Wednesday, May 3, 2023

تُطلِق ديليجنت تقارير مجلس الإدارة عن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)، لتزويد المديرين برؤية واضحة وثابتة عن الأداء المناخي في خِضم متطلبات توجيه الإبلاغ عن الاستدامة لدى الشركة (CSRD) والإفصاح المرتقب عن المناخ لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)


 نيويورك - الأربعاء, ٠٣. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


توفر لوحة المعلومات طريقة فعّالة للحصول على البيانات المناخية، ومقارنتها بالمعايير التي يتبعها الأقران، وتقديم تقارير مستنيرة إلى مجلس الإدارة والاستعداد لمتطلبات الإفصاح


 


(بيزنس واير)-- أعلنت ديليجنت، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الحوكمة الحديثة، والتي تقدم حلول البرنامج كخدمة (SaaS) في مجالات الحوكمة والمخاطر والامتثال والتدقيق والممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) اليوم عن إطلاق تقارير مجلس الإدارة عن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)، وهي أول لوحة معلومات من نوعها تجمع بين بيانات الأداء وذكاء السوق لتقديم نظرة شاملة بشأن موقف المؤسسة من الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG). يمكن تصميم تقارير مجلس الإدارة عن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)، القائمة على النظام الأساسي الوحيد الذي يوفر الأدوات اللازمة لدعم مؤسسة طوال رحلتها في الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC)، لالتقاط البيانات المناخية لدى المؤسسة فضلاً عن بيانات الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) الأخرى. يتيح هذا لمتخصصي الاستدامة التركيز على البيانات المهمة، وتقديم التقارير بتنسيق يسهل على الإدارة التنفيذية ومديري الشركة فهمه.


تقول أماندا كارتي، المديرة الإدارية للممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) وذكاء البيانات لدى ديليجنت "إن جمع كمية هائلة من البيانات المناخية وتنظيمها ليس بالأمر الهيّن، كما أن تقديم قصة واضحة ومقنعة إلى مجلس الإدارة أمر أكثر صعوبة". "تعمل تقارير مجلس الإدارة عن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) على التخلص من التخمين في إعداد التقارير المناخية، وإمداد الممارسين بالمعلومات الصحيحة لمشاركتها والسماح للمديرين التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة برؤية الصورة الكاملة، ومن ثَمَّ قضاء وقت أقل في محاولة فك رموز المعلومات المعقدة وقضاء المزيد من الوقت في التركيز على الرؤى الصحيحة والبيانات لدفع المؤسسة إلى الأمام."


تعود تقارير مجلس الإدارة عن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) بالفائدة على كلٍ من القادة الوظيفيين وأعضاء مجلس الإدارة، ما يجعل عملية جمع البيانات أكثر كفاءة بشكل يُمكِّن متخصصو الاستدامة من تقديم وضوح غير مسبوق للإدارة العليا ومن ثَّم إلى مجلس الإدارة في نهاية المطاف. يستطيع القادة الوظيفيون تخصيص القوالب لتلبية الاحتياجات الفريدة لمؤسستهم أو استخدام قوالب التقارير الجاهزة لتقديم بيانات أداء الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) الأكثر أهمية لمديري الشركات.


تتضمن الميزات الرئيسية:


لوحات معلومات للتقارير مهيأة لمجلس الإدارة تم تصميمها لتوفير نظرة ثاقبة للعلاقة بين أداء الشركة وتصوّر المساهمين بشأن الاستدامة والممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG).

التقدم المُحرز في الوصول إلى أهداف خفض الكربون، والإفصاحات عن المعايير لدى الأقران والنطاق 1 و2 و3 للانبعاثات من الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) لدى ديليجنت، لذا يُعد حل الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) الحل الأكثر شمولاً في السوق.

يتم قياس نقاط الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) من كلاريتي ايه آي وإس أند بي جلوبال، بشكل مرجعي في مقابل المتوسطات في الصناعة لتوفير نظرة ثاقبة بشأن كيفية تقييم المؤسسة أمام منافسيها.

أفضل الممارسات والمواد التدريبية في التقديم إلى مجلس الإدارة، بما في ذلك الحصول على شهادات الريادة المناخية والريادة في الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) في الصناعة لدى شركة ديليجنت.

تقول كاثرين ليغو، مديرة مجلس إدارة سيراس لوجيك آند جايدواير سوفت وير "تدفع الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) مجالس الإدارة نحو مراقبة الجودة المدعومة بالمعرفة العميقة بشكل لا يسمح لك بأن تكون غير متخصص، بل بشكل يملي عليك تثقيف نفسك وهذا هو الموطن الذي تستطيع ديليجنت مساعدة المديرين فيه".


لمعرفة المزيد عن الطريقة التي تستطيع ديليجنت بها مساعدة مؤسستك في تبسيط التقارير على مستوى مجلس الإدارة بشأن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) وعبر أعمالك التجارية، تفضل بزيارة مجموعة أدوات تقارير مجلس الإدارة. من ديليجنت


نبذة عن ديليجنت


ديليجنت هي شركة رائدة عالميًا في مجال الحوكمة الحديثة، وتوفر حلول البرنامج كخدمة (SaaS) في مجالات الحوكمة والمخاطر والامتثال والتدقيق والممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG). وهي تزوّد أكثر من مليون مستخدم و700000 عضو من أعضاء مجلس الإدارة والقادة بالإمكانات اللازمة من خلال رؤية شاملة لممارسات الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC) في مؤسستهم حتى يتمكنوا من اتخاذ القرارات الأفضل بشكل أسرع. مهما كان التحدي. تعرَّف على المزيد من diligent.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3052023319622

جهات الاتصال

للحصول على مزيد من المعلومات:

جوليا هانبري

كبيرة مديري الاتصالات في شركة ديليجنت

‎+1 (604) 669-4225

Jhanbury@diligent.com

No comments:

Post a Comment