Tuesday, May 2, 2023

EXEED تستضيف فعالية ضخمة لتجربة قيادة أحدث مركباتها

 


 اكتشفوا آفاقاً جديدة للتحكّم بالقيادة!

 

استضافت EXEED فعالية تجربة قيادة في ووهو للوكلاء ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم يومي 20 و21 أبريل، ما أتاح لهم الفرصة لتجربة أداء هذه المركبات وشعور القيادة بها. وعرضت EXEED خلال الفعالية مجموعة واسعة من المركبات مثل سيارة السيدان E03 وسيارة E0Y ذات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي الأخرى مثل RX وVX لخوض تجربة مشوّقة. وستوفّر الشركة منطقة تجربة قيادة شاملة، وتجربة على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى منطقة تجربة سباق تحتوي على برامج اختبار قيادة مختلفة لإثبات قدرات سياراتها المتنوعة.

وعند دخولهم منطقة المعرض، أبدى التجار العالميون والصحفيون على الفور إعجابهم بهيكل سيارة الكوبيه E03 الأنيق. وتُعدّ سيارة E03 طرازاً فاخراً ورائداً ضمن فئته يركز على الأداء. وتمتاز هذه السيارة بانسيابية تدفّق الهواء الهوائية، بالإضافة إلى المظهر الجديد في فئة سيارات السيدان الكهربائية الذكية الفاخرة. وتشمل الطرازات المعروضة الأخرى سيارة الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل بطول 5 أمتار E0Y من الفئة B. وتُكمّل E0Y سعي سيارة E03 لتحقيق الأداء المطلق من خلال التركيز على المساحة والراحة.

وشملت الفعالية ثلاث مناطق مختلفة لاختبار القيادة في الموقع تغطي مساحة تزيد عن 40 ألف متر مربع وهي: منطقة اختبار على الطرق الوعرة، ومنطقة اختبار شاملة ، ومنطقة اختبار السباقات. وأُعدّت منطقة تجربة القيادة على الطرق الوعرة لتُظهر معايير اختبار سيارات الدفع الرباعي مثل المنحدر الجانبي، وصعود الرابية، وجسر مزدوج بأنظمة الانفصال والتبديل، والمحور المتقاطع؛ أتيحت أمام السائقين الفرصة لمراقبة استجابة السيارة لعناصر محاكاة الطريق المختلفة، مثل المنعطفات على شكل حرف U، وS، والرقم 8، ومطبات السرعة، في منطقة التجربة الشاملة؛ وتضمنت منطقة اختبار السباق التسارع في خط مستقيم مشوّق، واختبار فرملة الطوارئ، واختبار امتصاص الصدمات، وعناصر أخرى لاختبار الأداء للتعرف على السيارة بشكل أفضل.

وأشرف مدرب اختبار القيادة في EXEED على إعداد المشاركين من خلال تقديم تعليمات مكثفة في مجالات مثل تشغيل السيارة الأساسي، وإجراءات السلامة، ونظرة عامة على أداء السيارة. وعرض المدرب الوظائف الكاملة للسيارة في إطار تعليمات السلامة أثناء اختبار القيادة.

وتُعدّ RX إحدى أبرز السيارات في اختبار القيادة، وتمتاز بمفهوم التصميم المبتكر "Art of Light"، والذي يوفر مظهراً مذهلاً وجودة قيادة عالية الجودة. وتُعدّ الطرق الوعرة من بين نقاط قوة هذه السيارة والتي تشمل أيضاً المنحدرات والمنحدرات الجانبية. وأثناء اختبار القيادة، اختبر المشاركون قدرة RX على التعامل مع التضاريس المعقدة. ويمتاز هذا الطراز بعزم دوران قوي يبلغ 2.0T، فضلاً عن نظام "التعليق المغناطيسي" للتحكم المستمر في التخميد CDC ونظام الدفع الرباعي الذكي "All Terrain"، ما يُسهّل التحكم في السيارة وسرعتها واتجاهها.

واختبر المشاركون أيضاً طرازي VX وTXL المحدثين. وفي منطقة تجربة السباق، أظهر الأداء القوي لمحرك 2.0T+8AT المزوّد بـ24 تقنية قيادة مساعدة نشطة الألق غير المسبوق للجيل الجديد من مركبات EXEED العاملة بالوقود. ومن خلال الحفاظ على توجيه قوي ودقيق في منطقة التجربة الشاملة، وتغيير المسار بثبات على سرعات عالية، رفعت TXL سقف الشعور بالتميّز لمركبات EXEED، بفضل تجربة التشغيل والإيقاف الذكية والسلسة والمريحة.

وباعتماد فلسفة المستخدم أولاً، يُصغي فريق EXEED باهتمام إلى آراء المشاركين ويدمجها في عمليات البحث والتطوير اللاحقة لتعزيز تصميم المنتجات والخدمات باستمرار. وتتخطى EXEED كونها مجرد علامة تجارية للسيارات؛ فهي ثقافة سيارات تشكّلت بالتعاون مع العملاء. وستواصل EXEED طرح منتجات أفضل تُلبي متطلبات المستخدمين ورغباتهم وتوقعاتهم من خلال الابتكار المستمر والاكتشافات الثورية.



جهات الاتصال

جوي حويّك

البريد الإلكتروني: Joy.hoyek@boopin.com

No comments:

Post a Comment