Wednesday, May 10, 2023

مستشفيات جامعة كامبريدج توسع برنامج الرعاية الافتراضية باستخدام Masimo W1™

 


 نيوتشاتل، سويسرا - الثلاثاء, ٠٩. مايو ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Masimo (NASDAQ: MASI) اليوم أن Cambridge University Hospitals NHS Foundation Trust، بالمملكة المتحدة تتبنى Masimo W1™ ساعة متطورة لتتبع الصحة لاستخدامها في برامج الرعاية الصحية عن بُعد والتطبيب عن بُعد. Masimo W1، الذي يوفر قياسات دقيقة ومستمرة للمعلمات الفسيولوجية الرئيسية، متاح في المملكة المتحدة كجهاز طبي يتكامل مع Masimo SafetyNet® منصة إدارة المريض عن بُعد.

جو كياني، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Masimo: "لا تمثل Masimo W1 مستقبل الصحة الشخصية فحسب، بل إنها تلعب دورًا حيويًا في توسيع نطاق الرعاية الصحية عن بُعد. تم تصميم Masimo W1 استنادًا إلى عقود من الخبرة في تطوير تقنيات المراقبة الطبية غير الغازية لمساعدة شركاء المستشفى الكرام مثل Cambridge في تسريع برامج المستشفيات الافتراضية والرعاية الصحية عن بُعد - مما يساعد في النهاية على تحسين نتائج المرضى مع تقليل تكلفة الرعاية. نحن متحمسون لأطباء ومرضى Cambridge".

أطلق Cambridge University Hospitals NHS Foundation Trust برنامجه الافتراضي للأجنحة عام 2022، كجزء من مبادرة الرعاية الصحية عن بُعد التابعة للخدمة الصحية الوطنية (NHS) في إنجلترا المصممة لتشجيع خروج المريض مبكرًا إلى المنزل. يشارك الآن أكثر من 20 تخصصًا في جميع أنحاء المستشفى في برنامج Cambridge الافتراضي، والذي يرسل المرضى إلى منازلهم بمجموعة متنوعة من منتجات Masimo - مثل MightySat® والأجهزة الطبية القابلة للارتداء مثل Radius PPG® و Radius Tº® والآن Masimo W1 - التي تسمح بالمراقبة وبيانات العلامات الحيوية ليتم نقلها إلى الأطباء في المستشفى. من خلال لوحة معلومات الطبيب السريري في Masimo SafetyNet، يمكن لأطباء المستشفيات مراقبة الحالة الفيزيولوجية لمرضاهم من بعيد، مما يسمح للمرضى بالبقاء تحت المراقبة في منازلهم براحة تامة.

علق الدكتور إيان جودهارت، المدير السريري لبرنامج المستشفى الافتراضي في Cambridge University Hospitals NHS Foundation Trust، قائلاً: "سيساعدنا Masimo W1 في توسيع برنامج المستشفى الافتراضي (Virtual Hospital) لدينا من خلال تقديم مراقبة مستمرة لتشبع الأكسجين ومعدل النبض، بالإضافة إلى التحقق من بقعة ECG، في ساعة مريحة وسهلة الاستخدام. نأمل أن يساعد Masimo W1، بالتكامل مع Masimo SafetyNet، منصة الرعاية الصحية عن بُعد التي نستخدمها بالفعل، في دعم خروج المريض وإدارته بثقة أكبر للمرضى الذين، قبل برنامج المستشفى الافتراضي الخاص بنا، ربما كانوا بحاجة إلى البقاء لفترة أطول في المستشفى. نحن متحمسون لدمج Masimo W1 في ممارسات الرعاية الصحية عن بُعد الخاصة بنا".

Masimo W1 للاستخدام في التطبيقات الطبية في انتظار موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في الولايات المتحدة.

