنكم استخدام الهاتف طوال اليوم، ما يجعله رفيقاً موثوقاً ليلاً ونهاراً. فمثلاً يُمكنكم شحن هاتفكم إلى 50 في المائة باستخدام الشاحن اللاسلكي بقوة 30 واط خلال نحو 30 دقيقة. أمّا باستخدام شاحن Turbo Charge،  فيُمكنكم شحن هاتفكم إلى مستوى مماثل بقوة 67 واط خلال 15 دقيقة4.


 


POCO F5: المعنى الفعلي للسرعة بدعمٍ من الجيل الثاني من وحدة المعالجة المركزية الأولى في السوق Snapdragon® 7+


يُعدّ POCO F5 أول هاتف ذكي في العالم يُزود بالجيل الثاني من وحدة المعالجة المركزية Snapdragon® 7+ ، ليُلبي بذلك احتياجات عشاق ألعاب الجوّال. ويُتيح الأداء القوي لهذا المعالج إجراء مهام متعددة بسلاسة وتصفح الإنترنت وإجراء مكالمات الفيديو والبث المباشر. وحققت هواتف هذا الجيل نتيجة أعلى بـ30 في المائة على منصة Antutu مقارنةً بالجيل السابق، متفوّقةً بذلك على بعض شرائح المعالجة الشهيرة من السلسلة 8. ولتعزيز تجربة الألعاب، تعمل حجرة البخار العاملة بتقنية LiquidCool Technology 2.0 مع قنوات البخار على امتصاص وتبريد الحرارة الناتجة عن الشريحة، ما يحسن تبديد الحرارة بنسبة 35 في المائة5.


وبالإضافة إلى ذلك، يُوفر هاتف POCO F5 تجربة بصرية مريحة ويُتيح أداء مهام متعددة بسلاسة حتى خلال جلسات اللعب الطويلة أو في يوم حافل. وتخلق شاشة الهاتف العاملة بتقنية Flow AMOLED Dot بقياس 6.67 بوصة وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وبنسبة شاشة إلى الهيكل تبلغ 93.4 في المائة، تجربة غامرة لبث المحتوى. وتمنحكم الشاشة تجربة مشاهدة مريحة لأعينكم بفضل معدل تعتيم لنموذج النبض العرضي PWM يبلغ 1920 هرتز وتقنية العناية بالعين وحمايتها من الضوء الأزرق Low Blue Light Ex الحاصلة على اعتماد SGS.


ويتمتّع هاتف POCO F5 بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وهي مزودة بوظائف وفلاتر متنوعة تُتيح لكم أخذ استراحةٍ من اللعب والتقاط لحظات لا تُنسى. وبفضل الجيل الثاني من وحدة المعالجة المركزية Snapdragon® 7+ ، يعمل نظام معالجة الكاميرا ووتيرة التقاط الصورة بسرعة أكبر. وتعمل تقنية التثبيت البصري للصور OIS والتثبيت الإلكتروني للصور EIS على الحدّ من التشويش أثناء تصوير مقاطع فيديو بدقّة 4K. ويُوفر هاتف POCO مجموعة فلاتر وإطارات مخصصة لمقاطع الفيديو لتعزيز تجربة المستخدم وتلبية أوجه مختلفة من الجماليات والتفضيلات.


ويمتاز هاتف POCO F5 بعمر بطارية ممتاز، ما يُغني المستخدمين عن القلق بشأن نفاد البطارية التي يُمكن شحنها بسرعة فائقة بفضل شاحن Turbo Charge بقوة 67 واط، لتُشحن بالكامل خلال 50 دقيقة6.


 


توفّر المنتج


يتوفر هاتف POCO F5 Pro باللونين الأسود والأبيض، حيث يبلغ سعر الإصدار المزوّد بـ12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت من الذاكرة 2,199 درهم إماراتي. أمّا هاتف POCO F5 فيتوفّر باللون الأسود، حيث يبلغ سعر الإصدار المزوّد بـ12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت من الذاكرة 1,599 درهم إماراتي.


 


إخلاء مسؤولية


[1] اختُبِرت البيانات في مختبرات POCO الداخلية. قد تختلف النتائج الفعلية.


[2] قُدّمت البيانات بواسطة المختبرات الداخلية للشركة. قد تختلف طرق القياس في القطاع، وقد تختلف النتائج الفعلية.


[3] تشير هذه الوظيفة إلى تقنية تحويل مقاطع الفيديو منخفضة الجودة إلى 8K وتُعرب باسم AI 8K.


[4] قُدّمت البيانات بواسطة المختبرات الداخلية للشركة. قد تختلف طرق القياس في القطاع، وقد تختلف النتائج الفعلية.


[5] البيانات مستمدة من المختبر الداخلي للشركة، وقد يختلف الأداء الفعلي عن المذكور.


[6] اختُبِرت البيانات في مختبرات POCO الداخلية. قد تختلف النتائج الفعلية.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1105202332104

جهات الاتصال

جوي حويّك


البريد الإلكتروني: Joy.hoyek@boopin.com

No comments:

Post a Comment