Monday, May 22, 2023

FEELM تطلق أول حل للفائف سيراميك يمكن التخلص منها في العالم


 برمنغهام، إنجلترا - الخميس, ١٨. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



جلب 30% نشقة أكثر بلفائف السيراميك الثورية S1


(بيزنس واير)-- أطلقت FEELM حلها المبتكر الجديد للتدخين الإلكتروني، FEELM Max، في Vaper Expo UK 2023 في برمنغهام يوم 13 مايو.


بصفتها مزودًا رائدًا لتكنولوجيا التدخين الإلكتروني وعلامة تجارية رائدة لشركة تكنولوجيا الانحلال SMOORE، كشفت FEELM عن حل FEELM Max المتقدم الذي يضم ثلاث إنجازات رئيسية: تكنولوجيا التسخين المتقدمة لـ Ceramic Coil S1، ونظام التحكم المستمر في الطاقة والتصميم الواعي.


مع المنتجات الأولى التي تعرض حل FEELM Max على وشك الإطلاق في أسواق المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، حضر الإطلاق العديد من الممثلين رفيعي المستوى من العديد من الشركات العميلة بما في ذلك BAT و RELX International و Totally Wicked و KIWI.


وضع معيار 800 نشقة جديد للسائل الإلكتروني سعة 2 مل


بدأت رحلة تكنولوجيا اللفائف من الجيل الأول من لفائف الفتيل القطنية، وتطورت إلى الجيل الثاني من لفائف شبكية قطنية، وتطورت الآن إلى عصر تكنولوجيا لفائف السيراميك من الجيل الثالث مع FEELM Max كونها أحدث مظهر من مظاهر هذا الابتكار الصناعي.


تم تصميم FEELM Ceramic Coil S1 لتوفير تجربة تدخين إلكتروني فائقة الجودة، وهو يجلب تقنية اللفائف المتطورة التي توفر عددًا أكبر من النشقات، مما يضع معيارًا جديدًا في السوق.


مستفيدًا من تصميمه الخالي من القطن والتحسين الناتج عن استخدام السائل الإلكتروني، فإن FEELM Max قادر على زيادة عدد النشقات بأكثر من 30% مقارنةً بالحلول التي تستخدم لمرة واحدة من اللفائف القطنية، مما يوفر 800 نشقة إضافية ويضع معيارًا جديدًا لـ 2 مل. يسمح هذا الابتكار للمنتجات التي تستخدم لفائف السيراميك S1 من FEELM بتقديم عدد أكبر من النشقات مع الحفاظ على الامتثال التام لجميع اللوائح المحلية.


بالإضافة إلى ذلك، تعمل لفافة S1 الجديدة على تقليل كمية الشوائب الناتجة عن عملية التسخين بنسبة 78%، مما ينتج عنه نفس أكثر انتعاشًا وعدم وجود مذاق مزعج. هذه خطوة مهمة نحو ضمان تجربة تدخين إلكتروني نظيفة وحريرية للمستهلكين.


إنجازات إلكترونية وتصميم


يستخدم حل FEELM Max نظامًا ثابتًا لإدارة الطاقة للحصول على تدخين إلكتروني ثابتًا واتساق بخار يزيد عن 95%. تعمل هذه التكنولوجيا على تحسين اتساق التذوق بنسبة 35%، مما يعزز تجربة المستخدم.


تعرض منتجات FEELM Max خزان سائل إلكتروني شفاف لكل من الجماليات وراحة المستخدم. لم يعد يتعين على المدخنين إلكترونيًا تخمين مقدار السائل الإلكتروني المتبقي في أجهزتهم لأن نظرة سريعة واحدة ستعلمهم بذلك. يقوم مختبر CMF بتحسين هذا التصميم من خلال بحث متخصص وقد طور نموذجًا علميًا مريحًا لصناعة التدخين الإلكتروني.


أول مخطط صناعي لإعادة تدوير السلسلة الكاملة من البداية إلى النهاية


أطلقت FEELM أيضًا أول مخطط صناعي لإعادة التدوير كامل السلسلة، بالتعاون مع RELX International في المملكة المتحدة. وإدراكًا منها للضرر المحتمل للأبخرة التي ينتهي بها المطاف في مدافن النفايات، فقد تحملت شركة FEELM مسؤولية تنفيذ مخطط من شأنه تسهيل إعادة تدوير السجائر الإلكترونية إلى أقصى حد، وبالتالي تقليل التأثير البيئي.