 @Masimo #Masimo |

نبذة عن Masimo

Masimo (NASDAQ: MASI) هي شركة عالمية للتكنولوجيا الطبية تعمل على تطوير وإنتاج مجموعة واسعة من تقنيات المراقبة الرائدة في الصناعة، بما في ذلك القياسات المبتكرة، وأجهزة الاستشعار، وشاشات مراقبة المرضى، وحلول الأتمتة والاتصال. بالإضافة إلى ذلك، تعد Masimo Consumer Audio موطنًا لثماني علامات تجارية أسطورية للصوت، بما في ذلك Bowers & Wilkins و Denon و Marantz و Polk Audio. مهمتنا هي تحسين الحياة وتحسين نتائج المرضى وتقليل تكلفة الرعاية. تم عرض Masimo SET® للقياس من خلال الحركة و Low Perfusion ™ لقياس التأكسج النبضي، الذي تم تقديمه في عام 1995، في أكثر من 100 دراسة مستقلة وموضوعية لتتفوق على تقنيات قياس التأكسج النبضي الأخرى.1 كما ثبت أن Masimo SET® يساعد الأطباء في الحد من اعتلال الشبكية الخداجي الحاد عند الولدان،2 يحسن فحص CCHD عند الأطفال حديثي الولادة3 وعند استخدامه للمراقبة المستمرة مع Masimo Patient SafetyNet™ في أجنحة ما بعد الجراحة، يقلل من عمليات تنشيط فريق الاستجابة السريعة، وعمليات النقل في وحدة العناية المركزة، والتكاليف.4-7 يُقدر استخدام Masimo SET على أكثر من 200 مليون مريض في المستشفيات الرائدة وغيرها من أماكن الرعاية الصحية حول العالم،8 وهو مقياس التأكسج الأساسي في 9 من أفضل 10 مستشفيات كما تم تصنيفه في 2022-23 U.S. News and World Report عن قائمة الشرف لأفضل مستشفيات.9 في عام 2005، أدخلت Masimo تقنية rainbow® Pulse CO-Oximetry، مما يسمح بالمراقبة غير الغازية والمستمرة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها سابقًا إلا عن طريق التدخل الجراحي، بما في ذلك إجمالي الهيموغلوبين (SpHb®)، ومحتوى الأكسجين (SpCO®) والكاربوكسي هيموغلوبين (SpCO®) وميثيموغلوبين (SpMet®) وPleth Variability Index  (PVi®) و RPVi™ (rainbow® PVi) و Oxygen Reserve Index (ORi™). في عام 2013، قدمت Masimo منصة Root® لمراقبة المرضى والاتصال، والتي تم إنشاؤها من الألف إلى الياء لتكون مرنة وقابلة للتوسيع قدر الإمكان لتسهيل إضافة تقنيات المراقبة الأخرى من Masimo والجهات الخارجية؛ تشمل إضافات Masimo الرئيسية مراقبة وظائف الدماغ من الجيل التالي من SedLine®، وقياس التأكسج الإقليمي O3®، وISA™ Capnography بخطوط أخذ العينات NomoLine®. تشمل مجموعة Masimo للمراقبة المستمرة والمراقبة الموضعية Pulse CO-Oximeters® أجهزة مصممة للاستخدام في مجموعة متنوعة من السيناريوهات السريرية وغير السريرية، بما في ذلك التكنولوجيا غير القابلة للارتداء والتي يمكن ارتداؤها، مثل Radius-7® و Radius PPG® و Radius VSM™، وأجهزة محمولة مثل Rad-67®، وأجهزة قياس التأكسج بنبض الإصبع مثل MightySat® Rx، والأجهزة المتاحة للاستخدام في كل من المستشفى والمنزل، مثل Rad-97®. تتمحور حلول الاتصال والتشغيل الآلي للمنزل ومستشفى Masimo حول منصة Masimo Hospital Automation™، وتشمل Iris® Gateway و iSirona™ و Patient SafetyNet و Replica® و Halo ION® و UniView® و UniView: 60™ و Masimo SafetyNet®. تشمل مجموعتها المتنامية من حلول الصحة والعافية Radius Tº® وساعة Masimo W1™. يمكن العثور على معلومات إضافية حول Masimo ومنتجاتها على www.masimo.com. يمكن الاطلاع على الدراسات السريرية المنشورة على منتجات Masimo على الموقع www.masimo.com/evidence/featured-studies/feature/.

لم تحصل ORi و RPVi و Radius VSM على تصريح FDA 510(k) وليست متاحة للبيع في الولايات المتحدة. يخضع استخدام العلامة التجارية Patient SafetyNet لترخيص من University HealthSystem Consortium.

