Thursday, May 18, 2023

تُقدم GIGABYTE حلول وحاسبات الذكاء الاصطناعي المتطورة في COMPUTEX 2023، لتكشف الستار عن "مستقبل الحوسبة"


 تايبيه 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت GIGABYTE، وهي شركة رائدة في ابتكار مكونات الحاسبات، وحلول الخوادم - عن معروضاتها غير المسبوقة في COMPUTEX 2023. في هذه الأصداء، تحت شعار "مستقبل الحوسبة"، تكشف GIGABYTE عن إنجازاتها التقنية الشاملة؛ بما في ذلك خوادم الحوسبة عالية الأداء/ الذكاء الاصطناعي المتطورة، وحلول الحوسبة الخضراء، ومنتجات الألعاب والمبدعين، والحاسوب الصناعي، والأنظمة الأمنية الذكية باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة.


بالإضافة إلى معروضات المنتجات، ستعقد GIGABYTE حوارًا عن التكنولوجيا لمدة أربعة أيام، مع متحدثين من AMD، وAmpere، وIntel، وNVIDIA؛ لتبادل الأفكار حول كيفية إعادة تشكيل مستقبل الحوسبة للمشهد التكنولوجي. سيقام المعرض في الفترة من 30 مايو/أيار إلى 2 يونيو/حزيران، في الطابق الأول من مركز تايبيه نانغانغ للمعارض، القاعة 1.


تولَّ الريادة في عصر الذكاء الاصطناعي مع خوادم وحدة معالجة الرسومات/ الحوسبة عالية الأداء لـ GIGABYTE


أدى ظهور ChatGPT، والعديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدية إلى إحداث موجات هائلة من تطور الصناعة؛ مما أدى إلى زيادة الطلب بشكل دائم على خوادم حوسبة الذكاء الاصطناعي. كشفت GIGABYTE، وشركتها الفرعية جيجا كومبيوتنج في كومبيوتكس، عن مجموعة متطورة من خوادم معالج الرسومات السريع، وخوادم الحوسبة عالية الأداء. تهدف هذه الحلول إلى تسريع تحليل بيانات أنظمة الإكساسكيل، والتعلم العميق، والتعلم الآلي، والاستنتاج، ونماذج اللغة الكبيرة (LLM)، ومهام تدريب الذكاء الاصطناعي التوليدية، وإطلاق العنان للاكتشافات غير المسبوقة في تطوير الذكاء الاصطناعي.


يتم تشغيل أحدث مجموعة من حلول خادم وحدة معالجة الرسومات/ الحوسبة عالية الأداء؛ بواسطة أحدث نظام أساسي لوحدة المعالجة المركزية، وبطاقات تسريع وحدة معالجة الرسومات، وتقنيات التعلم العميق والاستنتاج بالذكاء الاصطناعي من شركاء التكنولوجيا الرائدين. بفضل تصميم الخادم الحصري محسَّن الكثافة، وتقنية التبريد من GIGABYTE، يمكن لخوادم حوسبة الذكاء الاصطناعي أن تحقق أداءً فائقًا، وكفاءة في استخدام الطاقة؛ مما يسمح للشركات والمؤسسات بأن تصبح هي الأوفر حظًّا في منافسة الذكاء الاصطناعي.


حقق أهداف استدامة مركز البيانات مع حلول التبريد بالغمر من GIGABYTE


أثار ظهور تقنية الذكاء الاصطناعي مخاوف بشأن زيادة استهلاك الكهرباء وانبعاثات الكربون؛ مما أدى إلى تزايد الطلب على حلول تبريد مراكز البيانات المصممة لتوفير الطاقة، وتعزيز أداء الحوسبة، وتقليل تكلفة الملكية الإجمالية (TCO). لأول مرة، تعرض GIGABYTE ثلاثة نماذج من خزانات التبريد بالغمر، وسلسلة الخوادم المطابقة؛ مما يُظهر حلول الحوسبة الخضراء التي لاقت استحسانًا كبيرًا على نطاق واسع في COMPUTEX.


لقد أرست حلول التبريد بالغمر من GIGABYTE معايير رائعة في كفاءة استهلاك الطاقة، وفعالية التكلفة؛ لذلك، فقد تبنَّتها عمالقة أشباه الموصلات العالمية، وخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، ومراكز البحوث الأوروبية الكبرى. تشمل الحلول الشاملة المطورة ذاتيًّا من GIGABYTE خزانات التبريد بالغمر، وتصميمات تكوين الخادم، وآليات المراقبة والتعديل التلقائية؛ مما يسمح للشركات والمؤسسات بتبني الاستدامة، وتحقيق اكتشافات مبتكرة.


اكتشف الحاسبات المخصصة للألعاب والمبدعين باستخدام تقنية Lightspeed Overclocking


بالإضافة إلى حلول المؤسسات، تعرض GIGABYTE مجموعة منتجات شاملة من الحاسبات؛ بما في ذلك اللوحات الأم AORUS، وAERO الحائزة على جائزة Red Dot Design 2023، وبطاقات الرسوميات، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، بالإضافة إلى مجموعة أدوات تجميع الكمبيوتر STEALTH 500 التي فازت بجائزة CES للابتكار، وSSD، وشاشات كبيرة الحجم بتقنية 4K. يوضح كل ذلك براعة GIGABYTE التقنية، وجمالياتها الاستثنائية. سيكون عشاق التكنولوجيا في جناح العرض متحمسين لاستكشاف كيف تعمل أجهزة كمبيوتر GIGABYTE على رفع الأداء؛ لتجاوز أبعد الحدود، وتقديم تجارب غامرة.


استوعب رؤى اتجاهات الذكاء الاصطناعي الرائدة في الصناعة في الحوار التكنولوجي من GIGABYTE


خلال معرض COMPUTEX الذي يستمر لمدة أربعة أيام، ينظم جناح GIGABYTE جلسات حوار تكنولوجي ذات مواضيع متنوعة. سيتبادل المتحدثون من عمالقة التكنولوجيا رؤى مباشرة حول تطورات الذكاء الاصطناعي، وتقنيات الحوسبة الخضراء، وتقديم وجهات نظر مختلفة من "مستقبل الحوسبة" للحاضرين.


يُرجى زيارة صفحة حدث COMPUTEX.

اشترك في رسائل GIGABYTE الإخبارية.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53400108/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202332232

جهات الاتصال

وسائل الإعلام: Michael Pao brand@gigabyte.com

No comments:

Post a Comment