Wednesday, May 10, 2023

شركة Intuit QuickBooks تُطلق QuickBooks Online Accountant في أكثر من 170 دولة حول العالم

 في سابقة عالمية، إطلاق نظام الإدارة المالية المتاح سحابيًا مجانًا للمحترفين في مجال المحاسبة حول العال



 


(BUSINESS WIRE)– أعلنت شركة  Intuit QuickBooks اليوم عن إتاحة إمكانية  الوصول المجاني  حول العالم إلى QuickBooks Online Accountant (QBOA)، لتتيح للمحترفين في مجال المحاسبة في 170 دولة ،التوجه نحو   الحلول السحابية بشكلٍ أسرع وتوسيع  نطاق ممارستهم وتحقيق  قيمة أعلى لعملائهم والاقتصاد بشكلٍ عام.


يُسهم  خبراء  المحاسبة، إسهاماً كبيراً في الاقتصاد على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، حيث يعملون كشركاء موثوقين للأعمال، على مستوى  مجتمع الأعمال الصغيرة والمتوسطة والذي يمثل 90% من الأعمال ويشكل 70% من التوظيف عالميًا1.


إلا أن حجم  جهودهم وتأثيرها ،يمكن أن يكون حتى أكبر من ذلك،  إذ وبناءً على أحد أبحاث QuickBooks، ارتفع حجم ووتيرة أعمال المحاسبين حالياً أكثر من أي وقت مضى. وحسب الأرقام أربعة من كل 10 (أي 43%) أشاروا إلى أن أن لديهم أكثر من 40 عميل -  و 86% يعتبرون أن   التكنولوجيا تُشكل عنصر تمكين لمساعدتهم  على تحقيق المزيد منالكفاءة وتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.


يتعامل QBOA مع هذا الأمر عن طريق تمكين المحاسبين من إدارة الممارسات التي يعتمدونها لمهام سير العمل ، والتفاعل  مع العملاء، والفواتير في مكانٍ واحد. تم تطوير QBOA بالتعاون مع مجموعة مختارة من المحاسبين من أنحاء العالم خلال الـ 12 شهر الماضيين، وهو عبارة عن حزمة متطورة من المزايا لمساعدة المحاسبين المحترفين على الانتقال إلى الحلول السحابية بشكل أسرع وتحقيق المزيد من  الكفاءة وقابلية شركاتهم للتوسع.


الوصول إلى التحليلات الفورية من أي مكان في العالم يضع المحاسبين المحترفين في صميم عملية صناعة القرارات التجارية المدعومة بالمعلومات التي يمكن أن تزيد من معدلات استمرار الشركات الصغيرة بشكل إيجابي - حاليًا، تستمر فقط 51.6% من الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة لأكثر من أول خمس سنوات2.


تخدم Intuit أكثر من 100 مليون عميل في جميع أنحاء العالم وهي واحدة من أكبر شركات البرمجيات في العالم، وتعد Intuit QuickBooks الآن المزود الأول في السوق الذي يوفر الحلول في هذا النطاق لخبراء المحاسبة.


قال Lars Leber لارس ليبر ، نائب رئيس Intuit QuickBooks استراليا: ”تُشكل الأعمال الصغيرة عنصر حيوي للنمو الاقتصادي في الإمارات3.  بدعم من المساعدة الحكومية والتشريعات الجديدة مثل قانون تسهيلات الأعمال الصغيرة القادم، فعدد الشركات الصغيرة في المنطقة من المتوقع أن يزدهر - مع زيادة الحاجة لمحاسبين مهرة بنفس السرعة. لذلك، فتزويد المحاسبين بالقدرة على إدارة العملاء بكفاءة من خلال منصة سهلة الاستخدام سوف يكون له تأثير ضخم على المنطقة. إذ ومجرد فقط الاتصال بالواي فاي، ستساهم الإتاحة العالمية لـQBOA في تحقيق تأثير إيجابي سيستفيد منها المحاسبين  والأعمال الصغيرة والمتوسطة التي يدعمونها، ليس فقط في الإمارات ولكن حول العالم.“


تقود الاتجاهات العالمية والتقدم التكنولوجي، مسيرة التحول وتغيير  عالم العمل  وإعادة تشكيل مستقبل مهنة المحاسبة، ما يؤدي إلى  زيادة تبدل الطلب وتحوله تجاه الوظائف الأكثر استراتيجية وتحليل4. وتمتلك الإمارات العربية المتحدة أحد أكثر الأنظمة التجارية الليبرالية في منطقة الخليج، كما أنها تجذب تدفقات رؤوس الأموال القوية من مختلف أنحاء المنطقة5. بالإضافة إلى ذلك، رفعت وزارة المالية الإماراتية الحد الأدنى للضريبة على الشركات من 100,000 دولار (375,000 درهم) إلى 816,000 دولار (3 ملايين درهم) للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر والشركات الناشئة والعاملين بشكل حر، بينما يهدف قانون تسهيلات الأعمال الصغيرة إلى دعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة ومتناهية الصغر عن طريق رفع حمل ضرائب الشركات من على عاتقهم، وهو أمر يمكن للمحاسب المحترف تقديم الدعم حياله. سيدخل القانون حيز التنفيذ بداية من يونيو 2023، ويستمر حتى نهاية ديسمبر 20266. ويعد المحاسبون عنصر أساسي  للمساعدة على دعم الأعمال المحلية والازدهار الاقتصادي.