يُظهر التزام الشركة بجعل إعادة التدوير أكثر سهولة تفانيها في الاستدامة البيئية. مع اكتساب المبادرة قوة دفع، يمكن أن تكون بمثابة نموذج للصناعات الأخرى التي تتطلع إلى تنفيذ ممارسات صديقة للبيئة وإشراك الزبائن البالغين في جهود الاستدامة.


تشكيل مستقبل مستدام ومتوافق مع الشركاء


لا يرجع نجاح FEELM فقط إلى تكنولوجيتها المبتكرة والسعي الدؤوب للتميز، ولكن أيضًا إلى التعاون القوي الذي أقامته مع زبائنها وشركائها في الصناعة.


صرح بينغ دو، الرئيس التنفيذي ومؤسس RELX International في الفعالية: "بفضل التكنولوجيا الرائدة لـ FEELM Max، وبدافع من شراكتنا الأسطورية مع FEELM، فإن RELX International في طريقها لإحداث ثورة في تجربة التدخين الإلكتروني في جميع أنحاء العالم".


قدم ماتيا سباراسينو، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة KIWI Vapor، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة، مقدمة عن العلامة التجارية، بينما صرح ليام كالياريني، المدير القطري للمملكة المتحدة: "نحن نهدف إلى التعاون مع FEELM على أحدث التكنولوجيات، وتوفير تجربة تدخين إلكتروني متسقة للمستهلكين".


أضاف ماركوس ساكستون، الرئيس التنفيذي لـTotally Wicked ، أفضل علامة تجارية بريطانية: "لقد عززت تكنولوجيا FEELM المبتكرة من تجربة المستهلك. كشريك في FEELM، تشارك Totally Wicked مسؤولية تعزيز الاستدامة في صناعة الانحلال من خلال المشاركة النشطة في نظام إعادة التدوير".


تعتزم FEELM الاستمرار في دفع حدود ما هو ممكن في تكنولوجيا التدخين الإلكتروني، مع الحفاظ على التزامها بالاستدامة والامتثال في قلب عملياتها. تظل مهمة الشركة المتمثلة في تشكيل صناعة أفضل للتدخين الإلكتروني، ليس فقط لليوم ولكن للأجيال القادمة، أقوى من أي وقت مضى.


نبذة عن FEELM


باعتبارها علامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا تنتمي إلى SMOORE، فإن FEELM هي المزود الرائد لحلول أنظمة التدخين الإلكتروني المغلقة في العالم. استنادًا إلى تكنولوجيا تسخين لفافة السيراميك الرائدة في العالم، تجمع FEELM بين تكنولوجيا إعادة إنتاج النكهة الأصلية و تكنولوجيا الإلكترونيات المبتكرة، مما يوفر الإحساس المطلق وتجربة التدخين الإلكتروني المتميزة.


نبذة عن SMOORE


تأسست SMOORE عام 2009، وهي شركة عالمية رائدة في حلول تكنولوجيا الانحلال، والتي تغطي المنتجات منخفضة المخاطر، والتكنولوجيات الطبية، والصيدلانية والتجميلية. من خلال أبحاث الانحلال متعدد التخصصات ومجموعة المنتجات المتنوعة، تلتزم SMOORE بأن تصبح منصة متقدمة تطمح إلى جعل الحياة أفضل.


من خلال الاستثمار المستمر في البحث والتطوير والقدرة التصنيعية الرائدة، تمتلك SMOORE ما مجموعه 14 مركزًا للبحث التكنولوجي في جميع أنحاء العالم والمنتجات متوفرة في أكثر من 50 دولة ومنطقة. أعلنت SMOORE عن الاكتتاب العام الأولي في هونغ كونغ في 10 يوليو 2020.



صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53399922/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1805202332248

جهات الاتصال

المعلومات:

رويكي وانغ

0044 7502 009458

ruiqi.wang@smooretech.com

No comments:

Post a Comment