Friday, May 5, 2023

شركة Kenvue تستعد لتداول أسهمها في بورصة نيويورك


 


(BUSINESS WIRE)–سيبدأ تداول Kenvue Inc (ورمزها في بورصة نيويورك: KVUE)، وهي أكبر شركة أحادية النشاط في مجال الصحة للمستهلكين في العالم من حيث الإيرادات، في بورصة نيويورك تحت رمز "KVUE" في ضوء طرحها العام الأولي. المدير التنفيذي Thibaut Mongon وأعضاء فريق Kenvue Leadership Team سوف يحتفلون من خلال رن جرس الافتتاح Opening Bell.


قال المدير التنفيذي ثيبوت مونجون: ”تقع مساعدة المستهلكين على استيعاب القدرة الاستثنائية للعناية اليومية في قلب من نحن وما نقوم بفعله. كرائد عالميًا يتواجد في تقاطع الصحة مع منتجات المستهلكين، ملفنا أعمالنا المختار بعناية من علامات تجارية أيقونية ومدعومة بالعلوم تم الوثوق به من قبل المستهلكين وموصى به من خلال متخصصو الرعاية الصحية لأجيال. نحن مستعدون لجلب نظرة جديدة عن العناية للعالم.“


هذا البيان الصحفي ليس عرض بغرض البيع ولا حث على عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولا يجب أن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو تشريع يكون فيه هذا العرض أو الحث أو البيع غير قانوني.


نبذة عن Kenvue


شركة Kenvue هي أكبر شركة أحادية النشاط في مجال الصحة للمستهلكين في العالم من حيث الإيرادات. تأسست الشركة بدعم أكثر من قرن من الإرث وحظت بدفعات سريعة من قبل العلوم، وتضم الشركة علامات تجارية أيقونية منها: AVEENO®  و BAND-AID® للضمادات اللاصقة وJOHNSON’S ® و LISTERINE®  و NEUTROGENA®  و TYLENOL® و ZYRTEC® والتي يوصي بها متخصصو الرعاية الصحية، ويمكن الوثوق بها من قبل المستهلكين الذين يستخدمون منتجاتنا لتحسين حياتهم اليومية. يتشارك أعضاء فريقنا في عقلية تضع الحلول الرقمية أولًأ، مع نهج للابتكار يتركز على الرؤى الإنسانية العميقة، ويعملون في كل يوم لكسب مكانة لمنتجاتنا في قلوب ومنازل المستهلكين. في Kenvue، نؤمن بأن الرعاية اليومية لا يمكنها أن تجعل الأشخاص أفضل فقط، بل يمكن أن تجعلهم أكثر اكتمالًا.


تحذيرات بخصوص التصريحات المتعلقة بالمستقبل


هذا البيان يحتوي على "تصريحات مستقبلية" وفقًا لتعريفها المحدد في قانون إصلاح التحكيم الخاص بالأوراق المالية الخاص بعام 1995. يتم تحذير القراء من الاعتماد على هذه التصريحات المتعلقة بالمستقبل. تستند هذه التصريحات إلى التوقعات الحالية للأحداث المستقبلية. إذا تم إثبات أن الافتراضات الأساسية غير دقيقة أو تحققت مخاطر أو عدم يقين معروف أو غير معروف، فقد تختلف النتائج الفعلية بشكل حقيقي عن التنبؤات والتوقعات لدى شركة Kenvue. تشمل المخاطر وعدم اليقين، ولكن لا يقتصرون على: الوفاء بشروط الإغلاق مع العملاء فيما يتعلق بإكمال الطرح العام الأولي؛ مخاطر سوق رؤوس الأموال؛ وتأثير الظروف الاقتصادية العامة أو تلك الخاصة بالصناعة. للحصول على قائمة إضافية وأوصاف للمخاطر وعدم اليقين والعوامل الأخرى التي تؤثر على أعمال Kenvue، يرجى مراجعة الإفصاحات الخاصة بالشركة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات SEC. يتحدث أي تصريح مستقبلي في هذا البيان الصحفي فقط اعتبارًا بتاريخ هذا البيان الصحفي. لا تتعهد Kenvue بتحديث أي تصريح مستقبلي نتيجة لتواجد معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو تطورات.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53393794/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0505202332028

جهات الاتصال

العلاقات الاعلامية:

تينا روماني

Kenvue_IR@kenvue.com


العلاقات الاعلامية:

ميليسا ويت

media@kenvue.com


No comments:

Post a Comment