المراجع

يمكن الاطلاع على الدراسات السريرية المنشورة حول قياس التأكسج النبضي وفوائد Masimo SET® على موقعنا على الإنترنت http://www.masimo.com. تشمل الدراسات المقارنة دراسات مستقلة وموضوعية تتكون من الملخصات المقدمة في الاجتماعات العلمية والمقالات الصحفية التي راجعها النظراء.

Castillo A et al. الوقاية من اعتلال الشبكية الخداجي عند الخدج من خلال التغييرات في الممارسة السريرية وتكنولوجيا SpO2. Acta Paediatr. 2011 فبراير؛100(2):188-92.

de-Wahl Granelli A et al. تأثير فحص قياس التأكسج النبضي على اكتشاف أمراض القلب الخلقية المعتمدة على القناة: دراسة فحص مستقبلية سويدية في 39,821 مولود جديد. BMJ. 2009؛8 يناير؛338.

Taenzer A et al. تأثير مراقبة قياس التأكسج النبضي على أحداث الإنقاذ وعمليات نقل وحدة العناية المركزة: دراسة توافق قبل وبعد. التخدير. 2010:112(2):282-287.

Taenzer A et al. مراقبة ما بعد الجراحة - The Dartmouth Experience. نشرة مؤسسة سلامة مريض التخدير. ربيع-صيف 2012.

McGrath S et al. إدارة مراقبة المراقبة لوحدات الرعاية العامة: الإستراتيجية والتصميم والتنفيذ. مجلة اللجنة المشتركة حول الجودة وسلامة المرضى. 2016 يوليو؛42(7):293-302.

McGrath S et al. توقف التنفس للمرضى الداخليين المصاحب للأدوية المهدئة والمسكنات: أثر المراقبة المستمرة على وفيات المرضى والمرضية الشديدة. J Patient Saf. 2020 14 مارس DOI: 10.1097/PTS.0000000000000696.

تقدير: بيانات Masimo في الملف.

http://health.usnews.com/health-care/best-hospitals/articles/best-hospitals-honor-roll-and-overview.

 

البيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية على النحو المحدد في القسم 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم 21E من قانون الأوراق المالية لعام 1934، فيما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. تتضمن هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، بيانات تتعلق بالفعالية المحتملة لـ Masimo W1™ و Masimo SafetyNet®. تستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية حول الأحداث المستقبلية التي تؤثر علينا وتخضع لمخاطر وشكوك، وكلها يصعب التنبؤ بها والعديد منها خارج عن سيطرتنا وقد يتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية ماديًا وعكسيًا عن تلك التي تم التعبير عنها في بياناتنا التطلعية كنتيجة لعوامل الخطر المختلفة ، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: المخاطر المتعلقة بافتراضاتنا المتعلقة بإمكانية تكرار النتائج السريرية؛ المخاطر المتعلقة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الغازية لشركة Masimo، بما في ذلك Masimo W1 و Masimo SafetyNet، تساهم في تحقيق نتائج سريرية إيجابية وسلامة المرضى؛ المخاطر المتعلقة بإيماننا بأن الاختراقات الطبية غير الغازية من Masimo توفر حلولاً فعالة من حيث التكلفة ومزايا فريدة؛ مخاطر فشل مستشفيات Cambridge University في إدراك الفوائد المتوقعة لـ Masimo W1؛ المخاطر المتعلقة بكوفيد-19؛ بالإضافة إلى العوامل الأخرى التي تمت مناقشتها في قسم "عوامل المخاطرة" في أحدث تقاريرنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ("SEC")، والتي يمكن الحصول عليها مجانًا على موقع SEC على www.sec.gov. على الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات المنعكسة في بياناتنا التطلعية معقولة، إلا أننا لا نعرف ما إذا كانت توقعاتنا ستثبت صحة أم لا. جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي مؤهلة صراحة في مجملها من خلال البيانات التحذيرية السابقة. لقد تم تحذيرك من عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على هذه البيانات التطلعية، والتي لا تتحدث إلا اعتبارًا من تاريخ اليوم. لا نتعهد بأي التزام بتحديث أو تعديل أو توضيح هذه البيانات أو "عوامل المخاطرة" الواردة في أحدث تقاريرنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما قد يكون مطلوبًا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53395202/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0905202332072
جهات الاتصال
جهة اتصال إعلامية:
Masimo
إيفان لامب
949-396-3376
elamb@masimo.com


No comments:

Post a Comment