Wednesday, May 10, 2023

Kenvue تعلن إغلاق الاكتتاب العام الأولي


سكيلمان، نيوجيرسي - الثلاثاء, ٠٩. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم Kenvue Inc. المدرجة تحت بورصة نيويورك بالرمز (NYSE: kVue) (Kenvue)، أكبر شركة متخصصة في مجال صحة المستهلك في العالم من حيث الإيرادات، عن استكمال طرحها العام الأولي ("IPO") البالغ 198,734,444 سهمًا عاديًا بسعر 22.00 دولارًا، بما في ذلك ممارسة المكتتِبون خيارهم في شراء 25,921,884 سهم لتغطية زيادة التخصيص. بدأ تداول أسهم Kenvue Corporation في 4 مايو 2023 في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر " KVUE".


امتلكت Johnson & Johnson المدرجة تحت بورصة نيويورك بالرمز: JNJ حوالي 89.6 بالمائة من إجمالي الأسهم القائمة لأسهم Kenvue العادية اعتبارًا من إغلاق الاكتتاب العام. وصرحت شركة جونسون آند جونسون Johnson & Johnson علنًا أنها تعتزم سحب حصتها الأكبر في أسهم Kenvue العادية في عام 2023، اعتمادًا على ظروف السوق.


سيتم دفع صافي عائدات الاكتتاب إلى Johnson & Johnson، جزئيًا لحساب أعمال صحة المستهلك التي تقوم Johnson & Johnson بتحويلها إلى Kenvue في الاكتتاب العام.


Goldman Sachs & Co. LLC, J.P. Morgan and BofA Securities عملو كإدارة مشتركة في إدارة الدفاتر للاكتتاب العام. كما عملت Citigroup، و Deutsche Bank Securities، و BNP Paribas، و HSBC، و RBC Capital Markets و UBS Investment Bank كمديرين لإدارة الدفاتر للاكتتاب العام و BBVA، و ING، و IMI - Intesa Sanpaolo، و Santander، و UniCredit Capital Markets، و Academy Securities، و Independence Point Securities، و Ramirez & Co., Inc.، R. Seelaus & Co., LLC و Siebert Williams Shank كمديرين مشاركين للاكتتاب العام.


تم تقديم العرض فقط عن طريق نشرة الاكتتاب. ويُمكن الحصول على نُسخ من نشرة الإصدار المتعلقة بالطرح من:


Goldman Sachs & Co. LLC، عناية: Prospectus Department, 200 West Street, New York, New York 10282، هاتف: 1-866-471-2526، فاكس: 212-902-9316، أو عن طريق البريد الإلكتروني: prospectus-ny@ny.email.gs.com؛ J.P. Morgan Securities LLC, c/o Broadridge Financial Solutions، 1155 Long Island Avenue, Edgewood, New York 11717، هاتف: 1-866-803-9204، أو عن طريق البريد الإلكتروني: prospectus-eq_fi@jpmchase.com؛ أو BofA Securities, NC1-022-02-25، عناية: Prospectus Department, 201 North Tyron Street, Charlotte, North Carolina 28255، هاتف: 1-800-294-1322، أو عن طريق البريد الإلكتروني: dg.prospectus_requests@bofa.com.


قُدِم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بيان تسجيل يتعلق بهذه الأوراق المالية، كما أُعلنت فعاليته. هذا البيان الصحفي ليس عرضًا للبيع أو التماسًا لشراء هذه الأوراق المالية، ولن تُباع هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني.


نبذة عن Kenvue


تعد Kenvue أكبر شركة متخصصة في مجال صحة المستهلك في العالم من حيث الإيرادات. تم بناء علاماتنا التجارية الشهيرة على أكثر من قرن من التقاليد والتي يغذيها العلم، بما في ذلك الضمادات اللاصقة من العلامة التجارية AVEENO® و BAND-AID® العلامة التجارية للضمادات اللاصقة و JOHNSON’S® و LISTERINE® و NEUTROGENA® وTYLENOL® و ZYRTEC® - يوصى باستخدامها يثق به المتخصصون في الرعاية الصحية ويثق به المستهلكون الذين يستخدمون منتجاتنا لتحسين حياتهم اليومية. من خلال عقلية رقمية أولاً ونهج مبتكر يرتكز على البصيرة البشرية العميقة، يعمل أعضاء فريقنا كل يوم للحفاظ على منتجاتنا في قلوب ومنازل المستهلكين. في Kenvue، نعتقد أن التدليل اليومي لا يرفع من مزاج الناس فحسب، بل يمكن أن يجعلهم متكاملين.


الحذر فيما يتعلق بالبيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيه" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. القراء محذرين من الاعتماد على هذه البيانات التطلعية. تستند هذه البيانات إلى التوقعات الحالية للأحداث المستقبلية. إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية غير دقيقة أو معروفة أو غير معروفة المخاطر أو عدم اليقين تتحقق، يمكن أن تختلف النتائج الفعلية ماديا من توقعات وتوقعات Kenvue. تشمل المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر: مخاطر سوق رأس المال وتأثير الظروف الاقتصادية أو الصناعية العامة. للحصول على قائمة وأوصاف أخرى للمخاطر والشكوك والعوامل الأخرى التي تؤثر على أعمال Kenvue، يُرجى مراجعة إيداعاتها مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. أي بيان تطلعي تم الإدلاء به في هذا البيان الصحفي يتحدث فقط اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي. لا تتعهد Kenvue بتحديث أي بيان تطلعي نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث أو تطورات مستقبلية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0905202332062

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين:


TinaRomaniKenvue_IR@kenvue.com


العلاقات الإعلامية:


 MelissaWittmedia@kenvue.com

No comments:

Post a Comment