Saturday, May 6, 2023

الكشف عن جوائز Hevolution Foundation Geroscience Research Opportunities (HF-GRO) بميزانية تصل إلى 115 مليون دولار على مدى خمس سنوات

الرياض، المملكة العربية السعودية - السبت, ٠٦. مايو ٢٠٢٣

سيقوم HF-GRO بتمويل الأبحاث قبل السريرية في بيولوجيا الشيخوخة وعلم الشيخوخة

(BUSINESS WIRE)-- تطلق Hevolution Foundation، وهي منظمة غير ربحية تقدم منحًا واستثمارات في المراحل المبكرة لتحفيز البحث وريادة الأعمال في مجال العلوم الصحية، برنامج منح جديد، "Hevolution Foundation - Geroscience Research Opportunities "(HF-GRO). سيوفر HF-GRO التمويل لأبحاث ما قبل السريرية في بيولوجيا الشيخوخة وعلم الشيخوخة في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا. تبلغ ميزانية البرنامج 25 مليون دولار للفترة المتبقية من عام 2023، وتصل إلى 115 مليون دولار على مدى خمس سنوات.

علق فيليبي سييرا، دكتوراه، كبير المسؤولين العلميين في Hevolution Foundation: "نحن نرى HF-GRO كخطوة رئيسية على طريق تمويل قدر كبير من أبحاث بيولوجيا الشيخوخة وعلوم الشيخوخة الواعدة على نطاق دولي". "نتوقع إطلاق نداءات تغطي مناطق جغرافية أخرى في الأشهر المقبلة."

من المتوقع أن تستمر المشاريع الممولة من أربع إلى خمس سنوات، ومن المتوقع أن تتراوح التكاليف المباشرة لكل مشروع بين 300 ألف دولار و 500 ألف دولار سنويًا. جوائز HF-GRO مخصصة للبحوث الأساسية والتحويلية فقط (وليس التجارب السريرية).

يقدم American Federation for Aging Research (AFAR) دعمًا برنامجيًا لبرنامج HF-GRO لمؤسسة Hevolution Foundation. يمكن العثور على المعلومات والمواد ذات الصلة حول فرصة التمويل هذه هنا. يمكن توجيه الأسئلة حول HF-GRO إلى hevolutiongrants@afar.org.

نبذة عن Hevolution Foundation

تأسست Hevolution Foundation إيمانًا منها بأن لكل شخص الحق في أن يعيش حياة أطول وأكثر صحة، وهي محفز عالمي وشريك وداعم، في مهمة لدفع الجهود لإطالة عمر الإنسان الصحي وفهم عمليات الشيخوخة. تهدف Hevolution Foundation إلى زيادة عدد العلاجات المتعلقة بالشيخوخة في السوق، وضغط الجدول الزمني لتطوير الأدوية، وزيادة إمكانية الوصول إلى العلاجات التي تطيل العمر الصحي، والمعروف أيضًا باسم مدة العمر الصحي. منظمة غير ربحية مقرها في الرياض، بميزانية سنوية تصل إلى 1 مليار دولار، تخطط Hevolution Foundation لفتح مراكز في أمريكا الشمالية ومواقع عالمية أخرى لدعم نظام بيئي عالمي متطور للمواهب لدفع أبحاث الشيخوخة وعلوم الشيخوخة إلى الأمام وتحقيق اختراقات طبية لمساعدة البشرية على العيش بصحة أفضل وأطول.

تواصل مع Hevolution Foundation على LinkedIn و Twitter و على Hevolution.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

وسائل الإعلام لـ Hevolution Foundation:
 media@hevolution.com

No comments:

Post a Comment