Wednesday, May 10, 2023

تُعلن شركة "Lineage Logistics" عن تعيين مدير مالي جديد

 


 ينقل روب كريسي أكثر من 25 عامًا من الخبرة في الريادة المالية في قطاعي الصناعة والتكنولوجيا إلى "Lineage" ؛ حيث تواصل الشركة مرحلتها التالية من النمو والتوسُّع

أعلنت شركة Lineage Logistics ("Lineage"، أو "الشركة") اليوم عن تعيين روب كريسي في منصب المدير المالي؛ وهي إحدى رواد صناديق الاستثمار العقاري الصناعي المُتحكم بدرجة حرارته والحلول اللوجستية على مستوى العالم. يتمتع كريسي بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في الريادة المالية في قطاعي الصناعة والتكنولوجيا. وسيكون مسؤولًا مباشرة أمام الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "Lineage"؛ جريج ليمكول.

لقد انضم كريسي إلى "Lineage" من شركة "Roper Technologies" (المُدرَجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROP)، وهي ضمن مؤشر ستاندارد آند بورز 500، وقائمة فورتشين 500، وتدير 27 شركة مستقلة في أسواق نهائية متعددة؛ حيث شغل مؤخرًا منصب نائب الرئيس التنفيذي للشركة، والمدير المالي. وقد أشرف في أثناء توليه هذا المنصب على المعاملات المالية العالمية للشركة، والتي تُقدر بمليارات الدولارات، ولعب دورًا رئيسًا في تحولها من شركة صناعية دورية إلى شركة تركِّز بشكل أساسي على البرمجيات؛ وهو ما ساعد على زيادة العائدات المتكررة، وهوامش التشغيل، والنمو الداخلي. وكونه محترفًا ذا خبرة عميقة في عمليات الاندماج والاستحواذ؛ فقد نجح في توظيف أكثر من 20 مليار دولار من رأس المال، وقاد عمليات الاستحواذ الرئيسة لشركة "Roper" أثناء إجراء تحول محفظتها. وقد أمضى أربع سنوات في منصب نائب الرئيس للشؤون المالية وعلاقات المستثمرين قبل أن يشغل منصب المدير المالي؛ حيث عزز علاقات الشركة مع البنوك، والمستثمرين المؤسسيين، ومستشاري الحوكمة، وأصحاب المصلحة الماليين الرئيسيين الآخرين. كما نمَت القيمة السوقية لشركة "Roper" من 12 مليار دولار إلى أكثر من 45 مليار دولار خلال فترة روب.

وقبل الالتحاق بشركة "Roper"، عمل روب في الاستثمار المصرفي لدى "VRA Partners"، و"MorganKeegan"، كما عمل كمستشار جانب الشراء لدى "Devon Value Advisers"، وكمستشار أسواق رأس المال لدى "Deloitte & Touche".

تم الاعتراف بخبرة كريسي في قيادة فرق عالية المشاركة، وتاريخه الطويل في تقديم أداء مالي قوي من قِبل مجلة "Institutional Investor"، والتي أدرجته بتصنيف "All-American Executive team" في عام 2019 عن درجة المدير المالي للصناعات المتعددة.

صرَّح ليمكول: "نيابة عن فريق إدارة "Lineage"، ومجلس الإدارة؛ لا يسعنا أن نكون أكثر حماسًا لانضمام روب إلينا بصفته مديرنا المالي، فروب قائد مالي مشهود له في الشركات العامة، حيث يتمتع بخبرة تشغيلية، وإستراتيجية كبيرة، ومعرفة عميقة بقطاعَي الصناعة والتكنولوجيا. وسيكون إضافة ثمينة لفريق قيادة "Lineage" في طَور مواصلة مرحلتنا التالية من النمو والتوسع.”

قال كريسي: "أنا متأثر تمامًا بالنمو العالمي الذي حققته "Lineage" خلال السنوات العشر الماضية، وأتطلع إلى قيادة فريقها المالي عالمي المستوى في مثل هذه النقطة المحورية في تاريخ الشركة". "وأنا متحمس لفرصة الشراكة مع جريج، والفريق التنفيذي، ومجلس الإدارة؛ لمواصلة النهوض بمكانة "Lineage" كشركة رائدة، والأكثر ابتكارًا في العالم في مجال الخدمات اللوجستية المُتحكم بدرجة حرارتها".

حول "Lineage Logistics"

شركة "Lineage Logistics" هي إحدى رواد صناديق الاستثمار العقاري الصناعي المُتحكم بدرجة حرارته والحلول اللوجستية على مستوى العالم. ولديها شبكة عالمية تضم أكثر من 400 منشأة ذات موقع إستراتيجي، يبلغ مجموعها أكثر من 2 مليار قدم مكعب من السعة، تمتد عبر 20 دولة عبر أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، والمحيط الهادئ. وتتمتع "Lineage" بخبرة رائدة في الصناعة في الحلول اللوجستية الشاملة، وشبكة عقارات لا مثيل لها، وتقوم بتطوير ونشر التكنولوجيا المبتكرة. يساعد هذا في زيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وتقليل الإهدار داخل سلسلة التوريد، والأهم من ذلك، بصفتها شريكًا رؤيويًّا في منظمة "إطعام أمريكا"، فهي تساعد في إطعام العالم. وتقديرًا للابتكارات الرائدة للشركة، ومبادرات الاستدامة؛ تم إدراج "Lineageفي المرتبة رقم 3 في قائمة شركات الابتكارات المُزعزعة 50 لقناة سي إن بي سي، وحصلت على جائزة أفضل شركة مدارة في الولايات المتحدة من قِبل شركة "Deloitte" في عام 2022، والشركة الأولى لعلوم البيانات-والمرتبة 23 بشكل عام- في قائمة "فاست كومبني" لعام 2019 للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم، بالإضافة إلى إدراجها في قائمة تغيير العالم في عام 2020 التي تُصدرها فورتشن. (www.lineagelogistics.com)

عنوان الصورة

أعلنت شركة "Lineage Logistics" اليوم عن تعيين روب كريسي في منصب المدير المالي. ينقل روب كريسي أكثر من 25 عامًا من الخبرة في الريادة المالية في قطاعي الصناعة والتكنولوجيا إلى "Lineage"، حيث تواصل الشركة مرحلتها التالية من النمو والتوسع (صورة: بيزنس واير)

صور / وسائط متعددة متوفرة على :   https://www.businesswire.com/news/home/53390678/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

شركة "  Lineage Logistics"
كريستينا فيزي
734-608-1855
cwiese@lineagelogistics.com

No comments:

Post a Comment