يوفر  QuickBooks Online Accountant مزايا متنوعة من شأنها أن تعود بالفائدة على عمل  المحاسبين المحترفين وخبراء المحاسبة في أي مكان في العالم -  من خلال ما يلي:


تسجيل دخول أحادي وعرض في اللوحة الأساسية لبيانات العملاء في الوقت الحقيقي  والبيانات التاريخية والمشاريع الحالية والمواعيد النهائية


معاملات أوتوماتيكية وقواعد محددة لتصنيف البيانات والحد من عملية  إدخال البيانات بشكل يدوي وخفض مخاطر وجود أخطاء


خيارات لاستخدام مسارات الأعمال لإرسال التذكيرات إلى الأشخاص الصحيحين وأتمتة العمليات المتكررة -وهو أمر لا يقدر بثمن بالنسبة لمسؤولي الحسابات في اكثر اوقات السنة انشغالًا


تطبيقات مدمجة تقدم مميزات تتضمن التقارير و إدارة المخزون وإدارة التكاليف وجداول الرواتب والتجارة الإلكترونية؛


قدرة استخدام الذكاء الاصطناعي التنبؤي لتقدير ضرائب الدخل والقيمة المضافة، ودعم تقارير التقييم الذاتي من خلال تفصيل الإيرادات والتكاليف التي ستحصل على خصم ضريبي بشكل أوتوماتيكي.


 


ستتوفر جلسات الإعداد "Assisted QuickBooks Online Accountant" للمحاسبين المحترفين ومسؤولي الحسابات مجاناً، وتتم عبر منصة Zoom، وتركز على العملاء الجدد الذين لم يسبق لهم استخدام QuickBooks، بالإضافة إلى أي عملاء حاليين لا يستخدمون QuickBooks بشكل نشط. الجلسة تطبيقية وتعتبر من نوع "Do-It-With-Me".


واحتفالاً بإطلاق النسخة العالمية من QBOA، تم الإعلان عن حزم أسعار متاحة  لفترة محدودة، ومن شأنها أن تساعد  المحاسبين على جعل عملائهم من الشركات الصغيرة يبدأون  في استخدام QuickBooks عبر الإنترنت، فقط للثلاثة أشهر المقبلة. وتقدم الشركة  عرض الدولار الواحد . دولار واحد (أو ما يعادلها بالعملة المحلية لكل دولة)، لكل شهر، ولكل ملف. يتوفر هذا العرض في جميع البلدان، لتحقيق دعم أكبر للتوسع الرقمي لجميع المحاسبين.


يمكن للمطورين المحليين  الآن نشر تطبيقاتهم كجزء من متجر تطبيقات QuickBooks العالمي - ويتضمن ذلك تطبيقات جداول المرتبات والمدفوعات والجرد والتطبيقات المصممة لأغراض تخص مناطق معينة - للتكامل مع QuickBooks. للمزيد من المعلومات والاطلاع على   كيفية الوصول إلى منصة QuickBooks Online Accountant المجانية، يرجى زيارة  الرابط هنا.


- انتهى-  


عن Intuit


تعتبر Intuit منصة التكنولوجيا المالية العالمية التي تدعم الازدهار للأشخاص والمجتمعات التي نقوم بخدمتها. مع أكثر من 100 مليون عميل حول العالم يستخدمون TurboTax و Credit Karma و QuickBooks و Mailchimp، نؤمن بأنه من الواجب أن يكون لكل شخص فرصة لكي يزدهر. لا نتوقف عن العمل لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لجعل هذا ممكن. برجاء زيارتنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول Intuit، وحول منتجاتنا وخدماتنا، وقم بإيجادنا على منصات التواصل الاجتماعي.


1 ورقة بيضاء صادرة عن المنتدى الاقتصادي العالمي WEF بعنوان "استعدادية الأعمال الصغيرة والمتوسطة للمستقبل: إشراك القطاع لدفع الاستدامة والازدهار الشامل"، نُشرت في 30 نوفمبر 2021: https://www.weforum.org/whitepapers/future-readiness-of-smes-mobilizing-the-sme-sector-to-drive-widespread-sustainability-and-prosperity


2 مكتب إحصاءات العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، 1994-2022: https://www.bls.gov/bdm/us_age_naics_00_table7.txt


3 تقرير "القيام بالأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة" من PWC: www.pwc.de/de/internationale-maerkte/assets/doing-business-in-the-uae.pdf


4 تقرير Association of Chartered Certified Accountants "جاهزية للمستقبل: مهن المحاسبة في عقد 2020"، الرابط: https://www.accaglobal.com/content/dam/ACCA_Global/professional-insights/FutureReady2020s/JamieLyon.FutureCareersAccoutancy2020s.summary.pdf


5 تقرير "القيام بالأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة" من PWC: www.pwc.de/de/internationale-maerkte/assets/doing-business-in-the-uae.pdf


6 موقع Wamda,com في أبريل 2023: https://www.wamda.com/2023/04/uae-raises-tax-threshold-startups#:~:text=The%20UAE's%20Ministry%20of%20Finance,micro%20businesses%2C%20startups%20and%20freelancers.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0905202332058

جهات الاتصال

Anastasia Ivanova


anastasia.ivanova@ogilvy.com

No comments:

Post a Comment